شرح موقع Rytr: أفضل كاتب ومولد محتوى يعمل بالذكاء الاصطناعي

Rytr هي أداة ذكاء اصطناعي مصممة خصيصًا للكتابة مثل Jasper و Koala. وفي هذه المراجعة المتعمقة، سنكشف عن كل ما تحتاج لمعرفته حول أداة كتابة المحتوى Rytr وما إذا كانت تستحق التجربة. كما سنراجع جميع الميزات الرئيسية، ونناقش الإيجابيات والسلبيات، والمزيد. مستعد؟ هيا بنا نبدأ!


rytr me إنشاء محتوى عالي الجودة
كيف يساعد Rytr في إنشاء محتوى عالي الجودة

ما هو Rytr؟

Rytr هو منشئ محتوى ومساعد للكتابة يعمل بالذكاء الاصطناعي. يمكنك استخدامه لإنشاء محتوى حصري في مجالات محتلفة وفي ثوانٍ معدودة. وبذلك، يمكنك توفير الوقت والمال. وتدعم الأداة العديد من أنواع المحتوي مثل إنشاء مقالات للمدونات، كتابة رسائل البريد الإلكتروني وكتابة النصوص الإعلانية وإنشاء القصص وغير ذلك الكثير.

وعلى عكس بعض منافسيها، فإن Rytr موجهة نحو كاتب المحتوى أكثر من الشركات. والطريقة التي تعمل بها بسيطة للغاية. ما عليك سوى السماح لـ Rytr بمعرفة نوع المحتوى الذي تريد إنشاءه وإضافة بعض المدخلات الأولية للسياق. بعد ذلك، سيقوم الذكاء الاصطناعي بكتابة المحتوي بطريقة سحرية، ويمكنك التعديل عليه في محرر النص الغني المدمج.

يمكن لـ Rytr أيضًا المساعدة في تحسين المحتوى الذي تكتبه، عن طريق إصلاح جملك أو إعادة صياغتها أو تقصيرها أو توسيعها تلقائيًا حسب الحاجة. بالإضافة إلى ذلك، تأتي الأداة أيضًا مع عدد قليل من أدوات تحسين محركات البحث وتسويق المحتوى، مثل محلل SERP المتكامل ومولد الكلمات المفتاحية.


ما هي الميزات التي تقدمها Rytr؟

يأتي Rytr مع الكثير من الميزات. وأهم ما يجب معرفته هو:

  • كاتب محتوي يعمل بالذكاء الإصطناعي
  • معالج النصوص
  • البحث عن الكلمه المفتاحية
  • تحليل نتائج صفحة محرك البحث (SERP)
  • مولد الصور
  • الخطوط العريضة ومولد موجز
  • مدقق الانتحال (Plagiarism checker)
  • حالات الاستخدام المخصصة
  • إعادة صياغة/توسيع/تحسين تلقائي
  • التعاون الجماعي مع الفريق
  • التكامل مع التطبيقات


إدارة المستندات

عندما تقوم بإستخدام Rytr لأول مرة سيتم نقلك إلى لوحة التحكم الخاصة بك:

أفضل اداة للكتابة و زيادة عدد المشاهدات و التفاعل Rytr
أفضل منشئ محتوى بالذكاء الإصطناعي

من هنا، يمكنك إدارة وتنظيم جميع المشاريع التي تعمل عليها في مستندات ومجلدات. تستطيع إنشاء New folder أو New document عن طريق النقر على الأيقونات في الزاوية العلوية اليمنى، ثم انقر على "Create". بمجرد أن تقوم بإنشاء مستند، يمكنك النقر عليه لفتحه في محرر النص.


كاتب بالذكاء الاصطناعي

على الجانب الأيسر، سترى زر "Ryte for me". يمكنك استخدامه لإنشاء محتوى بواسطة الذكاء الاصطناعي على الفور. لكن أولاً، ستحتاج إلى تحديد اللغة. الأمر الرائع في Rytr هو أنه لا يكتب باللغة الإنجليزية فحسب، بل يدعم أيضًا أكثر من 30 لغة أخرى مثل الصينية والعربية والألمانية والروسية والإسبانية وغيرها الكثير. بعد ذلك، يمكنك تحديد نغمة كتابتك. مرة أخرى، لديك الكثير من الخيارات هنا لتناسب أي نوع من المحتوى. في المجمل، هناك أكثر من 20 نغمة للاختيار من بينها.

إذا كنت تعمل على نسخة لعرض ترويجي يمكنك اختيار Urgent. أما إذا كنت تكتب مراجعة إيجابية عن المنتج، فقد تكون نغمات Appreciative أو Awestruck مفيدة لك. وإذا كنت تعمل فقط على إنشاء مقالات وتريد أن تبدو وكأنك تعرف ما تتحدث عنه، فقد تكون Convincing هي المناسبة لك. بعد ذلك، ستحتاج أيضًا إلى اختيار حالة الاستخدام.

حالة الاستخدام تتمثل في الأساس نوع المحتوى الذي تريد أن تنشئه Rytr لك، مثل أفكار مقالات المدونة، ورسائل البريد الإلكتروني، ووصف المنتج، وما إلى ذلك. يمكن لـ Rytr التعامل مع جميع حالات الاستخدام المعتادة، بالإضافة إلى مجموعة من أنواع المحتوى التي لا تراها غالبًا مدعومة على منصات مماثلة. على سبيل المثال، يمكنه إنشاء أوصاف تعريفية وأفكار الفيديو وحتى كلمات الأغاني.



هناك أكثر من 40 حالة استخدام جاهزة. وإذا لم تتمكن من العثور على خطة تناسب ما تحاول تحقيقه، فيمكنك إنشاء خطتك الخاصة طالما قمت بالتسجيل في إحدى الخطط المدفوعة.

بمجرد الانتهاء من كل ذلك، يمكنك إدخال الكلمات المفتاحية الأساسية التي تريد استهدافها، وحدد عدد الإصدارات التي ترغب في إنشائها، واختر مستوى الإبداع، ثم انقر على "Ryte for me".


إيجابيات وسلبيات Rytr

بعد أنّ قمنا بإختبار النظام الأساسي على نطاق واسع، إليك قائمة بإيجابيات وسلبيات Rytr:

1. إيجابيات Rytr

  • الكثير من حالات الاستخدام المدعومة: يدعم كاتب Rytr AI أنواعًا أكثر من المحتوى مقارنة بمعظم الأدوات الأخرى. هناك أكثر من 40 حالة استخدام، لذا يمكنك إنشاء كل أنواع المحتوى التي يمكنك التفكير فيها تقريبًا.
  • جيد جدًا للمحتوى والمخططات القصيرة: لقد أعجبنا بقدرة Rytr على إنشاء فقرات ومخططات لمنشورات المدونة. في اختباراتنا، كان كلاهما عالي الجودة، ومكتوبًا بشكل جيد إلى حد ما، ومنطقيًا. يمكن أن يساعدك هذا في وضع أسس مقالتك بسرعة ويوفر لك الكثير من الوقت، ولكنك ستحتاج إلى التوسع في كل قسم بنفسك.
  • خصائص فريدة: يحتوي Rytr على بعض الميزات الفريدة التي لا تراها غالبًا في أدوات تحسين المحتوى الأخرى، مثل منشئ الصور بالذكاء الاصطناعي ،  ومنشئ صفحة portofolio. كلاهما مفيد بشكل خاص لمحترفي كتابة المحتوى.
  • سهل الاستخدام. لا تحتوي واجهة مستخدم Rytr على جميع المزايا التي توفرها المنصات الأخرى، ولكنها على الأقل سهلة الاستخدام للغاية. كل ما تحتاج إلى القيام به تجده في محرر النص (rich text editor) أو من شريط الأدوات الموجود على الجانب.

2. سلبيات Rytr

  • ليست جيدة للمحتوى الطويل: يفشل مولد الذكاء الاصطناعي الخاص بـ Rytr عندما يتعلق الأمر بالمحتوى الطويل. حيث يمكنه إنشاء فقرة حول موضوع معين بشكل جيد، ولكن عندما يُطلب منه التوسع في تلك الفقرة، فإنه يبدأ في إنشاء نتائج غريبة جدًا ومتكررة وغالبًا ما تكون غير منطقية. لذا، لا يمكنها إنشاء مقالات كاملة، ولكنها يمكن أن تساعدك على البدء وتبسيط سير عملك.
  • يعد محلل SERP وأدوات الكلمات المفتاحية من Rytr سيئًا جدًا مقارنة بمنافسيه. إنها تبدو وكأنها لا يتم دمجها بسلاسة في واجهة المستخدم. ولا يمكنك حتى الوصول إلى مقاييس الكلمات المفتاحية مثل حجم البحث والمنافسة.
  • واجهة المستخدم يمكن أن تكون أفضل: واجهة مستخدم Rytr بسيطة للغاية، مما يجعلها سهلة الاستخدام، ولكنها يمكن أن تكون أفضل بكثير. إنها ليست مبسطة أو بديهية للغاية، ولم يتم تحسينها بشكل جيد فيما يتعلق بسير عمل كتابة المحتوى مقارنة بالأدوات الأخرى مثل Frase.


بشكل عام، Rytr كاتب عظيم في مجال الذكاء الاصطناعي. إنه يحتوي على الكثير من الميزات، بما في ذلك حالات الاستخدام المدعومة، وإمكانيات الكتابة متعددة اللغات، ومولد صور AI مثير، وواجهة سهلة الاستخدام.

ولكن مثل جميع أدوات الكتابة باستخدام الذكاء الاصطناعي، فإن لها حدودها. لا يمكنها إنشاء محتوى عالي الجودة ليحل محل الكاتب المختص وذوي الخبرة بشكل كامل.

إذا كنت تبحث عن حل سحري يمكنه التعامل بشكل كامل مع عملية إنشاء المحتوى الخاص بك من البداية إلى النهاية، فسوف تشعر بخيبة أمل. ولكن إذا كنت تريد شيئًا يساعدك فقط في تسريع سير عملك، وإنشاء الخطوط العريضة للمقالة، وإنشاء فقرات أو إعادة صياغتها لتتمكن من المضي قدمًا عندما تصل إلى حالة عجز الكاتب، فأداة Rytr مثالية لك.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات