ربح المال من تصفح الإنترنت عن طريق موقع Slice مع إثبات السحب

يمكنك من خلال موقع Slice ربح المال عن طريق تصفح الإنترنت وعرض الإعلانات على متصفحك. تستطيع العمل على الموقع بكل سهولة وتحقيق دخل إضافي يوميًا، ستحتاج فقط إلى تثبيت إضافات على المتصفح الخاص بك وستبدأ في جني المال بدون تدخل منك، تسستطيع كذلك زيادة أرباحك من خلال برنامج الإحالة وإتمام الإستبيانات.


افضل موقع ربح من الانترنت 2023
ربـــح المال يوميا من موقع Slice

ما هو موقع Slice؟

Slice عبارة عن امتداد للمتصفح يمكّن المستخدمين من تحقيق الدخل بسهولة من الوقت الذي يقضونه في تصفح الإنترنت. Slice هو معيار التصفح المستقبلي، وهو جاهز للبدء في توليد دخل سلبي لك اليوم. إنه بالفعل امتداد شرعي و ستتمكن حقًا من الربح عند استخدامه. وقد سحبت من الموقع عن طريق عملة البيتكوين على منصة بينانس.


كيف تعمل إضافة Slice؟

تقدم Slice أسهل طرق لتحقيق الدخل من الإنترنت، ما عليك سوي إتباع الخطوات التالية:

  1. ثبت الإضافات عل المتصفح الذي تستخدمه مثل جوجل كروم، فيرفوكس، مايكروسوفت آدج.
  2. الحصول على أموال: يمكنك سحب أرباحك من خلال باي بال، عملة البيتكوين، بطاقات الهدايا. بشكل فوري ووقتما تشاء.
  3. تصفح الإنترنت كما تفعل دائمًا، حيث تضيف Slice إعلانات بسيطة إلى مواقع الويب التي تزورها وتحصل على أموال مقابل كل مشاهدة.


كيفية التسجيل في موقع Slice

الموقع متاح في جميع أنحاء العالم  ويمكنك إنشاء حساب بكل سهولة عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. إنتقل إلى موقع Slice (الرابط أسفل المقال).
  2. آنقر على زر التسجيل "Sign Up" الموجود في أعلى اليمين.
  3. قم بملء استمارة الاشتراك، عبر إضافة البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  4. وافق على شروط وسياسة الإستخدام ثم اضغط على "Sign Up".
  5. ستقوم Slice بعد ذلك بإرسال رمز التأكيد الذي تحتاج إلى ادخاله لإكمال عملية التسجيل عبر البريد الإلكتروني.
  6. يمكنك الأن البدء في استخدام Slice لكسب المال.



طرق الربح من موقع Slice

توجد حاليًا 3 طرق أساسية لربح المال من موقع Slice:

1. تصفح الإنترنت

يوفر موقع Slice إضافتين عليك تثبيتهم على المتصفح الخاص بك مثل Chrome و Edge و Firefox. بمجرد تثبيت الامتداد وإكمال الإعداد، كل ما عليك فعله هو تشغيله وتصفح مواقع الويب كما تفعل عادةً. ما سيحدث بعد ذلك هو أن Slice ستعرض الإعلانات عندما تتصفح أحد المواقع. وبعد بضع ثوان، سوف تبدأ في كسب النقاط أو Slice التي يمكنك تحويلها بعد ذلك إلى عملة الدولار أو البيتكوين وسحبها بكل سهولة.

الإضافة الثانية هي عبارة عن محرك بحث يأخذك مباشرة إلى نتائج جوجل، كلما بحثت عن شئ ما بإستخدام هذا المتصفح ستحصل على مجموعة من النقاط، كما ستظهر الإعلانات التي تربح منها كذلك بأسفل نتائج البحث وعلى الجانب الأيسر.

