شرح موقع meteex لربح عملة الروبل مجانًا يدعم السحب على Payeer

هل تبحث عن طريقة بسيطة لربح عملة الروبل مجانا وشحن محفظة بايير؟ أنت في المكان الصحيح، حيث سأقدم لكم في المقال موقع صادق ومضمون للربح من الإنترنت عن طريق الضغط على الإعلانات وإكمال المهام البسيطة ومتابعة مجموعات VK و مشاهدة فيديوهات اليوتيوب.

إسم الموقع الذي سنقوم بشرحه اليوم هو meteex، والذي يضم أكثر من مليون مستخدم و قام بدفع 25748556 روبل لمستخدميه إلى حدّ الأن، وهو يعتبر من أفضل المواقع حاليًا لشحن حسابك على محفظة Payeer مجانًا.


الربح من الانترنت للمبتدئين
شرح موقع Meteex لربح عملة الروبل مجانًا

ما هو موقع meteex؟

meteex هو موقع جديد يوفر الكثير من الطرق المميزة لكسب المال من الإنترنت عن طريق إتمام المهام البسيطة مثل مشاهدة الإعلانات وقراءة الرسائل وإجتياز الإختبارات. يتعاون الموقع مع مجموعة كبيرة من الشركات والمعلنين الذين يطلبون مساعدة المستخدمين في إكمال مهام معينة، وعند إتمام كل مهمة، سيحصل المستخدم على مكافأة مالية مقابل جهوده.


مميزات موقع meteex

يوفرّ موقع meteex العديد من المزايا للأشخاص الذين يرغبون في كسب المال من الإنترنت:

  • المهام المختلفة: يوفر meteex مجموعة متنوعة من المهام والعروض التي يمكنك الاختيار من بينها. سواءً كنت تفضل مشاهدة الإعلانات أو تنفيذ المهام اليومية.
  • وسائل سحب متعددة: يمكنك الحصول على أرباحك بعدة طرق مضمونة مثل محفظة Payeer و الويب موني و بورفكت موني.
  • الحد الأدني للدفع بسيط: بعد إتمام مجموعة من المهام السهلة، يمكنك سحب أرباحك بشكل مباشر، حيث أن الحد الأدني للدفع هو 10 روبل فقط.


شرح موقع meteex للربح من تنفیذ المهام
شرح موقع meteex للربح من تنفیذ المهام

طرق الربح من موقع meteex

هناك 7 طرق للربح من موقع meteex، وهي:

  1. زيارة المواقع: كل يوم ستجد مجموعة من الإعلانات كل ما عليك فعله هو الضغط على الإعلان ثم الإنتظار لفترة محددة وستربح كميات صغيرة بعملة الروبل.
  2. قراءة الرسائل: عليك قراءة الرسائل بعناية لكي تجتاز إختبار الأمان في النهاية بطريقة صحيحة وستحصل على مستحقاتك بعد حل كود الكابتشا.
  3. إكمال المهام: ستجد في الموقع مهام كثيرة، يمكن أنّ تربح منها في ساعة 100 روبل.
  4. إجتياز الإختبارات: إنها طريقة مميزة وبسيطة لزيادة أرباحك، ستحصل من خلالها على الكثير من الأموال الإضافية وبطريقة مجانية.
  5. مشاهدة فيديوهات اليوتيوب: يمكنك الربح من مشاهدة مقاطع الفيديو المتاحة على الموقع.
  6. الربح من الإشتراك في المجموعات والصفحات على موقع VK.
  7. برنامج الإحالة: هي إحدى الطرق البسيطة، التي يمكن إتباعها لزيادة أرباحك من الموقع.

كلما زاد عدد المهام التي تنجزها في موقع meteex، سيرتفع المستوي الخاص بك وبالتالي ستزداد فرصك في كسب المزيد من الأرباح. قم بتخصيص وقت من وقتك لتنفيذ المهام بانتظام لزيادة دخلك المالي اليومي.


كيفية سحب الأرباح من موقع Meteex

أولاً عليك إضافة معلومات وسيلة السحب من خلال الدخول إلى معلومات الحساب. ويوفر الموقع عدة طرق لسحب الأموال المكتسبة. يمكنك اختيار الوسيلة التي تناسبك:

بعد إضافة معلومات وسيلة الدفع، يمكنك سحب الأرباح من خلال الضغط على "Withdraw" الموجودة أسفل رصيد حسابك في أعلى اليسار. بعد ذلك، قم بإضافة المبلغ وتحديد طريقة الدفع التي إخترتها مسبقًا لإتمام العملية. أما بالنسبة للحدّ الأدني للسحب فهو يختلف حسب وسيلة الدفع التي إخترتها على سبيل المثال بالنسبة لمحفظة بايير هو 10 روبل.


شرح موقع METEEX لربح الروبل الروسي
وسائل السحب في موقع meteex

طريقة التسجيل في موقع Meteex

للبدء في كسب المال من Meteex عليك إنشاء حساب جديد على الموقع. عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع Meteex عبر هذا الرابط
  2. آنقر على Registration للبدء في إنشاء حساب
  3. قم بإضافة اسم المستخدم و البريد الالكتروني وكلمة المرور
  4. آنقر على "Register" ثم فعلّ التسجيل في الموقع عبر البريد الإلكتروني

إثبات السحب من موقع meteex

موقع meteex صادق وهو يدفع لجميع المستخدمين بدون إستثناء، لقد سحبت منه أكثر من مرة على محفظة بايير وهذا آخر إثبات سحب من الموقع.


ربح الروبل من موقع meteex
إثبات السحب من موقع meteex


في النهاية، يعد Meteex موقعًا موثوقًا يقدم فرصًا مثيرة لكسب المال من الإنترنت. يمكنكم الاستفادة من مجموعة متنوعة من العروض والمهام لتحقيق دخل إضافي. وكما هو الحال في أي موقع للربح من الإنترنت، فإن المبلغ الذي يمكنك كسبه مع Meteex يعتمد على الوقت والجهد الذي تستثمره في إكمال المهام.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات