القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي لتبديل الوجه في الفيديو والصورة

في هذا العصر الرقمي، حيث يسود المحتوى المرئي، أصبحت القدرة على تغيير الوجه من الأمور المطلوبة بكثرة في الأيام الأخيرة. وبفضل التقدم السريع في التكنولوجيا، أصبح من الممكن الآن تحقيق تحولات مذهلة للوجه باستخدام هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي أو موقع الويب على شبكة الإنترنت.

لذا، سواء كنت صانع أفلام طموحًا، أو منشئ محتوي على وسائل التواصل الاجتماعي، أو شخصًا يحب إنشاء صور بتقنية الذكاء الاصطناعي، فإن هذا الموضوع يغطي كل ذلك. هل أنت مستعد للغوص في عالم سحر تغيير الوجه في مقاطع الفيديو؟ حسنًا، لقد أتيت إلى المكان الصحيح! ستتعلم هنا كيفية تغيير الوجه في الفيديو وسأقدم لك مجموعة من الأدوات الفريدة لاستبدال الوجه في الفيديو عند الإتصال بالإنترنت وبدونه، سواء باستخدام الهاتف محمول أو سطح مكتب أو منصة ويب. هل أنت مستعد لتغيير الوجه في الفيديو؟ فيما يلي أفضل برامج تحرير تتفوق في تغيير الوجوه أثناء إنشاء مقاطع الفيديو والصور.


10 Best AI Face Swap Tools
طريقة تبديل الوجه في الفيديو مجانا بالذكاء الإصطناعي

1. Vidnoz AI Face Sawpper

هل تريد إنشاء فيديو وتبديل الوجوه بوجوه بشرية مختلفة؟ Vidnoz AI Face Sawpper هي أداة مبتكرة لتحرير الفيديو عبر الإنترنت تضع قوة تحويل الوجه في متناول يدك. بفضل واجهته سهلة الاستخدام للغاية وميزاته القوية، يمكنك بسهولة استبدال الوجوه وتحويل التعبيرات وإنشاء تأثيرات مرئية مذهلة ببضع نقرات فقط.

واحدة من أفضل ميزات Vidnoz هي قدرته على تبديل الوجه. بنقرات قليلة جدًا، يمكنك استبدال الوجوه بسهولة عبر تغيير الوجه في الفيديو بتقنية AI. هل تريد أن ترى نفسك كنجمك السينمائي المفضل؟ ما عليك سوى رفع الصور وإعادة عرض الفيديو عبر الإنترنت مجانًا وعلى الفور.


2. Reface – AI Face Swap App & Video Face Swaps

رحب بـ Reface، التطبيق الأمثل لتغيير الوجوه في مقاطع الفيديو على أجهزة iOS وAndroid. يستخدم هذا التطبيق المذهل تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة لتبديل الوجوه  بسلاسة، مما يؤدي إلى الحصول على نتائج مرحة ومذهلة. يمكنك استبدال الوجه في الفيديو عبر الإنترنت مجانًا وبدقة مذهلة، ويتيح لك Reface أيضًا تحويل التعبيرات، مما يُمكنك من إنشاء تأثيرات بصرية سحرية.

مع Reface، يصبح التبديل السلس للوجه أمرًا سهلاً. اختر مقطع فيديو أو صورة GIF من المجموعة الواسعة، وحدد الوجه الذي تريد استبداله، وشاهد السحر الذي يقوم به التطبيق. و يعتبر Reface تطبيق تبديل الوجه الأعلى تقييمًا، وهو أيضًا متقدم وممتع ومعروف عالميًا.


Reface: Face Swap AI Photo App
AI Face Swap Online Free

3. Deepswap - أفضل تطبيق AI Face Swap عبر الإنترنت

Deepswap هو تطبيق لتبديل الوجوه عبر الإنترنت يعتمد على الذكاء الاصطناعي، ويسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو وصور وملفات GIF لتبديل الوجه بسهولة. مع أكثر من 150 مليون مستخدم، تعد Deepswap المنصة المفضلة لإنشاء وجوه مضحكة وفيروسية بما في ذلك إعادة ضبط أدوار الفيلم، وميمات الوجه، والمزيد.

وهناك العديد من الأسباب التي تجعلنا نحب Deepswap. وفيما يلي بعض النقاط البارزة:

  • التطبيق على شبكة الإنترنت، لا يتطلب التثبيت
  • تبديل الوجوه في مقاطع الفيديو والصور وملفات GIF
  • 150+ مليون مستخدم
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • لا علامات مائية
  • آمنة وخاصة

4. Face Swapper: AI Swap Videos

يمثل Faceswapper.ai حلاً فعالاً لأولئك الذين يسعون إلى تنفيذ عمليات تبديل سريعة للوجه. ومن خلال إضافة طبقة رسوم متحركة دقيقة، فإنه يضفي على الصور العادية جاذبية رائعة. قوتها الأساسية تكمن في بساطتها. الميزة الاستثنائية في الأداة هي قدرتها على تقديم الاختيار بين وجوه الذكور والإناث، إلى جانب مستودع يضم أكثر من 20 وجهًا بديلاً. تتم العملية بسرعة كبيرة، مما يوفر للمستخدمين الصور النهائية جاهزة للتنزيل في غضون ثوانٍ.

على الرغم من أن الأداة يمكن الوصول إليها مجانًا، إلا أنها يمكن أن تولد أحيانًا نتائج غير تقليدية ولكنها مسلية، والتي يمكن أن توفر مفاجأة خفيفة للأصدقاء والزملاء. وهذه أهم ميزات Faceswapper.ai:

  • الكفاءة: يُنشئ عمليات تبديل سريعة للوجه من خلال واجهة يمكن الوصول إليها بسهولة.
  • التنوع: يقدم خيارات لكل من وجوه الذكور والإناث، مع مجموعة متنوعة من أكثر من 20 وجهًا بديلاً.
  • الإخراج الفوري: يسهل التنزيل الفوري للصور النهائية.
  • عنصر المفاجأة: يؤدي في بعض الأحيان إلى نتائج غير متوقعة ولكنها مسلية.
  • التكلفة: متاحة للاستخدام المجاني.

FaceSwapper: AI Swap Videos
AI Face Swap Made Easy with faceswapper.ai/

5. Swapface

بفضل واجهته ذات التفكير المستقبلي، يعيد Swapface تصور تجربة تبديل الوجه، ويقدم منظورًا جديدًا للتفاعلات الرقمية. بمجرد تنزيل البرنامج من موقعه على الويب وتثبيته على جهازك، ستصبح جاهزًا للمغامرة في عالم تبديل الوجه، مسترشدًا بسلسلة من الخطوات البسيطة. ومن الجدير بالذكر أن Swapface يتكامل بسلاسة مع الكاميرات الافتراضية مثل Unity وOBS، مما يسهل إنشاء صور مزيفة واقعية للغاية في الوقت الفعلي للبث المباشر على منصات مختلفة، بما في ذلك Skype وZoom وTeams وMeet.

الميزة البارزة هي العرض الواقعي بشكل ملحوظ للتزييف العميق، مما يزيد من صعوبة التمييز بين اللقطات الفعلية والمحتوى المُركب بواسطة الذكاء الاصطناعي. هذا، إلى جانب التوافق مع البث المباشر، والذي يجعل Swapface خيارًا مفضلاً بين الستريمر وصانعي المحتوي على منصة يوتيوب.


6. DeepAR

يستخدم DeepAR الواقع المعزز (AR)، لتحويل تجاربك اليومية إلى مزيج رائع من الواقع والسحر الافتراضي. وتوفر الأداة مبادلة  للوجه في الوقت الفعلي يمكن أن تسفر عن نتائج تتراوح من المضحك إلى الغريب تمامًا. كما يسهل DeepAR التبديل الفوري للوجه بينك وبين أصدقائك دون الحاجة إلى رفع أي صور أو مقاطع فيديو. بالإضافة إلى إمكانيات تبديل الوجه، توفر الأداة كاشفًا للعواطف وتطبيق فيلتر للوجه وحتى تغيير لون الشعر.

علاوة على ذلك، يشتغل DeepAR في عالم التجارب الافتراضية للأحذية والساعات والمجوهرات، وحتى مكالمات الفيديو التي تدعم الواقع المعزز. تعمل هذه الميزات المتطورة على إعادة تشكيل مشهد التجارة الإلكترونية بالفعل، وهي بمثابة لمحة عن مستقبل التسوق.


Face Swap Effect | DeepAR
Face Swap Effect | DeepAR

7. Pixble

تعد Pixble إحدى الأدوات الأكثر تقدمًا في هذا المجال، حيث تشتهر بصورها الدقيقة والمقنعة. وتستخدام الذكاء الاصطناعي لاكتشاف تفاصيل الوجه وتعيينها بدقة، تقوم Pixble بتصنيع بدائل ثلاثية الأبعاد للوجه تتميز بالدقة والواقعية. حتى عند التعامل مع الصور الملتقطة بزوايا غير تقليدية أو جانبية، فإن Pixble يقدم نتائج واقعية. وعلى الرغم من أن استخدام الأداة مجاني، إلا أن هناك رسومًا مرتبطة بالنتيجة النهائية.

أهم مميزات Pixble:

  • اكتشاف الوجه القائم على الذكاء الاصطناعي.
  • استبدال الوجه ثلاثي الأبعاد.
  • تعدد استخدامات الزوايا: يتعامل مع الصور الملتقطة بزوايا مختلفة أو جانبية.
  • الجودة: توفر تبديلات واقعية للوجه مقنعة بنسبة كبيرة.


8. Icons8 Face Swapper

Icons8 FaceSwapper هي أداة مجانية تدعم الذكاء الاصطناعي تعمل على تبسيط عملية تبديل الوجه. يُمكّن هذا التطبيق المبتكر المستخدمين من تبادل الوجوه مع أي فرد محدد، بدءًا من المشاهير وحتى الأصدقاء أو أفراد العائلة.

باستخدام تقنية التعرف على الوجه المتقدمة، تقوم Icons8 FaceSwapper بإنشاء وجوه واقعية بشكل لا يصدق والتي تترك انطباعًا دائمًا. إذا كنت تسعى إلى دمج لمسة فريدة في معرض الصور الخاص بك، فإن هذا البرنامج يوفر وسيلة جذابة لاستكشاف الإمكانيات اللامحدودة لتبديل الوجه.


9. SwapStream

Swapstream.ai، وهو حل قائم على السحابة، يلغي الحاجة إلى تثبيت البرامج، مما يجعله خيارًا جذابًا لأولئك الذين يشعرون بالقلق من تنزيل التطبيقات. فهو يتيح إجراء تغييرات سريعة على الوجه مباشرة من خلال متصفحك. تتميز الأداة بمطالبة دقة تصل إلى 99٪، وتقدم نتائج مذهلة. تم تبسيط العملية إلى ثلاث خطوات واضحة: رفع الفيديو على الموقع، وإضافة الوجه المطلوب، ثم تنزيل الفيديو أو مشاركته مباشرة.

يدعم Swapstream.ai مجموعة متنوعة من منصات البث بما في ذلك Twitch وFacebook وYouTube، ويوسع نطاق وصوله إلى ما هو أبعد من منصة واحدة. على الرغم من أنه يقدم نسخة تجريبية مجانية، إلا أن الاستفادة الكاملة من إمكانات الأداة تتطلب اشتراكًا مدفوعًا.


10. FaceMagic

FaceMagic هي أداة سهلة الاستخدام، متوفرة على نظامي التشغيل iOS وAndroid، وتتيح إمكانية تبديل الوجه في مقاطع الفيديو والصور بسهولة. بنقرات قليلة، كما يمكنك أيضًا تحويل محتوى الوسائط الاجتماعية الخاص بك إلى روائع إبداعية.

يتيح لك التطبيق إنشاء مقاطع فيديو فريدة من خلال استبدال وجهك بوجه ممثل مشهور، أو العكس. سواء كنت تهدف إلى الظهور في مشاهد أفلامك المفضلة، أو إنشاء صور متحركة لتبديل الوجوه لتسلية أصدقائك، أو مشاركة إبداعاتك مباشرةً من التطبيق، فإن FaceMagic يوفر لك كل ما تحتاجه.


FaceMagic app-AI face swap reface videos
FaceMagic: AI face swap videos

11. موقع Ourea

يعتبر Ourea من أفضل المواقع لتغيير الوجه في الفيديو بالذكاء الاصطناعي مجاناً، إضافة إلى أنه يقدم الكثير من الأدوات الأخري مثل ترجمة الفيديوهات من العربية إلى لغات أخري. تتمثل مهمة Ourea في تعزيز البحث والتصميم والابتكار، حيث تقوم بتحويل الصور الثابتة إلى مقاطع فيديو مخصصة.

تمكن الأداة المستخدمين من إنشاء شكل فم واقعي يعتمد على الصوت من النص، مما يقلل بشكل كبير من متاعب إنتاج الفيديو على نطاق واسع. وتقوم Ourea بإنشاء صوت الذكاء الاصطناعي الأكثر واقعية وتنوعًا ووعيًا بالسياق، مما يوفر القدرة على توليد الكلام بمئات الأصوات الجديدة والحالية بأكثر من 20 لغة.


في عالم تتطور فيه التكنولوجيا باستمرار، لم تعد القدرة على تغيير الوجه في الفيديو والصورة عبر الإنترنت مجانًا مقتصرة على استوديوهات هوليوود أو المحررين المحترفين. سواء كنت ترغب في إنشاء مقطع فيديو سريع الانتشار، أو إخفاء هويتك لأسباب تتعلق بالخصوصية، أو قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء، فقد أصبح تغيير الوجه في مقاطع الفيديو خيارًا مثيرًا ومتاحًا للجميع. مع توفر العديد من التطبيقات والبرامج سهلة الاستخدام، لا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا تقنيًا لتنفيذ هذه التحولات المذهلة.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.

تعليقات