2. برنامج الإحالة

هناك طريقة أخرى لكسب المال من موقع Slice وهي من خلال برنامج الإحالة. كل ما عليك فعله هو مشاركة رابط الدعوة الخاص بك الذي ستجده في قسم "Crew" مع أصدقائك. بمجرد أن ينقر أي شخص على رابطك ويقوم بتثبيت الامتداد، سيصبح إحالتك وسوف تتلقى 1000 Slice كمكافأة، وهو ما يعادل 1 دولار.


الربح من الانترنت 2023 للمبتدئين بدون راس مال
الكسب من موقع Slice

3. إتمام الإستبيانات

يمكنك كذلك ربح المال من موقع Slice عن طريق إتمام الإستطلاعات أو الإجابة على الأسئلة، بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، آنقر على "Surveys" الموجودة في القائمة الجانبية وستجد مجموعة من الإستبيانات التي يمكنك إكمالها، قد تستغرق مدة الإستطلاع 21 دقيقة ويمكنك الحصول على 1200 Slices وهو مايعادل 1.2  دولار.


4. الربح من التطبيقات

تمت إضافة طريقة جديدة للربح من موقع Slice وهي تنزيل التطبيقات والألعاب على هاتفك ثم تجربتها لفترة معينة وستحصل على أموال مقابل ذلك. كل ما عليك فعله هو التوجه إلى قسم "App rewards" الموجود في القائمة الجانبية وستجد مجموعة من العروض التي يمكنك إتمامها، قد يستغرق منك تنفيذ المهمة الواحدة 30 دقيقة وسوف تحصل على 3500 Slices وهو مايعادل 3.5  دولار في أغلب الأحيان، لكن تحتاج إلى إستخدام الموقع من الهاتف لكي تظهر لك التطبيقات والألعاب والعروض المختلفة التي يمكنك الربح منها.

 

طرق السحب في موقع Slice

  • بعملة البيتكوين من خلال شبكة Lightning: يمكنك إستخدام محفظة Wallet of Satoshi أو Blue Wallet، ولاتوجد رسوم على عمليات السحب.
  • PayPal: الحد الأدني للدفع  هو 300 Slices، ورسوم السحب 4%.
  • بطاقات الهدايا: يمكنك شحن ألعابك المفضلة مثل Free Fire و Pubg Mobile.


كيفية سحب الأرباح

كما ذكرنا سابقًا، سوف تكسب نقاط في كل مرة تعرض فيها Slice إعلانات أثناء تصفحك للإنترنت. وفي الواجهة الرئيسية للمنصة أو الإضافة ستري عدد النقاط التي لديك وما يعادلها بعملة الدولار والبيتكوين. عند الوصول إلى الحد الأدني للدفع وهو 300 Slices أي ما يعادل 0.3$، ماعليك سوي النقر على "Payout" ثم قم بسحب أرباحك عبر PayPal أو تحويل Slices الخاصة بك إلى عملة البيتكوين عبر شبكة Lightning.


كيفية جني الأموال عبر الإنترنت
كيفية سحب الأرباح من موقع Slice

إثبات السحب من موقع Slice

لقد سحبت مرتين من موقع Slice عن طريق عملة البيتكوين على محفظة Wallet of Satoshi لأنها تدعم شبكة Lightning ثم قمت بتحويل المبلغ إلى منصة بينانس بشكل مباشر، وهذا إثبات السحب في الصورة.


افضل موقع لربح المال علي الانترنت
إثبات السحب من موقع Slice على بينانس


يمكن أن يكون Slice موقعًا مناسبًا لكسب أموال إضافية لأنه يوفر طريقة سهلة للربح من الإنترنت. ومع ذلك، فهو يوفر أرباحًا منخفضة قليلاً ولايمكن الإعتماد عليه كمصدر دخل أساسي، وعليك أيضًا أن تضع في اعتبارك أنه يمكن أن يضر منشئي المحتوى المفضلين لديك لأنه يعرض إعلانات على مواقعهم وفيديوهاتهم.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات