شرح تطبيق Wild Cash لربح العملات الرقمية مجانًا يدعم السحب على Binance

إذا كان هدفك هو كسب العملات المشفرة، فإن Wild Cash يعتبر تطبيقًا رائعًا للاستخدام يوفر طرقًا متنوعة للحصول على العملات الرقمية مجانًا. وفي هذه المقالة سنتعرف سوياً على كيفية ربح العملات الرقمية مجاناً من خلال تطبيق التعدين السحابي Wild Cash.


Wild Cash | Quiz to Earn
شرح تطبيق Wild Cash بالتفصيل

ما هو تطبيق Wild Cash؟

Wild Cash هو تطبيق على الهاتف يمكنك من خلاله كسب العملات الرقمية مجانًا عن طريق الإجابة على الأسئلة. إنها طريقة بسيطة لكسب العملات المشفرة، إنه بالفعل تطبيق شرعي حيث يمكنك حقًا كسب مكافآت منه.  لذا، إليك كيفية الربح من Wild Cash.


1. الإجابة على الاسئلة

الطريقة الأساسية لكسب المكافآت من Wild Cash هي الإجابة على الاختبارات (Answering Quizzes). ولعرض الاختبارات المتاحة، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك على التطبيق، وستظهر لك جميع الإختبارات المتاحة.

جميع الاختبارات التي يقدمها تطبيق Wild Cash ستكون حول Web3. إذا لم تكن لديك أي معرفة بالموضوع، يمكنك تصفح الدورات المتاحة على التطبيق أولاً ثم البدء في الإجابة على الأسئلة وربح المال منها.

لذلك، عليك قضاء بعض الوقت في الإجابة على أسئلة التدريب هذه لتكون جاهزًا للاختبارات الفعلية. عندما تشعر بأنك جاهز، يمكنك الإجابة على الاختبار الذي يقدمه Wild Cash.

كل اختبار يحتوي على 10 أسئلة. لتربح من التطبيق، عليك الحصول على درجة النجاح. سيتم منحك 3 أرواح مجانية مقابل المحاولة. إذا أجبت بشكل غير صحيح، سيتم خصم حياة واحدة. إذا نفدت محاولاتك، فسيتوقف الاختبار، ولن تتمكن من الحصول على المكافأة.

وإذا تمكنت من الإجابة على السؤال بشكل صحيح دون نفاد الأرواح، فستتمكن من المطالبة بالمكافأة. بعد إكمال الاختبار، سيتعين عليك العودة في اليوم التالي للحصول على المكافأة الخاصة بك. سيتم توفير التعليمات حول كيفية القيام بذلك، لذا تأكد من فهم ما سيخبرك به التطبيق حول كيفية المطالبة بجائزتك.

ستكون الجائزة على شكل رموز (uHGT) Hooked Gold، وهي العملة التي يستخدمها التطبيق. وسنتعرف لاحقًا على ما يمكنك فعله بالرموز التي قمت بتجميعها.


2. التعدين السحابي المجاني

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها الربح من Wild Cash وهي التعدين. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى التطبيق والانتقال إلى قسم التعدين (Mining).


شرح تطبيق Wild Cash بالتفصيل كيفية الربح المجانى وطريقة العمل
التعدين السحابي

لبدء التعدين، تحتاج إلى النقر فوق الزر Tap. وسيُطلب منك حل كود الكابتشا. بعد ذلك ما عليك سوى النقر فوق الزر Tap مرة أخرى لبدء التعدين. و سيقوم التطبيق بتعدين عملة Hooked Gold لمدة 24 ساعة.

بعد الانتهاء، يمكنك فقط النقر فوق الزر Tap مرة أخرى لبدء التعدين مرة أخرى. هذا هو كل ما عليك القيام به. كما يمكنك زيادة معدل التعدين باستخدام NFTs، والتي يمكنك شراؤها باستخدام رموز (uHGT) Hooked Gold.


3. برنامج الإحالة

وأخيرًا، يمكنك زيادة أرباحك من تطبيق Wild Cash عن طريق مشاركة رابط الدعوة الخاص بك مع الشخص الذي تريد دعوته لاستخدام التطبيق، وعندما ينقر أي شخص على الرابط ويقوم بتثبيت التطبيق، سيصبح بمثابة إحالتك بمجرد التسجيل كعضو.

سوف تحصل على 5000 رمز Hooked Gold لكل إحالة. وفي بعض الأحيان ستقدم Wild Cash عروضًا ترويجية حيث يمكنك الحصول على جوائز إضافية مقابل الحصول على عدد معين من الإحالات.


كيفية سحب الأرباح

كما هو موضح أعلاه، يمكنك ربح رموز Hooked Gold من الطرق التي يوفرها التطبيق. ومع ذلك، فإن هذه الرموز ليس لها أي قيمة نقدية. ما عليك فعله أولاً هو فتح رموز Hooked Gold التي كسبتها.

يمكنك القيام بذلك باستخدام ميزة Exchange في محفظة التطبيق. سوف تحتاج إلى ربح ما لا يقل عن 800000 من رموز Hooked Gold لإتمام هذه العملية.

بعد أن تقوم بفتح رموز Hooked Gold الخاصة بك، يجب عليك تحويلها إلى عملات Hooked، وهي العملة المشفرة التي لها قيمة نقدية حاليًا. ستحتاج إلى ما لا يقل عن 100000 رمز Hooked Gold مفتوحًا للقيام بذلك.

بعد أن تقوم بتحويل رموز Hooked Gold الخاصة بك إلى عملات (HOOK) Hooked، يمكنك سحبها إلى أي محفظة أو منصة عملات رقمية تدعم عملة Hooked مثل بينانس.


من يمكنه الانضمام إلى تطبيق Wild Cash؟

تطبيق Wild Cash متاح في جميع أنحاء العالم. وأفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان متوفرًا في بلدك هو البحث عنه في متجر جوجل بلاي.

لإنشاء حساب، يجب عليك تثبيت التطبيق أولا. وعند فتحه سيسألك عن الطريقة التي تريد بها تسجيل الدخول. يمكنك القيام بذلك باستخدام حسابك على Facebook أو Google.




في الختام، تطبيق Wild Cash تابع لمشروع Hooked Protocol وبرعاية شركة ومنصة Binance لتداول البيتكوين والعملات المشفرة، يمكنك تحقيق أرباح بعملة uHGT وبعد ذلك تستطيع تحويلها إلى أي عملة رقمية مثل BUSD.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات