إربح عملة USDT مجانا بدون حد ادنى للسحب

يمكنك من خلال موقع Cointoffee ربح 4 عملات رقمية وهي البيتكوين، الدوجكوين، الترون، USDT. حيث تستطيع الحصول على 0.001 USDT عند المطالبة من الصنبور المجاني، إضافة إلى إمكانية الكسب من زيارة الروابط المختصرة والحصول على عمولة 25% من دعوة الأصدقاء. والمميز في الموقع أنه بإمكانك سحب رصيد حسابك على الفور عبر faucetpay والعديد من الطرق الربحية الأخري.


بدون حد ادنى للسحب اسحب عملة usdt مجانا إلى محفظتك
ربح USDT مجانا يدعم الفوست باي

كيفية ربح العملات الرقمية من موقع Cointoffee

تتنوع طرق ربح العملات الرقمية من موقع Cointoffee، مما يوفر لك فرصة كسب المال بسرعة وسحب الأرباح بشكل مباشر على محفظة الفوست باي.

1. المطالبة من الصنبور

للمطالبة من الصنبور عليك الضغط على "Crypto Claim" الموجود في القائمة الجانبية، ثم قم بإضافة البريد الإلكتروني الخاص بحسابك على الفوست باي والنقر على "Add Email". بعد ذلك إضغط على "Unlock Faucet"، وقم بتخطي رابط مختصر. الأن تستطيع النقر على "Claim" أسفل 3 عملات رقمية وهي Tron وTether وDogecoin. ثم قم بتخطي رابط مختصر وإضغط على Withdraw وستصلك الأرباح مباشرة إلى حسابك على الفوست باي. ويمكنك المطالبة من 3 صنابير مختلفة كل 5 دقائق.

2. مشاهدة الإعلانات

يمكنك كسب عملة USDT من موقع Cointoffee عن طريق مشاهدة الإعلانات أو تصفح المواقع التي تجدها في قسم Surf Ad. ويوفر Cointoffee أكثر من 10 إعلانات يوميًا، يمكنك من خلالهم الحصول على عملة الدولار الرقمي وسحبها بشكل مباشر، وللوصول إلى هذه الإعلانات ما عليك سوي الضغط على Cointoffee الموجودة في القائمة الجانبية، وستجد أسفل كل إعلان الوقت الذي ستقضيه فيه والمبلغ الذي ستحصل عليه، آنقر على رابط الإعلان ثم قم بمشاهدته وسيتم إضافة المبلغ مباشرة إلى رصيد حسابك.

3. تخطي الروابط المختصرة

يوفر موقع Cointoffee أكثر من 50 رابط مختصر يوميًا، يمكنك من خلالهم الحصول على عملة USDT مجانًا، وللوصول إلى الروابط المختصرة ما عليك سوي الضغط على Shortlinks الموجودة في القائمة الجانبية، وبجانب كل رابط ستجد المبلغ الذي ستحصل عليه، آنقر على "Visit Link" ثم قم بتخطي الرابط وسيتم إضافة المبلغ مباشرة إلى رصيد حسابك.

ربح العملات الرقمية مجانا
ربح USDT بدون حد ادنى للسحب

4. برنامج الإحالة

يمكنك زيادة أرباحك بدون مجهود عن طريق دعوة أصدقائك إلى التسجيل في الموقع وربح العملات الرقمية من خلال العمل فيه. في قسم Promotional Banners الموجود في القائمة الجانبية، سوف تجد رابط الإحالة الخاص بك، قم بنسخه ومشاركته في كل مكان، وتستطيع الحصول على عمولة 25% من الإعلانات التي تشاهدها الإحالة، و50% من الروابط المختصرة التي يقومون بتخطيها.


كيفية سحب الأرباح من موقع Cointoffee

كما ذكرنا سابقًا فإن الأرباح الخاصة بالصنبور يمكنك سحبها بشكل مباشر على محفظة الفوست باي وبعملات مختلفة مثل Tron وTether وDogecoin. أما بالنسبة للمبلغ الذي ستحصل عليه من الطرق الربحية الأخري، تستطيع سحبه بعملة الدولار الرقمي، ما عليك سوي الضغط على Withdrawal الموجودة في القائمة الجانية. بعد ذلك عليك آنقر على Create Withdrawal وقم بوضع المبلغ الذي لديك في حسابك ثم قم بإختيار وسيلة السحب FaucetPay والعملة USDT ثم إضغط على Withdraw الموجودة أسفلها. وقبل القيام بالسحب لا تنسي أن تقوم بإضافة البريد الإلكتروني الخاص بحسابك على الفوست باي من خلال النقر على آيقونة الحساب الموجودة في أعلى اليمين ثم "Profile".


طريقة إنشاء حساب على موقع Cointoffee

من السهل جدًا التسجيل في موقع Cointoffee، يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  1. آنقر على Open An Account أو Register الموجودة في الصفحة الرئيسية.
  2. اكتب إسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني.
  3. أدخل كلمة المرور ووافق على شروط وسياسة الإستخدام.
  4. قم بحلّ الكابتشا ثم انقر فوق الزر "Create Account".

بعد التسجيل في الموقع يجب عليك تأكيد حسابك من خلال الضغط على الرابط الذي سيصلك في رسالة على البريد الإلكتروني، ويمكنك بعد ذلك البدء مباشرةً في جمع عملة USDT من خلال الطرق المتاحة في الموقع ثم سحبها بشكل مباشر على محفظة الفوست باي.


صنبور العملات الرقمية
إثبات السحب من موقع Cointoffee

ملاحظة: للأسف موقع Cointoffee لم يعد يعمل، وهذا أفضل بديل له.

يمكنك العمل على المواقع الأخري الخاصة بربح العملات الرقمية والشبيهة بصنبور Cointoffee للحصول على كميات مهمة من البيتكوين، الإيثريوم، السولانا، USDT، ومضاعفة أرباحك اليومية، تستطيع تصفح مدونة أرباحي وستجد الكثير من المواقع والصنابير والتطبيقات الموثوقة لكسب العملات المشفرة التي تدعم السحب على الفوست باي وبايير وبينانس.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات