تجربتي مع موقع heedyou لربح 1 دولار يوميا

يعتبر HeedYou من أفضل مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات وإتمام إستطلاعات الرأي واستكمال العروض، إنه موقع صادق ويدفع بإستمرار لمستخدميه، وهو يعمل منذ سنة 2012 وقد قام بدفع أكثر من 156 ألف دولار للمستخدمين إلى حدّ هذه اللحظة. ويسمح لك موقع HeedYou بكسب دخل إضافي مقابل القليل من الجهد.


أسهل موقع ربح المال عن طريق مشاهدة الإعلانات والألعاب
Heedyou Review

HeedYou هو موقع PTC يدفع لك مقابل النقر على الإعلانات واستكمال العروض. الموقع متوفر عالميًا ويدعم 3 طرق لسحب الأرباح وهي باي بال، بايير، سكريل.


الربح من مشاهدة الإعلانات

يوفر موقع HeedYou أكثر من ثلاثون إعلان كل يوم، قيمة كل واحد منها يتراوح ما بين 0.05 و 1 سنت، يمكنك مشاهدتها كلها لربح بعض الدولارات. ويختلف المبلغ الذي ستحصل عليه من مشاهدة هذه الإعلانات حسب العضوية التي تمتلكها والمستوي الخاص بك، حيث أن في العضوية العادية قد تستطيع ربح بين 3 و 4 سنت فقط يوميا، وكلما ارتفع المستوي زاد سعر الإعلان وربحت أموالاً أكثر.

ولكسب مبلغ كبير، سيتعين عليك النقر على مئات الإعلانات المدفوعة. وعند النقر على إعلان مدفوع، سيتم فتح نافذة جديدة تعرض الإعلان. سيتعين عليك بعد ذلك مشاهدة موقع المعلن لمدة 5 ثوانٍ. عند انتهاء الموقت، تحتاج إلى النقر على الصورة المقلوبة، ويجب عليك التأكد من النقر على الصورة الصحيحة لأنه لديك 3 محاولات فقط قبل أن يتم منعك من مشاهدة الإعلان ولن تحصل على المكافأة.


شرح موقع heedyou للربح من الانترنيت يدعم paypal /skrill
كسب المال من مشاهدة الإعلانات

الربح من إتمام المهام وإستطلاعات الرأي

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها الربح من هذا الموقع وهي إكمال العروض المدفوعة، حيث يدعم موقع HeedYou مجموعة من الشركات الخاصة بإكمال العروض مثل إتمام الإستبيانات، ولعب الألعاب، ومشاهدة الإعلانات والفيديوهات، والإجابة على اختبار، والتسجيل في المواقع، وهذه قائمة بأهم الشركات التي يدعمها الموقع:

  • Persona.ly
  • ClixWall
  • Wannads
  • AdscendMedia
  • Yuno
  • MinuteStaff
  • Monlix


مشاهدة مقاطع الفيديو

لقد أضافت شركة HeedYou العديد من خيارات الربح الإضافية، ومشاهدة مقاطع الفيديو هي واحدة منها. حيث يدعم الموقع مجموعة من الشركات الخاصة بالربح من مشاهدة الفيديوهات والإعلانات القصيرة مثل HideoutTV. ومع ذلك، لن تكسب الكثير من خلال مشاهدة هذه الفيديوهات.


برنامج الإحالة

هي أفضل طريقة لزيادة أرباحك من موقع HeedYou، ما عليك سوي دعوة أصدقائك إلى التسجيل والعمل في الموقع عبر رابط الإحالة الخاص بك وستحصل على جوائز ومكافآت مجانية كل يوم، وعمولة 25% من أرباح الشخص الذي قمت بدعوته بدون إقتطاع أي مبلغ من رصيده.


السحب من موقع HeedYou

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 1 دولار، ويمكنك سحب أرباحك بثلاث طرق وهي PayPal, payeer, skrill. تستطيع أيضًا تحويل أرباحك في رصيد حسابك إلى رصيد الشراء الخاص بك. ويمكنك استخدام هذا الرصيد لشراء الإعلانات أو الحصول على عضوية مميزة. وهذا إثبات سحب بقيمة 1.38 دولار من الموقع على الباي بال.


How to make money with Heedyou
إثبات السحب من موقع HeedYou

إذا كنت مهتمًا بالمزيد من المواقع الشبيهة لمنصة heedyou، أقترح عليك زيارة هذا المقال.

كيفية الانضمام إلى موقع HeedYou

من السهل جدًا أن تصبح عضوًا في هذا الموقع، وذلك لأنه متوفر عالميًا ويمكنك التسجيل فيه بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. لتصبح عضوا، عليك ببساطة ملء استمارة التسجيل الخاصة بهم من خلال النقر على "Earn" ثم "JOIN NOW" . بمجرد الانتهاء من ذلك، يجب عليك التحقق من بريدك الإلكتروني والنقر على رابط التأكيد الذي سيرسلونه إليك. وبعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك والبدء في الربح.



في النهاية، HeedYou هو موقع PTC شرعي يدفع لك مقابل النقر على الإعلانات واستكمال العروض، حاليًا أصبح الموقع يضم أكثر من 168 ألف مستخدم وهو من أفضل المواقع في هذا المجال. إذا كان لديك أي أسئلة أو تجارب مع موقع HeedYou، فيسعدني أن تترك تعليقًا في الأسفل.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات