أفضل 11 وظيفة سهلة وشرعية على Upwork للمبتدئين

Upwork هو المكان الأمثل للحصول على وظائف من المنزل. سواء كنت كاتب مقالات، أو مصمم ويب، أو لديك بعض القدرات الأخرى، يمكنك العثور على عملاء يبحثون عن مهارتك. ويمكن للمبتدئين إكمال ملفاتهم الشخصية والمزايدة على المشاريع في تصنيفات مختلفة، من الكتابة إلى البرمجة.

وتعد Upwork واحدة من أفضل منصات العمل الحر مثل Fiverr ،freelancer.com. لقد سهلت أبوورك حياة الكثير من الأشخاص ليكسبوا ما يريدون من خلال مهاراتهم وتقديم خدمات رفيعة المستوى. ويمكن أن يساعدك الملف الشخصي على Upwork الذي يحتوي على تقييمات إيجابية في تحقيق نمو يفوق توقعاتك.


11 Best Upwork Jobs for Beginners 2024
Top 11 Easy and Legit Jobs on Upwork

يستطيع أي شخص ربح المال على Upwork عن طريق بيع قدراته ومهاراته وخدماته. ولكن كمبتدئ، يبحث الجميع عن وظائف سهلة على Upwork للحصول على التقييمات وزيادة وعيهم بالمنصة. قد يعتمد مقدار الدخل على نوع مهارتك، لكن هناك بعض الوظائف منخفضة الأجر، ويجب على المبتدئين إثبات أنفسهم من خلال الحفاظ على معدلات أجورهم منخفضة في البداية، ويمكنهم زيادة المعدلات مع نموهم وتوسيع خبرتهم.

أن تصبح مستقلاً أو فريلانسر ليس بالأمر السهل كما يبدو، ولكنه ليس مستحيلاً. عليه أن إستخدام مهاراتك وإثبات قدراتك، للحصول على تصنيفات أعلى ومراجعات 5 نجوم. وسيؤدي هذا في النهاية إلى الحصول على أجر جيد. لذلك، دعونا نستكشف الوظائف الشرعية والسهلة على Upwork للموظفين المستقلين. فيما يلي 11 وظيفة سهلة متاحة على أبوورك.


1. كتابة المحتوى

تعد كتابة المحتوى أحد أوسع مجالات العمل الحر وهي تشمل المقالات الطويلة ومواضيع المدونات، والكتابة هي عمل يستغرق إنجازه وقتًا طويلاً، حيث لا يملك العملاء الوقت للكتابة بأنفسهم ويحتاجون إلى كُتاب محتوى موثوق بهم ولديهم ميزانيات دقيقة ومهارات عالية. لذلك، إذا كنت تستطيع اللعب بالكلمات ولديك مفردات رائعة، فإن وظيفة كتابة المحتوى على Upwork يمكن أن تساعدك كثيرًا في كسب المال.

يبدأ الأشخاص في الكتابة بأنفسهم ولكن ليس لديهم أي فكرة عن تحسين محركات البحث (SEO) والأدوات المهمة الأخرى المتعلقة بالمحتوى، لذلك ينتهي بهم الأمر إلى توظيف كُتاب محتوى محترفين. لذلك، يختارون Upwork للعثور على كٌتاب المحتوى، ويريد معظمهم كُتابًا موثوقين على المدى الطويل. إنها فرصة رائعة للمستقل لإنشاء مجموعة من مقالاته الكتابية وتقديم خدماتهم.

يمكنك أيضًا اختيار مجال معين مثل الصحة والجمال أو الاقتصاد أو المال والأعمال أو نمط الحياة أو العديد من المجالات الأخرى لكتابة نوع معين من المقالات والمواضيع. ولكن يمكنك أيضًا كتابة مقالات بشكل عام إذا كانت لديك المهارات اللازمة للكتابة المتنوعة.

في البداية، حافظ على أسعارك منخفضة، ويمكنك زيادتها تدريجيًا بمجرد أن تصبح محترفًا كبائع. عادة، يكون عدد الكلمات من 500 إلى 2000، ويمكنك ربح المال وفقًا لذلك. تأكد من مهاراتك واحصل على تقييمات 5 نجوم لتكون أكثر جدارة كبائع.



2. وظائف تعتمد على الموقع

يمكن للمرء تحديد خيار يعتمد على الموقع لتقليل المنافسة، نظرًا لأن Upwork هو سوق تنافسي للغاية. على سبيل المثال، إذا كان شخص ما يحتاج إلى مصور فوتوغرافي في مكان معين وكنت جيدًا حقًا في ذلك، وقمت بجعل موقعك يعتمد على موقع الخدمة، فقد يتصل بك من خلال البحث بموقع محدد (الذي ذكرته). يمكنك كسب مبلغ جيد من المال بهذه الطريقة.

إذا كنت محظوظًا بما يكفي للحصول على هذه الوظيفة، فضع في اعتبارك أنها إحدى أسهل المهام التي يمكنك القيام بها عن طريق إضافة عمليات بحث تعتمد على الموقع لتقليل المنافسة في Upwork.


3. خدمات التفريغ الصوتي

تتضمن خدمات Transcription تحويل تسجيل صوتي أو فيديو إلى نص. يمكن أن يكون ذلك مفيدًا للعديد من الأغراض، مثل إنشاء ملفات نصية من المقابلات أو المحاضرات أو الاجتماعات أو أي نوع آخر من التسجيلات الصوتية.

وتتطلب وظائف التفريغ الصوتي عادةً أن تكون قادرًا على الكتابة بسرعة ودقة. يجب أن تكون أيضًا على دراية بقواعد الإملاء والنحو. بالإضافة إلى ذلك، قد تحتاج إلى معرفة بعض المصطلحات المتخصصة إذا كنت تقوم بنسخ تسجيلات في مجال معين.

وتوجد برامج متاحة لتعزيز مهاراتك عن طريق التدقيق اللغوي. يمكنك بسهولة إزالة كافة الأخطاء من النصوص باستخدام تلك الأدوات. لذا، إذا كنت تستطيع الكتابة بشكل جيد وسريع وتجيد اللغة الدولية، فهذه الوظيفة في انتظارك على Upwork. إنها واحدة من أسهل الوظائف وأكثرها شرعية على Upwork.


4. إدخال البيانات

أصبح البحث التنافسي وإدخال البيانات أحد أسهل الوظائف وأكثرها شرعية المتاحة على Upwork للعاملين المستقلين. إحدى المزايا الاستثنائية هي أنها وظيفة ذات أجر مرتفع. يمكنك البحث عن مجال معين لضمان المعالجة السلسة لكمية كبيرة من البيانات والمعلومات.

يعتمد ذلك على طلب العميل، سواء كان يريد منك إدخال البيانات في نظام الكمبيوتر أو تأمين الملفات أو اختيار الأنشطة الكتابية الأخرى. هناك العديد من وظائف إدخال البيانات، ولكن بالنسبة للمحترفين، فهي وظيفة سهلة وعالية الأجر. إنها تنافسية جدًا على Upwork.


Data Entry Work on Upwork
Upwork Data Entry Jobs

5. وظائف اللغة

إذا كنت تتحدث الإيطالية أو الألمانية أو الفرنسية أو لغة أخرى، فستصبح هذه نقطة إضافية بالنسبة لك لكسب المال كموظف مستقل على Upwork. يمكنك خفض معدل المنافسة وإضافة مهارات إضافية بسبب لغتك الأم. ذلك لأن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعرفون كيفية أداء العمل باللغة الإنجليزية، ولكن ليس كلهم ​​يستطيعون القيام بالمهام باللغة الألمانية والروسية واليابانية والإسبانية وما إلى ذلك.

يمكنك البحث عن اللغات التي تعرفها جيدًا على Upwork في شريط البحث والعثور على العمل ذي الصلة بلغتك الأم. ويمكنك أداء مهام الكتابة بلغتك المحددة وكسب المال.


6. التسجيل الصوتي

يعد التسجيل الصوتي أحد المهام السهلة على Upwork حيث تحتاج العديد من الشركات إلى مسجلين صوت، ويبحثون عن أشخاص يقدمون هذه الخدمة بسعر رخيص الثمن على Upwork. وإذا كانت لديك الثقة في التحدث بسلاسة والتعبير عن فكرة العمل الكتابي، فيمكنك جعل العديد من الشركات بمثابة عملائك.

يستخدم محترفو التعليق الصوتي النص لتقديم الفكرة والرسالة (بناءً على تفضيلات العميل) وحفظه وتحريره من خلال برامج مختلفة قبل إرسال العمل النهائي إلى العميل. إنها وظيفة منخفضة الأجر في البداية، ولكن مع مرور الوقت، يمكن للمرء أن يكسب ما يريد من المال بينما يقوم بالتعليق الصوتي الاحترافي.

أليس من المدهش والمثير أن تكسب المال فقط باستخدام صوتك وثقتك كموهبة؟ إذن ماذا تنتظر لتربح من Upwork؟ لأن هذه واحدة من أكثر الوظائف شرعية وسهلة للعاملين لحسابهم الخاص.


7. وظائف اختبار المواقع والتطبيقات

أصبح موقع الاختبار أمرًا معتادًا بالنسبة للعديد من الشركات، فقبل إطلاقه، كانوا يريدون رؤية احترافية موقعهم على الويب والحصول على تجربة جيدة. إنها نوع من وظائف ضمان الجودة حيث يقوم المستقلون بمراقبة مواقع الويب والتحقق مما إذا كانت مواقع الويب تمتلك مهارات برمجية، أو موجهة نحو التفاصيل، أو تمتلك مهارات برمجة أم لا.

يلتزم هذا النوع من المستقلين بالدقة وليس لديهم أي فرصة للخطأ في عملهم. قد يبدو الأمر صعبًا، لكنه مهمة سهلة لشخص ماهر يقدم وثائق مفصلة، ويعرف كيف يتحقق بانتظام، والأهم من ذلك أنهم لا يفترضون شيئًا سوى اختبار الأشياء واختبارها. أحد الأمور الرئيسية التي يركز عليها مختبرو مواقع الويب هو أنه يتعين عليهم تقديم تعليقات موثوقة وصادقة.


Website Testing Jobs
Web Testing jobs

8. وظائف تصميم الشعارات

هناك العديد من مصممي الشعارات الذين يبيعون خدماتهم من خلال تصميم شعارات فريدة ومميزة للشركات أو العملاء الأفراد. يجب عليهم استهداف جودة الأعمال والمنتج والسوق والمهمة لتحليل تصميم الشعار الأكثر ملاءمة.

عادةً ما يقوم مصممو الشعارات بصياغة محفظة لتقديم جودة خدماتهم لعملائهم. أولاً، يقومون بتقييم العلامة التجارية للعميل، وتحليل الصناعة، وإنشاء مسودات في برامج المتجهات وبعد تقديم خدمات عالية الجودة على Upwork، يحصلون على تصنيف 5 نجوم وتعليقات إيجابية بأموال لائقة.


9. وظائف أمازون FBA المتخصصة

لم يكن متخصصو Amazon FBA شائعين جدًا من قبل، ولكن الآن منذ أن تم تحويل الأمور بشكل أكبر إلى الموارد عبر الإنترنت، يحقق متخصصو FBA مبلغًا لا بأس به من المال على Upwork والمنصات الأخرى. يقومون بشكل أساسي بإنشاء وإدارة القائمة لتحسين أمازون، بما في ذلك الحملات المدفوعة.

يجب عليهم مراقبة وتحليل وتقديم تقرير حالة الحساب لعرض تقدمه. يحتوي التقرير على قائمة تنافسية وكلمات رئيسية متميزة، ومقاييس أداء مع التسعير. إنها واحدة من أعلى الوظائف أجراً حتى في بدايتها. لأنه ليس الجميع محترف للتعامل مع كل هذا وخبير في Amazon FBA.

إذا كنت ماهرًا بالفعل، فهذه هي الوظيفة الأكثر ملاءمة لك على Upwork، وإذا كنت لا تعرف ما يجب عليك فعله، فهناك العديد من الدورات التدريبية المتوفرة لتجعلك متخصصًا في Amazon FBA. إنها وظيفة تقنية ولكنها سهلة و جيدة الأجر للأشخاص المستحقين.


10. عروض تقديمية PowerPoint

ساعد العملاء على سرد قصص جذابة ومؤثرة من خلال إنشاء عروض تقديمية مصممة جيدًا. يمكنك تقديم خدمات عامة أو التخصص في أنواع معينة من العروض التقديمية، مثل العروض الترويجية للمستثمرين. أو يمكنك الاستفادة من خلفيتك وخبرتك العملية من خلال التركيز على عروض PowerPoint التقديمية لصناعة معينة مثل الطيران، أو العمل مثل التمويل.


11. ترجمة المحتوى التسويقي

تسهل تكنولوجيا اليوم على الشركات دخول أسواق عالمية جديدة، لذلك تظل خدمات الترجمة مطلوبة. تحتاج الشركات إلى المساعدة في ترجمة كل شيء بدءًا من مواد التدريب الداخلية والمستندات القانونية إلى مواقع الويب والمحتوى التسويقي. على الرغم من أن معظم مشاريع الترجمة تبدو واضحة ومباشرة، إلا أنك تحتاج إلى التعلم المستمر وإتمام المهام، لتجنب أخطاء الترجمة الأكثر شيوعًا، لضمان سير مشروعك الأول بسلاسة.


Translating Marketing Content
Content Translation

تذكر أنك قد تكون أفضل شخص للمشروع، ولكن الطريقة الوحيدة التي سيعرف بها العميل ذلك هي تقديم عرض فائز. ويعد اقتراح Upwork بمثابة خطاب تعريفي يخبر العميل أنك مهتم بمشروعه ولماذا يجب عليه اختيارك.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات