شرح تطبيق capshort لربح العملات الرقمية من الهاتف

Capshort هو تطبيق رقمي يضم أشخاص من جميع أنحاء العالم، والذين يمكنهم الإستمتاع بالمواضيع أو المحتوى الذي يثير اهتمامهم. إضافة إلى ربح العملات الرقمية من هواتفهم عن طريق القيام بأمور بسيطة مثل المشاركة في الإيردروبات الخاصة بالعملات الرقمية الجديدة، التعلم والكسب، لعبة التعدين، فتح الصناديق.


Capshort: Relax, Learn & Earn
Capshort App Review

ما هي Capshort؟

هي منصة اجتماعية تجمع بين تقنية blockchain وتجربة متعددة الحواس، إنها رائدة في مجال تطبيقات SocialFi التي تعتمد على النظام البيئي لمنح الأشخاص إمكانية الوصول إلى التكنولوجيا واستخدامها بشكل أفضل. سيتمكن المستخدمون من المشاركة في أنشطة متنوعة مثل التعلم أو قراءة الأخبار أو ممارسة الألعاب أو التعدين السحابي لكسب المكافآت عبارة عن عملات رقمية مثل USDT وFloki.


أقسام تطبيق Capshort

  • الصفحة الرئيسية: اكتشف عددًا لا يحصى من المحتوى الرقمي المتنوع في جميع أنحاء العالم، يمكنك كذلك الحصول على مكافآت مثيرة وقيمة كل يوم.
  • المحفظة: إدارة الأصول الخاصة بك. مع إمكانية التبديل بين العملات الرقمية والإيداع والسحب، إضافة إلى تحويل النقاط (PCAP) التي حصلت عليها من التطبيق إلى عملة USDT أو Floki.
  • يستكشف: استمتع بالمحتوى الترفيهي المتنوع والغني الذي يقدمه لك تطبيق Capshort من فيديوهات قصيرة إلى منشورات وبودكاست.
  • يخلق: يمكنك نشر الفيديوهات القصيرة والصور وأي نوع من المحتوي.
  • نشاط: هو المكان الذي يمكنك من خلاله الحصول على إشعارات حول الأحداث والأنشطة التي شاركت فيها، ويمكنك إرسال رسائل إلي الأصدقاء، وغير ذلك الكثير.
  • حساب تعريفي: التعديل على جميع معلومات حسابك، إضافة صورة وتغيير إسم المسخدم وإضافة وصف والمزيد.



أفضل طرق الربح من Capshort

  1. المشاركة في الإيردروب لربح ما يصل إلى 600 دولار بعملة التطبيق وهي CAP.
  2. التعلم والكسب: قراءة المقالات والإجابة على الأسئلة لربح PCAP.
  3. فتح الصناديق المجانية والمدفوعة.
  4. مشاركة كود الإحالة الخاص بك مع أصدقائك.
  5. لعبة التعدين للحصول على نقاط PCAP كل فترة زمنية معينة.
  6. نشر الفيديوهات والصور للحصول على هدايا من المتابعين.


تعلم واكسب

إحدى طرق الربح من Capshort هي حضور الدورات التعليمية التي تقدمها. ستتيح لك هذه الخاصية الكسب أثناء تعلم أشياء حول العملات المشفرة وتكنولوجيا blockchain. عند تسجيل الدخول إلى حسابك على التطبيق، يمكنك الانتقال إلى قسم التعلم والكسب لرؤية جميع الدورات التدريبية التي يمكنك الالتحاق بها. ما عليك سوى اختيار درس واحد والضغط عليه.


Capshort: Relax, Learn & Earn
Learn & Earn

بعد التعلم والقراءة، سيتعين عليك الإجابة على الأسئلة للحصول على المكافأة وهي عبارة عن مجموعة من النقاط (PCAP) التي يمكنك تحويلها إلى عملات رقمية. بينما كنت أختبر التطبيق، كان هناك إجمالي 58 دورة تدريبية يمكنني الالتحاق بها، تستغرق كل دورة حوالي 20 إلى 30 دقيقة حتى تنتهي (ولكن هناك بعض الدورات التي قد تستغرق وقتًا أطول).


لعب الألعاب

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها الربح من Capshort وهي ممارسة الألعاب الموجودة داخل التطبيق. تحاكي هذه الألعاب بشكل أساسي كيفية عمل تعدين العملات المشفرة، لذلك سيكون من السهل جدًا لعبها. في الصفحة الرئيسية للتطبيق قم بالنزول للأسفل وستجد لعبة "محاكاة التعدين التشفير -  Mini game" ثم آنقر على "التعدين الآن".


سارع لربح الدولار مجانا وبدون ايداع من تطبيق capshort
Play game to Earn

بعد ذلك إضغط على ابدا الآن وأدخل هذا الكود "2a4a77" للحصول على مكافآة التعدين، ثم آنقر على "Tap to mining" وبعد مرور فترة معينة يمكنك العودة والمطالبة بنقاط  (PCAP) من خلال الضغط على "Claim" وهناك وسائل أخري تستطيع إتباعها لزيادة سرعة التعدين والأرباح التي ستحصل عليها.


الأحداث

من وقت لآخر، ستستضيف Capshort أحداثًا يمكنك الانضمام إليها للفوز بعدة جوائز. ستطلب منك هذه الأحداث عادةً التقاط صور أو مقاطع فيديو لك أثناء قيامك بشيء ما. عادة ما تكون هذه الأحداث مفتوحة لجميع أعضاء التطبيق، لذا سيتعين عليك التنافس مع الكثير من الأشخاص للفوز بالجائزة. وسيتم الإعلان عن الفائز بمجرد انتهاء الحدث. وستحصل عادةً على عدد كبير من عملات PCAP (المكافأة التي تقدمها Capshort) إذا فزت بحدث ما.


برنامج الإحالة

وأخيرًا، يمكنك الربح من دعوة أشخاص جدد للانضمام إلى التطبيق لكسب المزيد من عملات PCAP. كل ما عليك فعله هو مشاركة كود الإحالة الخاص بك مع الشخص الذي تريد دعوته وتذكيره بإضافة الرمز أثناء الدخول إلى لعبة محاكاة التعدين التشفير والإيردروب.

بمجرد أن يقوم الشخص الذي تدعوه بإدخال كود الإحالة الخاص بك والتسجيل كعضو، سيصبح إحالتك. وسوف تربح بعد ذلك 2500 عملة PCAP كمكافأة. وبصرف النظر عن ذلك، ستحصل أيضًا على عمولة بنسبة 5٪ عمولة من التطبيق في كل مرة تربح فيها إحالتك.


كيفية السحب من تطبيق Capshort

كما هو موضح أعلاه، سوف تربح عملات PCAP من الطرق التي يقدمها Capshort. ولكن ماذا يمكنك أن تفعل بهذه النقاط؟ في المحفظة، لديك خيار تحويل عملات PCAP الخاصة بك إلى عملات رقمية مثل FLOKI أو Tether (USDT). لكن ستحتاج إلى ربح ما لا يقل عن 100000 عملة PCAP ثم تحويلها إلى 5 دولار بعملة USDT و 50000 بعملة FLOKI.


Capshort: Relax, Learn & Earn
السحب من تطبيق Capshort

بمجرد قيامك بتحويل نقااط PCAP الخاصة بك إلى عملات رقمية، يمكنك سحبها إلى محفظة العملات المشفرة الخاصة بك أو أي منصة أخري مثل بينانس والفوست باي وبايير.


كيفية الانضمام إلى Capshort

Capshort متاح بشكل أو بآخر في جميع أنحاء العالم. لكن يجب أن يكون عمرك 13 عامًا على الأقل للتسجيل. أول شيء عليك فعله هو تثبيت التطبيق من متجر جوجل بلاي عبر هذا الرابط. وبعد فتح التطبيق لأول مرة عليك الانتقال إلى حساب تعريفي لإنشاء حساب، ثم قم بإدخال هذا الكود "2a4a77". والتسجيل باستخدام حسابك على Google أو فيسبوك.


في النهاية، يعتبر Capshort تطبيق صادق يتيح لك كسب العملات الرقمية مجانًا من الفرص التي يوفرها. إنه يحتوي على بعض الميزات الجيدة، ولكن لديه أيضًا بعض القيود التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار. إذا كان لديك أي أسئلة حول Capshort، فيسعدني أن تترك تعليقًا أدناه.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات