ربح عملة اللايتكوين (Litecoin) من موقع liveBux

يمكنك من خلال موقع livebux ربح عملة اللايتكوين مجانًا والسحب بدون حدّ أدني للدفع على محفظة الفوست باي. ويمكنك إستخدام الموقع على أي جهاز تمتلكه، حيث يقدم أفضل الطرق لجمع Litecoin من الهاتف والكمبيوتر.

وفي هذا المقال سنقدم لكم شرح كامل ومفصل لموقع liveBux لربح اللايتكوين بكل سهولة عن طريق مشاهدة الإعلانات والفيديوهات، إضافة إلى الكثير من الطرق الأخري، سنشرح لكم كذلك كيفية التسجيل و سحب الأرباح من الموقع مع إثبات الدفع.


ربح عملة لايتكوين من موقع livebux
ربح عملة لايت كوين من موقع liveBux

مميزات موقع liveBux

  • كسب عملة اللايتكوين عن طريق القيام بمهام بسيطة
  • أرباح الإحالة عالية
  • نظام الدفع والاستلام الفوري
  • إحصائيات تفصيلية لنقرات الإحالة الخاصة بك
  • الدعم إحترافي


كيفية التسجيل في موقع liveBux

يمكنك إنشاء حساب في الموقع عبر طريق إتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالتوجه إلى موقع liveBux عبر الرابط الموجود أسفل المقال
  2. آنقر على "Create account" للبدء في إنشاء حساب
  3. قم بإضافة الإسم كامل والبريد الإلكتروني وإسم المستخدم وكلمة المرور
  4. قم بتخطي الكابتشا ووافق على شروط وسياسة الإستخدام ثم إضغط على "Register"
  5. فعلّ التسجيل في الموقع من خلال النقر على الرابط الذي سيصلك في رسالة على البريد الإلكتروني


كيف يعمل موقع liveBux؟

لاستخدام الموقع، يجب أن يكون لديك اتصال ثابت بالإنترنت وإلغاء تنشيط الإضافات التي تمنع إعلانات الجهات الخارجية. قد تؤدي بعض المتصفحات مثل Brave أخطاء في التنقل داخل الموقع. لذلك من الأفضل استخدام Google Chorme وتعطيل أداة حظر الإعلانات قبل الدخول للموقع.

للبدء في كسب عملة اللايتكوين، انتقل إلى علامة التبويب في القائمة العلوية وهي "Earn Money". سيتم عرض جميع الخيارات المتاحة هناك. تتطلب الإعلانات المدفوعة البقاء على صفحة المعلن للمدة المطلوبة (30،45،60 ثانية). ولكي تتمكن من تحصيل رسوم الروابط المختصرة، يتعين عليك إلغاء تنشيط أداة حظر الإعلانات وإكمال جميع الخطوات المشار إليها.

أما بالنسبة لإعلانات الفيديو تتطلب أن يكون لديك حساب على اليوتيوب والبقاء المدة المطلوبة لتحصيل الأرباح. وستجد في قسم العروض خيارات متنوعة لمضاعفة أرباحك. من بينها: الاستطلاعات وتنزيل التطبيقات ومشاهدة الإعلانات المدفوعة وتصفح المواقع.


ربح عملة لايت كوين من موقع liveBux
طرق الربح في موقع liveBux

طرق ربح عملة اللايتكوين من موقع liveBux

موقع liveBux واحد من أفضل المواقع لربح عملة Litecoin على مستوى العالم حيث يدعم جميع الدول تقريبًا ويمكنك إستخدامه على أي جهاز تمتلكه. وتوجد الكثير من الطرق التي يمكنك إستغلالها لجمع عملة اللايتكوين مجانًا، من أهمها:

1. الضغط علي الإعلانات

يمكنك مشاهدة الإعلانات لربح عملة Litecoin، عن طريق الضغط علي قسم "Earn Money" الموجود في القائمة العلوية ثم قم بتحديد "View Advertisements" للبدء في جمع عملة اللايتكوين و يقدم موقع liveBux أرباح محترمة مقارنة مع المواقع الأخري حيث ستحصل علي 95 ساتوشي عندما تشاهد كل إعلان المبلغ يتغير حسب مدة الإعلان يعني الوقت الذي ستقضيه في الموقع.

2. مشاهدة الفيديوهات

بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك في الموقع، يمكنك النقر على قائمة "Earn Money" الموجودة في القائمة العلوية ثم إختيار "Video Ads" للبدء في استعراض الفيديوهات المتاحة. وأسفل كل فيديو ستجد المبلغ الذي يمكنك كسبه عند مشاهدته. وكل يوم يمكن أن تجد من 3 إلى 5 فيديوهات يتم تجديدها بشكل دوري.

3. الربح من برنامج الإحالة

ستجد في قسم "Banners" رابط الإحالة الخاص بك والذي يمكنك مشاركته أينما تريد. يتم تعيين جميع العمولات التي ستحصل عليها من خلال المهام التي تؤديها كل إحالة. تقوم Livebux بتوزيع 10% من أرباح الإحالة مدى الحياة من كل مهمة يتم تنفيذها. وليس من الضروري النقر على الإعلانات كل يوم لجمع أرباح الإحالة الخاصة بك.


ترتبط الأرباح التي ستحصل عليها من موقع liveBux بعدد الإعلانات والعروض التي تكون مؤهلاً لها. ليس هناك حد لمبلغ المال الذي يمكنك كسبه.


كيف يمكنك سحب أرباحك؟

يمكن سحب المكاسب المتراكمة إلى محفظة FaucetPay الخاصة بك. تكون الدفعات فورية بمجرد طلبها ولكن قد تواجه تأخيرًا لمدة 48 ساعة إذا تم طلبها في عطلة نهاية الأسبوع. سيتم تلبية جميع الطلبات وقد يقوم الموقع بحجب الدفع إذا اكتشف نشاطًا احتياليًا في حسابك.

يجب عليك إدخال عنوان عملة اللايتكوين الذي تستطيع الحصول عليه من خلال محفظة الفوست باي بشكل صحيح من خلال النقر على "Personal Settings" قبل طلب الدفع. الأن يمكنك سحب أرباحك من موقع liveBux عن طريق الضغط على "Withdraw" الموجودة في الصفحة الرئيسية والقائمة الجانبية.


ربح عملة ltc من موقع liveBux
إثبات السحب من موقع liveBux


التسجيل في موقع liveBux


في النهاية، يمكن ربح عملة اللايتكوين مجانا بدون خبرة للمبتدئين من موقع liveBux، والذي يستطيع أي شخص استخدامه لأن الواجهة بسيطة ويمكنك سحب أرباحك بكل سهولة عند الوصول الى الحد الادنى للدفع.

أتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم والمرجو زيارة المدونة بشكل يومي للحصول على المزيد من المواقع الخاصة بربح عملة Litecoin وأيضا لا تنسي إضافة مدونة أرباحي | دليلك نحو النجاح إلى المفضلة، والدخول كل يوم، حيث نقوم بنشر 3 مواضيع حصرية يوميًا وشكرا لكم.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات