طريقة الحصول على مكافآت منصة بينانس مع طريقة التداول برسوم منخفضة

تعتبر منصة بينانس واحدة من أكبر وأشهر منصات تداول العملات الرقمية في العالم. إنها توفر فرصًا رائعة للمستثمرين والمتداولين لتحقيق أرباح من خلال تداول العملات الرقمية. ولكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن بينانس توفر أيضًا مكافآت وامتيازات إضافية للمستخدمين، وفي هذا المقال، سنستعرف على طريقة الحصول على مكافآت من منصة بينانس وكيفية التداول برسوم منخفضة.


كيفية إكمال المهام في مركز مكافآت Binance
طريقة التداول برسوم منخفضة على Binance

طريقة الحصول على مكافآت منصة بينانس مع كيفية الإستفادة منها

توجد الكثير من الطرق للحصول على المكافآت والهدايا من منصة Binance أهمها هو قسم المٌكافآت ، و هو قسم يحتوي على مجموعة من المهام التي يمكنك إتمامها لكسب مكافآت ومزايا إضافية. عندما تقوم بإتمام مهمة معينة، ستحصل على مكافأة تتمثل في قسائم استرداد نقدي أو صناديق التجارب.

يمكنك استخدام قسائم الاسترداد النقدي في عملية التداول على منصة بينانس. والجميل في الأمر أنه عند استخدام قسيمة الاسترداد النقدي، لا تقوم بدفع رسوم لمنصة بينانس على عملية التداول التي تقوم بها. للحصول على المٌكافآت من منصة بينانس، إتبع الخطوات التالية:

  1. انقر على صورة حسابك الشخصي 
  2. قم بإختيار "قسم المٌكافآت"
  3. مرر لأسفل وصولًا إلى [إكمال المهام] للتحقق من أحدث المهام والمكافآت
  4. انقر على الزر [i] بجوار المهمة لعرض المزيد من التفاصيل، بما في ذلك القواعد والقسيمة التي يمكنك ربحها وفترة النشاط
  5. انقر على [تنفيذ المهمة] واتبع التعليمات لإكمالها
  6. يمكنك عرض المكافآت المتاحة ضمن [اتمتّع بالمُكافآت]. انقر على [استعمال] ثم استخدام المُكافأة
  7. من المهم أن تتحقق من مركز المهام بانتظام لتستفيد من الفرص والمكافآت التي تقدمها بينانس للمستخدمين
يُرجى استبدال القسائم الخاصة بك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا انتهت صلاحية القسيمة، فلن تكون سارية بعد ذلك، ولن تتمكن من تمديد تاريخ انتهاء الصلاحية أو استبدالها بأي مكافآت أخرى.

إضافة إلى قسم المٌكافآت، توجد الكثير من الوسائل الأخرى للحصول على مكافآت من منصة بينانس، مثل:

برامج الاحالة: تقدم منصة بينانس نوعين من برامج الإحالة ( لايت و القياسي). تمكنك من الربح عن طريق دعوة أصدقائك للانضمام إلى منصة بينانس. عندما يقوم صديقك بالتسجيل والتداول على بينانس، فإنك تحصل على عمولة أو نسبة من رسوم التداول التي يدفعها صديقك إضافة إلى القسائم التي يمكنك إستخدامها في التداول بدون رسوم.

المشاركة في المسابقات والعروض: بينانس تقوم بتنظيم مسابقات وعروض من وقت لآخر، حيث يمكنك المشاركة والفوز بمكافآت قيمة.


طرق الحصول على مكافآت مغرية على منصة بينانس وتحقيق أرباح إضافية
برنامج الإحالة على منصة Binance

طريقة تداول العملات الرقمية برسوم منخفضة

إذا كانت لديك قسائم الاسترداد النقدي يمكنك استخدامها في عمليات التداول الفوري والإقتراضي  ولن تقطع منك منصة binance رسوم وكما ذكرنا سابقًا يمكنكم الحصول على هذه القسائم من خلال إتمام المهام المتاحة في قسم المكافآت.

على سبيل المثال: إذا قمت بالتسجيل في منصة بيناس وإيداع 50 دولار، ستحصل على قسيمة إسترداد بقيمة 100 دولار. يمكنك إستغلالها في جميع عمليات التداول على منصة بينانس. وسيتم إقتطاع الرسوم من قيمة القسيمة. ولن تدفع رسوم إضافية إلى بعدما يتم إنفاق 100 دولار في رسوم التداول أو ستقوم بدفع الرسوم وستسرد المبلغ في اليوم التالي عبارة على كاش باك.

هناك طريقة أخرى يمكنك إستخدامها للتداول برسوم منخفضة على منصة بينانس وهي تفعيل خاصية "استخدام خصم BNB (خصم 25%) و لتفعيل هذه الخاصية عليك التوجه إلى لوحة المعلومات في الحساب الخاص بك، ثم النزول للأسفل والضغط على رسوم التداول. ويجب أن يكون لديك رصيد من عملة بينانس كوين أو BNB في حسابك على منصة binance.


منصة بينانس تقدم فرصًا مثيرة للاستثمار والتداول في سوق العملات المشفرة. يمكنك الاستفادة من مكافآتها وتجربة التداول برسوم منخفضة. إستغل قسم المكافآت و برنامج الاحالة واستخدم عملة BNB للحصول على خصومات إضافية.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات