شرح Monica: مساعد الذكاء الاصطناعي بتقنية GPT-4 وClaude

Monica هو مساعد الذكاء الاصطناعي الشامل الذي يحتوي على أكثر النماذج الذكية المتقدمة (GPT-4 ، Claude ، Bard ، إلخ.) لمساعدتك على الدردشة، البحث، الكتابة، الترجمة والمزيد. كما أنه يوفر أدوات لمعالجة الصور والفيديو وملفات PDF. إضافة Monica مجانية لكن هناك حدود يومية يجب عليك عدم تجاوزها.


مساعد ذكاء اصطناعي شامل شخصي وسريع
موقع لاستخدام ادوات الذكاء الاصطناعي GPT-4 وClaude وBard

ما هو Monica؟

Monica هو امتداد Chrome مدعوم بواجهة برمجة تطبيقات ChatGPT، مصمم ليكون مساعدك الشخصي في الدردشة وكتابة النصوص بسهولة. يمكنك البدء في استخدام Monica مجانًا. لكن تحتوي الحسابات المجانية على حد يومي. ومع ذلك، قد تحتاج إلى الترقية إلى الإصدار المدفوع للحصول على ميزات متقدمة.

وتدعم أداة Monica محرك البحث Google و Bing و Duckduckgo و Naver و Baidu و Kagi و Yandex و Brave و Searx ، وسيتم دعم المزيد من محركات البحث في المستقبل. ويتوفر Monica على جميع الأجهزة (إضافة متصفح على جوجل كروم وإيدج ، نظام التشغيل ماك ، ويندوز ، آي أو أس ، أندرويد).


الميزات الرئيسية لأداة Monica

يقدم Monica المساعدة في مهام مختلفة بما في ذلك البحث والقراءة والكتابة والترجمة والرسم وأكثر. وهذه أهم ميزاتها:

  • دعم عدة روبوتات دردشة: دردش مع نماذج الذكاء الإصطناعي المختلفة مثل GPT-3.5 ،GPT-4 ،Bard ،Claude-2 ،Claude-Instant، كل ذلك في مكان واحد.
  • مكتبة الاقتراحات التي توفر عددًا كبيرًا من الاقتراحات؛ فقط اضغط على '/' للوصول بسرعة إلى الاقتراحات المحفوظة الخاصة بك.
  • وصول الويب الفوري: يمكن لـ Monica الإجابة بأحدث المعلومات على الإنترنت.
  • دعم إدخال وإخراج الصوت: استخدام زر الميكروفون للتواصل مع الذكاء الصناعي بلغات متعددة.
  • تعزيز البحث: الوصول إلى إجابات ChatGPT بجانب أدوات البحث مثل Google و Bing الجديد.
  • التأليف: لإنشاء محتوى مثل المقالات والتقارير والإعلانات، استخدم ""compose"" لإنشاء فقرات مخصصة بسرعة، مع ضبط الطول والتنسيق والنغمة واللغة.
  • ترجمة ملف PDF: قم بترجمة ملف PDF وقارنه جنبًا إلى جنب مع الملف الأصلي على الجانب الأيسر والملف المترجم على الجانب الأيمن.
  • ترجمة النص: حدد أي نص على أي صفحة ويب للحصول على نتائج ترجمة دقيقة في Monica.
  • قم بتحويل كلماتك إلى صور بصرية. ما عليك سوى إدخال نص قصير وسوف تصبح رسامًا.



أدوات موقع Monica

  • ChatPDF: قم برفع ملف PDF ودردش معه لفهم المحتوى بشكل أفضل والتماس النقاط الرئيسية بسرعة.
  • الدردشة مع الصور: إلتقط لقطة شاشة أو قم برفع صورة وطرح الأسئلة بناءً على محتوى الصورة، بمساعدة GPT-4V.
  • ملخص الصفحة: الحصول على ملخصات دقيقة دون الحاجة إلى قراءة مقالات كاملة.
  • ملخص YouTube: إنشاء ملخص موجز ودقيق لراحتك في ثوانٍ.
  • وكيل البحث: فقط اطرح سؤالًا، ويمكن لـ Monica البحث باستخدام عدة كلمات مفتاحية، مع استعراض جميع النتائج والعثور على الإجابة الصحيحة لك.
  • الرد على رسائل البريد الإلكتروني: في Gmail ، يقوم Monica بتحليل محتوى الرسائل الإلكترونية ويقترح خيارات للرد ، مما يتيح لك إرسال ردود مناسبة بنقرة واحدة، دون الحاجة إلى كتابة النص.


مذكرة بالذكاء الإصطناعي

المذكرة (Memo) هي قاعدة معرفية بالذكاء الاصطناعي، يمكنك من خلالها حفظ أي صفحة ويب وسجلات الدردشة الذكية والصور ومعلومات PDF في المذكرة والدردشة معها لاستعادة المعلومات. مع زيادة المحتوى في المذكرة ، يمكن لـ Monica أن تفهم المهام الخاصة بك بشكل أفضل وتقدم اجابات أكثر دقة ومخصصة استنادًا إلى قاعدة المعرفة.


كيف يعمل Monica؟

يستخدم Monica الذكاء الاصطناعي المتقدم الذي يعمل بتقنية ChatGPT API لفهم والرد على رسائل الدردشة الخاصة بك، بالإضافة إلى إنشاء نصوص بناءً على الأسئلة المقدمة. ويمكن لـ Monica ترجمة وإعادة صياغة وشرح النص على أي صفحة ويب.


كيف يمكنك استخدام Monica؟

  1. انقر على زر ""الإضافة إلى Chrome"" في الزاوية اليسري العلوية وثبّته في شريط الأدوات لسهولة الوصول إليه.
  2.  قم بتسجيل الدخول إلى حساب Monica الخاص بك.
  3. اضغط على Cmd/Ctrl+M لإيقاظ Monica.
  4. ابدأ العمل مع Monica!

اداة لاستخدام ادوات الذكاء الاصطناعي GPT-4 وClaude وBard
Monica - Your ChatGPT AI Assistant Chrome Extension

ما عليك سوى الضغط على Cmd+M أو Ctrl+M والبدء في الدردشة مع الروبوت. أو اسمح لـMonica بمساعدتك في تأليف وإدراج النصوص في أي صفحة ويب. اختر من بين أكثر من 80 نموذجًا لإنشاء نصوص تسويقية بسرعة. حدد نصًا في صفحة الويب واسمح لـMonica بالشرح والترجمة وإعادة الصياغة بالنيابة عنك.



بشكل عام، تعد Monica أداة قيمة لأولئك الذين يبحثون عن مساعد دردشة مدعوم بالذكاء الاصطناعي، يقوم بكتابة النصوص وتحويل الكلمات إلىصور وترجمة النصوص والمقالات، و توفر إضافة Monica نسخة تجريبية مجانية مع خيار الترقية إلى خطة مدفوعة.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات