ربح البيتكوين من الهاتف مجانا من موقع BitcoinTricks

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لربح البيتكوين من الهاتف، فأنت اليوم أمام فرصة لكسب آلاف الساتوشي من عملة البتكوين مجانًا. حيث أن جمع العملات الرقمية تعتبر من بين أفضل الطرق للحصول على رأس مال في ظرف وجيز وبدون تعب.

وفي هذا المقال سنقدم لكم موقع bitcointricks الذي يوفر آلاف الساتوشي من البيتكوين للمستخدمين، وهو موقع صادق ومجاني ولا يحتاج للإيداع.


اربح 1000 ساتوشي بيتكوين مجانا
ربح البيتكوين من الانترنت للمبتدئين

كسب البيتكوين من الهاتف مجانا من موقع BitcoinTricks

يمكن ربح البيتكوين من موقع BitcoinTricks عن طريق مشاهدة الإعلانات وتنفيذ العروض ودعوة الأصدقاء، وأول خطوة عليك القيام بها هي إنشاء حساب، عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى موقع BitcoinTricks (الرابط أسفل المقال)
  2. انقر على "SIGNUP"
  3. قم بإضافة المعلومات المطلوبة: إسم المستخدم، البريد الإلكتروني، كلمة المرور
  4. قم بإضافة عنوان عملة البيتكوين الخاص بك، يمكنك إستخدام الفوست باي أو أي محفظة أخري
  5. قم بحل الكابتشا ثم وافق على شروط وسياسة الإستخدام
  6. اضغط على "Register" لإتمام عملية التسجيل


1. الربح من الصنبور المجاني

يمكنك الحصول على 50 نقطة كل 60 دقيقة ما عليك سوي حل كود الكابتشا ثم الضغط على "Roll & Win". للوصول لهذا الصبور، في القائمة العلوية انقر على Earn bits ثم على Faucet. الشرط الوحيد للمطالبة من هذا الصنبور هو أن تقوم بتخطي رابط مختصر واحد.

2. الربح من تخطي الروابط المختصرة

يمكنك جمع العديد من النقاط من موقع bitcoin tricks، عن طريق تخطي الروابط المختصرة. في القائمة العلوية اضغط على Earn bits ثم اختر Visit Shortlinks. وستجد مجموعة من الروابط المختصرة التي تستطيع زيارتها وستحصل على عدد معين من النقاط يصل إلى 13 نقطة.

3. الربح من مشاهدة الإعلانات

في القائمة العلوية انقر على Earn bits ثم PTC Ads. ستظهر لك مجموعة من المواقع الإعلانية التي يمكنك زيارتها والحصول على مجموعة من النقاط، جميع هذه المواقع سوف تزورها لمدة 7 ثواني فقط.

4. الكسب من تنفيذ العروض

يضم bitcoin tricks مجموعة من العروض التي يمكنك تنفيذها. ويدعم الموقع الكثير من الشركات مثل AdGem و AdscendMedia و OfferToro و Wannads و KiwiWal. العروض عبارة عن تطبيقات يمكنك تحميلها على هاتفك وتركها لمدة معينة، أو ألعاب تقوم بتثبيتها واللعب حتي تصل فيها إلى مستوى محدد. إضافة إلى الإجابة على الأسئلة أو إتمام الإستطلاعات. ويمكنك الوصول الى خانة العروض بالضغط على "Offers" الموجودة في القائمة العلوية.

5. كوبون موقع BitcoinTricks

في القائمة العلوية، انقر على "Menu" وبعد ذلك إضغط على "Redeem coupon". وستجد كود أمام "Coupon Code"، قم بنسخه ولصقه أسفل "Redeem Coupon" ثم إضغط على "Submit". وستحصل مباشرة على 100 نقطة أو Bits.

6. الربح من الإحالة

ستحصل على حوالي 10% من مجموع الأرباح التي كسبها أصدقائك من الموقع عن طريق تنفيذ العروض وتخطي الروابط المختصرة وصنبور المجاني. وهذه تعتبر فرصة رائعة لزيادة أرباحك من الموقع. يمكنك الوصول إلى رابط الدعوة من خلال  النقر على على Referrals ثم Referral & Banners.


السحب من موقع bitcointricks

يمكنك سحب أرباحك على أي محفظة تدعم عملة البيتكوين، إذا إستخدمت Faucetpay ستصلك الأرباح بشكل فوري وبدون عمولة. أما بالنسبة لبقية المحافظ والمنصات ستصلك الأرباح في غضون 48 ساعة وسيتم إقتطاع عمولة بسيطة حسب المحفظة التي إخترتها.

خانة السحب من الموقع موجودة في الصفحة الرئيسية، ما عليك سوي الضغط على Withdraw لسحب أرباحك. الشرط الوحيد لتقوم بسحب أرباحك هو أن تقوم بالمطالبة 50 مرة على الأقل من الصنبور المجاني، ويوجد حد أدني للسحب من الموقع وهو 5000 نقطة.

إذا لم تقم بوضع عنوان عملة البيتكوين أثناء التسجيل في موقع BitcoinTricks، يمكنك القيام بذلك عندما تريد سحب أرباحك، في القائمة العلوية انقر على Menu ثم Account Settings. بعد ذلك قم بإضافة عنوان عملة البتكوين في المكان المخصص له سواءً من محفظة Faucetpay أو غيرها، ثم انقر على Update Payment info ليتم حفظها.



في ختام هذا المقال، يمكن القول أن موقع BitcoinTricks هو أحد أفضل المواقع التي تقدم طرقًا مجانية لكسب البيتكوين من الهاتف. من خلال اتباع الطرق المذكورة في المقال، يمكنك الحصول على مكافآت بيتكوين صغيرة بشكل منتظم، والتي يمكن أن تتراكم مع مرور الوقت.

ومع ذلك، من المهم أن تتذكر أن ربح البيتكوين مجانًا من الهاتف ليس عملية سريعة أو سهلة. سيتطلب الأمر بعض الوقت والجهد للحصول على مكافآت كافية لتكون ذات قيمة حقيقية.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات