كل ما تريد معرفته عن منصة MoonPay (مراجعة شاملة)

توجد الكثير من المنصات على الإنترنت، يُمكنك من خلالها شراء وبيع العملات المشفرة، بما في ذلك MoonPay. التي تسمح للمستخدمين بشراء أو بيع العملات الرقمية بكل سهولة وبطرق دفع متنوعة، وفي هذا المقال سنتطرق إلى كيفية شراء البيتكوين من منصة MoonPay وما هي المزايا التي توفرها للمستخدمين؟


مراجعة Moonpay
MoonPay: Buy Bitcoin, Ethereum

ما هي MoonPay؟

مون باي هي منصة على الإنترنت تسهل على المستخدمين شراء وبيع العملات المشفرة المختلفة. تم إطلاق المنصة في عام 2019 وهي متاحة في 160 دولة، وقد نجحت في بناء قاعدة قوية من المستخدمين على مدار السنوات القليلة الماضية. حيث تضم MoonPay الآن أكثر من خمسة ملايين عميل وتدعم أكثر من 80 أصلًا مختلفًا وأكثر من 300 محفظة عملات مشفرة.


كيف تعمل MoonPay؟

تجعل MoonPay عملية شراء وبيع العملات المشفرة سهلة، من خلال واجهة شراء وبيع يسهل الوصول إليها على الصفحة الرئيسية للمنصة. وتقوم MoonPay بإعادة تعيين عروض الأسعار الخاصة بالعملات الرقمية كل 10 ثوانٍ حتى يحصل المستخدمون على أحدث الصفقات بأفضل سعر. بعد تحديد مقدار العملات المشفرة التي ترغب في شرائها أو بيعها، ستحتاج إلى تزويد MoonPay ببعض المعلومات الإضافية لإتمام العملية.

يتطلب شراء الأصول على MoonPay تقديم عنوان بريدك الإلكتروني وتفاصيل طريقة الدفع. إذا كنت ترغب في بيع العملات المشفرة باستخدام MoonPay، فستحتاج إلى تقديم معلومات إضافية، بما في ذلك اسمك وعنوانك وإثبات هويتك. سواء كنت تشتري الأصول أو تبيعها، فأنت بحاجة إلى ربط محفظة العملات المشفرة الخاصة بك بمنصة MoonPay قبل إجراء أي معاملات.


كيف يمكن شراء البيتكوين من MoonPay؟

تقدم MoonPay طريقة سريعة وسهلة لشراء Bitcoin (BTC) باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم والتحويل البنكي وApple Pay وGoogle Pay والمزيد.


شراء البيتكوين من MoonPay

  1. أدخل المبلغ بعملة BTC أو العملة الورقية التي ترغب في شرائها
  2. أدخل عنوان محفظة BTC الخاصة بك
  3. تحقق من بريدك الإلكتروني والمعلومات الأساسية
  4. أنت الآن جاهز لشراء البيتكوين باستخدام بطاقة الائتمان أو طريقة الدفع المفضلة لديك

سيعتمد مقدار البيتكوين الذي يمكنك شراؤه على الحد الأقصى لحسابك، حيث تتطلب عمليات الشراء الأعلى مستويات مختلفة من خاصية "اعرف عميلك". والحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك شراؤه هو 30 دولارًا.


لماذا تعتبر MoonPay أفضل طريقة لشراء البيتكوين؟

  • متاحة عالميا: قم بشراء Bitcoin في أكثر من 150 دولة باستخدام العملة المحلية وحسابك البنكي.
  • شراء بأي مبلغ: يمكنك شراء البيتكوين بكميات صغيرة أو كبيرة. ابدأ بشراء Bitcoin مقابل 30 دولارًا فقط على MoonPay.
  • دعم الكثير من العملات المشفرة: تدعم MoonPay حوالي 40 عملة رقمية، مما يجعلها تنافس بورصات العملات المشفرة الكبيرة.
  • طرق دفع متنوعة: قم بشراء البيتكوين على الفور باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم، والتحويل المصرفي، وApple Pay، وGoogle Pay، والمزيد.
  • الأمان الرائد في الصناعة: اشتري البيتكوين براحة البال. يتبع MoonPay إجراءات أمنية صارمة لضمان حصولك على عملية شراء آمنة للبيتكوين.


كيف يمكنك شراء البيتكوين ببطاقة الائتمان؟

تقبل Moonpay معظم بطاقات الائتمان والخصم، بما في ذلك VISA وMasterCard. إذا كنت ترغب في شراء بيتكوين باستخدام البطاقة، فأدخل المبلغ بعملة بيتكوين أو العملة الورقية التي ترغب في شرائها، ثم أدخل عنوان محفظة بيتكوين الخاصة بك. أنت الآن جاهز لشراء البيتكوين باستخدام بطاقة الائتمان أو طريقة الدفع المفضلة لديك.


شراء بيتكوين باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب
شراء البيتكوين ببطاقة الائتمان

العملات الرقمية المدعومة

تتيح لك MoonPay شراء أكثر من 80 أصلًا، بما في ذلك:

  • البيتكوين
  • التيثر
  • الايثريوم
  • لايتكوين
  • كاردانو
  • USD Coin
  • BNB Coin
  • دوجكوين
  • شيبا اينو

لشراء أحد الأصول المذكورة في الأعلى، يمكنك استخدام Visa وMasterCard وApple Pay وSamsung Pay وGoogle Pay. لسوء الحظ، MoonPay لا يدعم الدفع باستخدام PayPal. بمجرد الانتهاء من شراء العملات الرقمية التي تريدها، سيستغرق الأمر بضع دقائق حتى تصل إلى محفظتك.


هل MoonPay عبارة عن بورصة عملات مشفرة؟

تتيح لك MoonPay شراء وبيع Bitcoin باستخدام بطاقة الائتمان. وهي تختلف عن بورصات العملات المشفرة الت تُمكنك من تبادل البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى مثل بينانس. تدعم MoonPay إمكانية شراء مجموعة واسعة من الأصول، لكنها تسمح فقط ببيع Bitcoin وEthereum وBitcoin Cash وTether وUSD Coin.

ومع ذلك لا يقتصر إستخدام MoonPay  فقط على شراء وبيع العملات المشفرة. حيث تحتوي المنصة على عدد لا يحصى من الميزات والخدمات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها.


يمكن أن تكون MoonPay طريقة مريحة وبسيطة للحصول على العملات المشفرة، على الرغم من أن رسومها مرتفعة قليلاً و لاتحتوي على أدوات التداول التي يحتاجها المحترفين في تبادل العملات الرقمية.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات