شرح Honeygain: موقع رائع لكسب دخل سلبي من الإنترنت مع إثبات السحب

إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة لكسب بعض الأموال الإضافية عبر الإنترنت بشكل سلبي، فعليك تجربة موقع Honeygain. ولكن هل Honyegain صادق ويوفر طرق حقيقية للربح دون بذل الكثير من الجهد، أم أنها عملية احتيال يجب الابتعاد عنها؟ أنا أستخدم Honeygain منذ فترة طويلة، وفي هذا المقال سأقوم بعمل مراجعة شاملة للموقع مع عرض جميع مزاياه وسلبياته.


شرح موقع Honeygain لربح المال من مشاركة الانترنت بدون أي مجهود
تطبيق Honeygain لكسب المال من خلال مشاركة الانترنت

ما هو Honeygain؟

Honeygain هو موقع إلكتروني يوفر برامج و تطبيقات فريدة من نوعها يمكنك تثبيتها على أجهزتك، ثم تستطيع البدء في كسب المال الإضافي من خلال مشاركة الإنترنت الخاصة بك. ليس عليك في الواقع القيام بأي شيء آخر غير تثبيت برنامج على جهاز الكمبيوتر أو تطبيق على الهاتف. موقع Honeygain شرعي، إنه يدفع للمستخدمين بشكل مستمر إلى حد هذه اللحظة، وسأشارك معكم إثبات الدفع الخاص بي لاحقًا.


كيفية الربح من Honeygain

Honeygain يدفع لك مقابل مشاركة الإنترنت غير الضرورية أو غير المستخدمة. قد يستغرق الأمر بعض الصبر، ولكن ما يجعل الموقع جذابًا هو أنه يوفر طريقة سهلة لكسب دخل إضافي من الإنترنت. كما أنك سوف تحصل على مكافأة قدرها 5 دولارات إذا سجلت من خلال الرابط الموجود أسفل المقال.


شرح تطبيق honeygain كيف ربح المال بالتفصيل
ربح المال من تطبيق Honeygain

خطوات الكسب من Honeygain

1. تثبيت البرامج/التطبيقات

كما ذكرنا سابقًا، يعد الربح من Honeygain أمرًا بسيطًا جدًا ولا يتطلب جهدًا. كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق/البرنامج الخاص بهم على جهازك. كما يمكن استخدام Honeygain على العديد من الأجهزة المختلفة، سواء كنت تريد استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال هاتفك.


كيف تربح المال من Honeygain؟
تثبيت Honeygain على جهازك

Honeygain متاح لكل من أنظمة Android، وiOS، وLinux، وMac، وWindows، ويمكنك تثبيته على أجهزة مختلفة لزيادة أرباحك. و إذا كنت تخطط لاستخدام أكثر من جهاز واحد، فتأكد من استخدام اتصالات/شبكات مختلفة. ويمكنك توصيل 10 أجهزة كحد أقصى.

2. التسجيل في Honeygain

Honeygain متاح عالميًا. إنهم لا يهتمون حقًا من أين أنت. طالما أن لديك اتصال بالإنترنت، فأنت على ما يرام. عملية التسجيل هي أيضًا بسيطة جدًا. ما عليك سوى الاشتراك من خلال نموذج التسجيل الخاص بهم، الذي يمكنك الولوج إليه من خلال النقر على "Sign Up"، ثم ستحتاج إلى تفعيل حسابك عن طريق النقر على زر التأكيد في البريد الإلكتروني الذي سيتم إرساله إليك.


شرح honeygain لكسب المال وهدية $5 عند التسجيل
التسجيل في موقع honeygain

3. البدء في جني المال

بعد التسجيل ستبدأ تلقائيًا في مشاركة الإنترنت مع Honeygain، ستجد أن البرنامج يدفع لك بمجرد ترك جهازك مفتوح ومتصل بالإنترنت. وتدفع Honeygain للمستخدمين 1 دولار لكل 10 جيجابايت من البيانات التي يأخذها منك، أفضل جزء هو أن هذا ليس له تأثير ملحوظ على سرعة الإنترنت لديك ، لأنه يسحب البيانات بطريقة ذكية يعتمد فيها علي استخدامك.

Honeygain Content Delivery (تسليم المحتوى) هي طريقة إضافية للكسب، ولا تتطلب أي جهد مثل الطريقة العادية. وهي عبارة على أنك تقوم بمشاركة اتصالك بالإنترنت للحصول على محتوى كثيف النطاق مثل الصور ومقاطع الفيديو والصوت وIPTV وVoIP وما إلى ذلك.

يتطلب هذا اتصالاً مستقرًا بالشبكة ولا يمكن استخدامه إلا على أجهزة Windows وmacOS. فقط، كن على علم بأن هناك أماكن محدودة لهذه الميزة، لذا ليس هناك ما يضمن أنك ستتمكن من الربح على الفور. وأيضًا، هذه الميزة ليست متاحة في جميع البلدان إلى حدّ الأن.

يمكنك كذلك زيادة أرباحك من خلال دعوة مستخدمين جدد للانضمام إلى Honeygain . عندما تقوم بدعوة أشخاص ويقومون بالتسجيل وتثبيت البرنامج، سوف تكسب 10% من أرباحهم اليومية. ولن يتم أخذ عمولتك من أرباحهم ولكن سيتم دفعها بواسطة Honeygain.

كيفية الربح من موقع honeygain من الصفر حتئ سحب الاموال
الربح من برنامج الإحالة

الإنجازات على Honeygain

تعد Honeygain achievements أحدث ميزة رائعة قدمتها المنصة لتحفيزك على البقاء نشطًا، وفي الوقت نفسه، يمكنك كسب المزيد من الأرباح. ستحصل على شارات عند استخدامك للمنصة بشكل نشط. وهي تشبه الإنجازات التي تراها في ألعاب الفيديو، حيث تحصل على مكافأة مقابل إكمال مهام وأهداف محددة.


وسائل السحب

مع Honeygain، يمكنك الحصول على أرباحك نقدًا أو بالعملات الرقمية. بالنسبة للمدفوعات النقدية، يتعين عليك السحب عبر PayPal (عبر Tipalti). وقد قامت المنصة بإضافة خيار دفع جديد حيث يمكنك الحصول على أرباحك بعملة مشفرة  تسمى JumpToken.


الحد الأدني للدفع وإثبات السحب

يمكنك طلب الدفع بمجرد وصولك إلى 20 دولارًا عبر باي بال. ومع ذلك، فإن خيار الدفع الجديد JumpToken (JMPT) سيمنحك العديد من المزايا. لا يتعين عليك الوصول إلى حد معين للحصول على أرباحك، وستحصل على مكافأة بنسبة 10% عند السحب.

هناك شيء يجب عليك أيضًا معرفته وهو أن رسوم السحب عبر PayPal تبلغ 15%، ولا توجد رسوم للسحب في JMPT. ومن السهل تحويل عملة JMPT إلى أي عملة رقمية أخرى ثم تحويلها إلى محفظة Metamask أو تراست ولت.

بمجرد أن تطلب السحب، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 7 أيام عمل حتى تتلقى أرباحك وإذا أردت الحصول على أموالك فورًا إستخدم خيار JumpToken.


Honeygain Payment Proof
إثبات السحب من موقع Honeygain

كم من المال يمكن ان تربح؟

الطريقة التي تعمل بها Honeygain هي أنه كلما زاد عدد الأجهزة التي تستخدمها، زادت الأموال التي يمكنك كسبها. لذا، فإن المبلغ الذي ستربحه من Honeygain يعتمد بشكل أساسي على عدد الأجهزة التي يمكنك تثبيته عليها. تحتاج أيضًا إلى التأكد من عدم وجود أكثر من جهاز واحد متصل بنفس الشبكة/عنوان IP.

يمكنك استخدام 10 أجهزة كحد أقصى لتحقيق الربح من Honeygain، ولكن يجب عليك توصيلها بـ 10 شبكات/عناوين IP مختلفة. يمكنك أيضًا استخدام جهاز واحد أو جهازين فقط مع الاستمرار في ربح بعض النقود . وتذكر أن شبكة الهاتف المحمول لها أيضًا شبكة/عنوان IP خاص بها، لذلك يمكن أن تكون هذه طريقة سهلة لتتمكن من استخدام جهازين إذا كان لديك جهاز كمبيوتر وهاتف بخطة إنترنت خاصة به.

إذا كنت تشارك 10 غيغابايت من البيانات يوميًا، فستكسب حوالي 30 دولارًا شهريًا  و10 غيغابايت يوميًا هي كمية كبيرة من البيانات التي يتعين عليك مشاركتها.

إذا كان لديك إنترنت غير محدود، فقد يكون الأمر يستحق ذلك، ولكن إذا كنت تدفع مقابل الإشتراك في خطة إنترنت، فقد ينتهي الأمر بدفع فاتورة أكثر مما تكسب من Honeygain. ولكن إذا كان لديك إنترنت غير محدود، فقد تكون هذه طريقة سهلة للكسب حيث لا يتعين عليك القيام بأي شيء.

أقترح عليك تثبيت Honeygain على الأجهزة الموجودة لديك ومن ثم اختباره لمدة شهر ومعرفة مقدار ربحك. هذه هي أفضل طريقة لمعرفة المبلغ الذي يمكنك كسبه بالضبط من خلال سرعة اتصالك وأجهزتك.



في النهاية، Honeygain عبارة عن منصة شرعية ستدفع لك مقابل مشاركة الإنترنت وموارد الجهاز. ولدي المنصة بعض الصفات الجذابة وبعض العيوب أيضًا. لذلك دعونا ننهي هذه المراجعة بملخص لإيجابياتها وسلبياتها حتى تتمكن من الحصول على نظرة عامة أفضل على ما يقدمه الموقع.

الايجابيات:

  • يقدم طريقة سهلة لكسب أموال إضافية من الإنترنت
  • الدفع عبر PayPal والعملات المشفرة
  • متاح عالميا بدون إستثناء
  • يعطي مكافأة إنضمام كبيرة
  • يدعم العديد من الأجهزة

السلبيات:

  • الحد الأدني للدفع مرتفع
  • هناك رسوم عالية عند السحب عبر PayPal

قد يستغرق الأمر بعض الوقت لسحب أرباحك نظرًا لأن الحد الأدني مرتفع إلى حد ما، خاصة إذا قمت بتثبيته على جهاز واحد فقط. ولكن يمكن أن يكون موقعًا ثانويًا للربح منه لأنه لا يتطلب أي جهد حقًا. يمكنك فقط تثبيته على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك والعمل على مواقع المكافآت الأخرى عبر الإنترنت وستستمر في الربح. ولكن يجب عليك حقًا إدارة توقعاتك لأنك لن تتمكن من كسب الكثير من Honeygain.

إذا كان لديك أي أسئلة أو تجارب مع Honeygain ، فيسعدني أن تشارك رأيك معنا في التعليقات.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات