شرح أداة hoo.be لوضع مجموعة من الروابط والوسائط في صفحة واحدة

أحد أهم جوانب بناء جمهور على الإنترنت كمبدع هو العثور على الأدوات المناسبة لتسويق محتواك وزيادة عدد المتابعين والمعجبين. إحدى هذه الأدوات هي hoo.be، وهي عبارة عن منصة مخصصة للمبدعين، وتسمح للمستخدمين بجلب كل ما يفعلونه علي الإنترنت في صفحة واحدة جميلة يسهل على المعجبين اكتشافها.

فكر في الأمر كصفحة رئيسية اجتماعية تسمح لك بتضمين الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والبودكاست والمزيد، إنها بمثابة متجر شامل للعالم الرقمي بأكمله لمنشئ المحتوى.


شرح أداة hoo.be لوضع مجموعة من الروابط والوسائط في صفحة واحدة
أداة hoo.be

كيف تعمل منصة Hoo.be؟

تستهدف منصة Hoo.be المشاهير وصانعي المحتوي والعلامات التجارية وحتي المستخدمين العاديين، فهي تتيح لهم عرض كل ما يفعلونه علي الإنترنت، على سبيل المثال، روابط حسابات مواقع التواصل الإجتماعي والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والبودكاست في صفحة واحدة. ويستخدم المنصة مجموعة من المشاهير والفنانين المعروفين مثل Martin Garrix وFisher وJ Balvin.


مميزات أداة hoo.be

أداة hoo.be هي عبارة عن مركز اجتماعي يهدف إلى تحويل متابعي وسائل التواصل الاجتماعي إلى جمهور حقيقي. فهو يتيح بناء علاقة على صفحة يملكها منشئ المحتوى، وليس الأنظمة الأساسية الأخرى، ويوفر موقعًا مركزيًا واحدًا ويعمل كأداة لتحويل الجمهور من موقع إلكتروني إلى آخر، وذلك من خلال الصفحة الواحدة. حيث يستطيع منشئو المحتوى توجيه جماهيرهم نحو موقع الويب الذي يريدونه.

تقدم منصة hoo.be لأعضائها تحليلات فورية، مما يتيح لهم فهم جمهورهم بشكل أفضل. يمكن لمنشئي المحتوى رؤية ومقارنة مشاهدات الصفحة، والنقرات على الروابط، وزيارات الملفات الشخصية، والمزيد، خلال فترة زمنية محددة، لمعرفة القنوات التي يتفاعل معها الجمهور أكثر من غيرها. ستعرض لك المنصة أيضًا المكان الذي يأتي منه جمهورك (على سبيل المثال من تيك توك أوإنستغرام وما إلى ذلك) إضافة إلى معلوماتهم الديمغرافية.


مميزات أداة hoo.be
Hoo.be

بناء جمهور مستهدف

باستخدام hoo.be، يمكن للمبدعين امتلاك بيانات جمهورهم من خلال جمع عناوين البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف للنشرات الإخبارية أو حملات الرسائل النصية القصيرة، وهو أمر مفيد لبناء مجتمع فريد.

تم تضمين نموذج الاشتراك في الصفحة حتى يتمكن المستخدمون من تسجيل الدخول مباشرة ويتمكن منشئو المحتوى من تتبع توسع مجتمعهم. يمكنهم أيضًا تنزيل وتصدير جهات الاتصال لإضافتها إلى أي من رسائل البريد الإلكتروني وقواعد بيانات الرسائل النصية القصيرة الموجودة لديهم.


تقصير الروابط

ميزة أخرى تقدمها hoo.be هي اختصار الروابط، حيث يمكن للمستخدمين إنشاؤها مباشرة من حساب hoo.be الخاصة بهم. ثم يمكنهم مشاركة هذه الروابط القصيرة مباشرة في أي مكان مثل قصة Instagram، أوفي التغريدات، وما إلى ذلك. يمكن لمنشئي المحتوى أيضًا تتبع الإحصائيات للتحقق من عدد النقرات التي تتلقاها روابطهم.


تخصيص الصفحة الواحدة

يمكن لمستخدمي hoo.be تخصيص الصفحات الخاصة بهم من خلال إضافة صورة غلاف ورابط مميز وعناوين روابط مخصصة، ويمكنهم تضمين محتوى من Spotify وYouTube وTikTok. يمكن للمعجبين شراء التذاكر لأحداث Ticketmaster من صفحة hoo.be أيضًا. وباستخدام حساب Stripe، يمكن لمنشئي المحتوى جمع التبرعات من الجماهير، وهناك أيضًا خيار لدعم قضية ما وتوجيه الزيارات مباشرة إلى صفحات التبرع.


البيع على صفحة Hoo.be

يستطيع منشئو المحتوى البيع مباشرةً على صفحة hoo.be الخاصة بهم عبر خاصية "collections". يمكن أن يشمل المحتوي الذي يتم بيعه مقاطع الفيديو والصور والدورات التدريبية الرقمية والمنتجات. يمكن أتمتة عمليات البيع باستخدام Zapier.


مميزات أداة hoo.be
البيع علي Hoo.be

أداة أخرى مثيرة للاهتمام هي Laylo لإدارة علاقات العملاء والتي تسمح للفنانين بجمع بيانات المعجبين وإخطارهم بالموسيقى الجديدة، وتذاكر العرض، وما إلى ذلك.

تتيح hoo.be للمبدعين إنشاء مجموعة وسائط قابلة للتخصيص عبر MediaKits، إضافة إلى تقديم المزيد من البيانات والتحليلات في الوقت الفعلي.


أدوات شبيهة

هناك بالطبع العديد من الأدوات الشبيهة لأداة hoo.be على الإنترنت مثل Linktree و zaap و found.ee. تعد Linktree منصة صديقة للمبدعين حيث تقدم خيارات التخصيص مثل إضافة الأوصاف والأزرار والخلفيات المتحركة والتكامل مع PayPal وShopify وMusic Links وهي ميزة مجانية للإستخدام، مع وجود خطط مدفوعة.


يعد الرابط المخصص في السيرة الذاتية (link-in-bio) أداة جيدة لزيادة حركة المرور وإشراك الجمهور. إن hoo.be مثير للاهتمام لأنه يضع منشئي المحتوى في قلب اهتماماته، إن تصميمها البسيط ومظهرها الجمالي يجعلها متميزة بين الأدوات الأخرى، كما أن ميزات تحليل البيانات وعمليات التكامل وأداة مجموعة الوسائط مفيدة للغاية.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات