5 طرق لشراء البيتكوين بالفيزا والماستر كارد

أصبح شراء البيتكوين باستخدام بطاقة الفيزا والماستر كارد أمرًا في غير السهولة الآن من أي وقت مضى. حيث توفر غالبية المنصات ومحافظ العملات المشفرة الكبيرة خيار شراء البيتكوين باستخدام بطاقة الائتمان، إما بشكل مباشر أو من خلال مزود دفع تابع لجهة خارجية. وفي هذا المقال، سأقدم لكم أفضل الطرق شيوعًا لشراء البيتكوين باستخدام الفيزا والماستر كارد.


كيفية شراء العملات الرقمية افضل 5 مواقع بيتكوين
كيفية شراء البيتكوين بالفيزا 2024

1. شراء البيتكوين باستخدام Bitpanda

Bitpanda هي شركة نمساوية ناشئة تأسست في أكتوبر 2014. تتيح للمستخدمين شراء البيتكوين ومجموعة متنوعة من الأصول الأخرى، بما في ذلك العملات البديلة والأسهم والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة والمعادن، باستخدام بطاقة ائتمان. تشمل خيارات الدفع الإضافية التحويلات البنكية وNeteller وSkrill والمزيد. كما تقدم Bitpanda خدماتها في أوروبا وعدد قليل من البلدان الأخرى مقابل رسوم منخفضة نسبيًا.

يمكنك إيداع 9 عملات ورقية رئيسية في Bitpanda وهي:

  • اليورو
  • الدولار الأمريكي
  • الفرنك السويسري 
  • الجنيه البريطاني 
  • الكرونة السويدية
  • الفورنت المجري
  • الكرونة التشيكية
  • الزلوتي البولندي
  • الكرونة الدنماركية

لا توجد رسوم على إيداع الكرونة السويدية (SEK) عبر Visa أو Mastercard. أما بالنسبة للحدّ الأدنى لمبلغ الإيداع والسحب فهو 10 يورو.

خطوات استخدام Bitpanda

  1. قم بزيارة bitpanda.com ثم إنشاء حساب.
  2. أكمل التحقق من الهوية.
  3. اختر عملة مشفرة مثل البيتكوين وانقر على "Buy"
  4. اختر طريقة الدفع "Visa/Mastercard".
  5. أدخل المبلغ الذي ترغب في الشراء به.
  6. انقر على "Next step" وقم بتأكيد طلبك.

Buy Bitcoin with Credit Card
BitPanda Buy Bitcoins

2. شراء البيتكوين من خلال LocalCoinSwap

LocalCoinSwap هي عبارة عن منصة عملات مشفرة من شخص لشخص تشارك أرباحها مع المجتمع عبر رمز LCS الأصلي الخاص بها. على الرغم من أنها لا تحظى بشعبية كبيرة مثل بعض منافسيها (Paxful)، إلا أن LocalCoinSwap لا تفرض التحقق من الهوية على المستخدمين وتدعم مجموعة واسعة من طرق الدفع، بما في ذلك بطاقات الائتمان.

خطوات استخدام LocalCoinSwap

  1. قم بالتسجيل في منصة LocalCoinSwap
  2. ضمن "Payment Method"، ابحث عن البائع الذي يقبل بطاقات الائتمان.
  3. اعرض الخيارات، واختر البائع، وتحقق من سمعته.
  4. تأكد من قراءة "Trade terms and conditions".
  5. أدخل المبلغ الذي ترغب في الشراء به وانقر على "Buy Bitcoin".
  6. يمكنك التواصل مع البائع وإتمام المعاملة.


3. شراء البيتكوين من خلال Bitstamp

تأسست Bitstamp في عام 2011، وهي واحدة من أقدم منصات تداول Bitcoin وأكثرها شهرة. تمتلك المنصة حاليًا 51 ترخيصًا وتسجيلًا على مستوى العالم. وتبلغ رسوم Bitstamp لعمليات الشراء ببطاقات الائتمان 4%. بالإضافة إلى ذلك فإن خدماتها مفتوحة لأكثر من 80 دولة حول العالم، بما في ذلك أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من دول آسيا وأمريكا الجنوبية.

خطوات استخدام Bitstamp

  1. قم بزيارة bitstamp.net وانقر على "Get started" لإنشاء حساب.
  2. انتقل إلى صفحة الإيداع واختر "card purchase" من القائمة الجانبية.
  3. اختر العملة المشفرة التي ترغب في شرائها.
  4. حدد العملة التي تريد الدفع بها.
  5. اختر الكمية التي ترغب في شرائها وأدخل تفاصيل بطاقتك.
  6. قم بتأكيد عملية الشراء.

لإكمال طلبك، ستحتاج إلى استخدام بطاقة ائتمان 3D Secure. قد يفرض البنك الذي تتعامل معه أو مزود بطاقة الائتمان رسومًا إضافية.



4. شراء البيتكوين باستخدام CoinCorner

CoinCorner هو وسيط بيتكوين تم تأسيسه في عام 2014، ويقع مقره في جزيرة مان. تدعم المنصة العديد من البلدان حول العالم. ويمكنك شراء البيتكوين بأقل من 10 جنيهات إسترلينية. كما يوفر CoinCorner أيضًا تطبيق جوال يسمح لك بإرسال واستقبال Bitcoin من حسابك عن طريق هاتفك المحمول.


5. شراء البيتكوين باستخدام Coinhouse

بدأت Coinhouse باسم La Maison Du Bitcoin (بيت البيتكوين) في عام 2014 ويقع مقرها الرئيسي في باريس. يمكنك شراء عملة البيتكوين بقيمة تصل إلى 50 يورو فقط عن طريق Visa أو Mastercard. على الرغم من أن رسوم بطاقة الائتمان منخفضة، إلا أن أسعار الصرف قد تكون مرتفعة.


قد يكون من الصعب تحديد المنصة الأفضل لشراء عملة البيتكوين نظرًا لوجود الكثير منها. أقترح تجربة كل منصة بمبلغ صغير من المال ثم الانتقال إلى الشراء بأموال أكبر. إذا كان لديك أي أسئلة حول الطرق المذكورة في هذا المقال، فاترك لي تعليقًا في الأسفل.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات