تعلم وإربح العملات الرقمية من Coinmarketcap وCoinbase

إحدى أفضل الطرق وأكثرها شيوعًا للدخول إلى عالم العملات المشفرة هي من خلال ما يُعرف بنموذج التعلم والكسب. تقدم كل من Coinbase وCoinmarketcap بتقديم عملات مشفرة مجانية للمستخدمين مقابل التعرف على العملات المتداولة حديثًا.

تستخدم المنصتين نموذج "learn to earn" المصمم لتثقيف المستخدمين وتعزيز اعتماد العملات المشفرة في العالم، عن طريق مقاطع الفيديو التعليمية والإجابة على الأسئلة البسيطة.


Earn Cryptocurrency
Learn & Earn Crypto

ما هو تعلم وإربح العملات المشفرة وكيف يعمل؟

تعلم وإربح هي طريقة يمكنك من خلالها كسب العملات المشفرة الجديدة من خلال التعرف علي مشريعها. ستمنحك العديد من المنصات عملات مجانية فقط لإكمال مهام أو اختبارات معينة، مثل Coinbase Earn أو Coinmarketcap. هذه ليست طريقة رائعة لمعرفة المزيد عن العملات المشفرة فحسب، بل يمكنك أيضًا كسب بعض الأموال المجانية.


1. منصة Coinbase Earn

تعد كوين بيز واحدة من أشهر منصات تداول العملات المشفرة في العالم، وتقدر قيمة الشركة بأكثر من 100 مليار دولار. منصة Coinbase Earn هي عبارة عن برنامج مكافآة مصمم بالشراكة مع العملات المشفرة الجديدة أو المدرجة حديثًا لتعزيز التبني من خلال تثقيف المستخدمين ومكافأتهم بالعملات المشفرة مقابل وقتهم.

كانت الحملة الأولى في أوائل عام 2019 لعملة رقمية تسمى Zcash (ZEC) وفي المجموع كان هناك 16 عرضًا ترويجيًا تعليميًا مع مكافآت قوية.

يقوم كل كورس بتثقيف المستخدمين حول كريبتو بروتوكول محدد أو عملة مشفرة معينة من خلال سلسلة من مقاطع الفيديو القصيرة، التي يبلغ طولها عادةً دقيقة واحدة فقط، وفي نهايتها سؤال واحد، عليك إختيار الإجابة الصحيحة.

إذا قمت بالإجابة بشكل صحيح، فستحصل مباشرة على  مكافأة ثابتة بالعملة التي هي ذاة صلة بالدورة التدريبية المحددة، سيتم الدفع لك مباشرة على محفظة Coinbase الخاصة بك. قيمة المكافآت مذكورة بوضوح، ودائمًا بالدولار.

إذا قمت بالإجابة بشكل خاطئ، فيمكنك ببساطة إعادة المحاولة مرة أخرى حتى تجيب بطريقة صحيحة.


Get up to $400 in rewards with Coinbase
منصة Coinbase Earn

2. منصة Coinmarketcap Earn

في عام 2020، طرحت Coinmarketcap بعد أن استحوذت عليها Binance نسختها الخاصة من نموذج التعلم والكسب الخاص بها.

كل مستخدم يشاهد سلسلة من مقاطع الفيديو التعليمية حول مشروع عملة مشفرة ويكمل الاختبار بشكل صحيح سيحصل على جزء من العملة المشفرة لهذا المشروع كمكافأة؛ لاحظ أنه على عكس Coinbase، فإن المكافآت ليست ثابتة.

يمكنك العثور على قائمة بالدورات التدريبية الحالية للتعلم والكسب على موقع CMC والاشتراك ليتم إعلامك عند إطلاق المزيد من المشاريع. أحدث حملة تمت إضافتها في شهر مارس كانت لكسب DeFiChain مجانًا.


هل التعلم والكسب يستحق وقتك؟

إذا كنت تريد مقدمة أساسية لكيفية عمل العملات الرقمية، فإن كلاً من CMC وCoinbase يقدمان محتوى جيد على مواقعهما، وبالطبع فإن Learn Crypto لديها قاعدة معرفية إضافة إلى إمكانية كسب العملات المشفرة مجانًا.

يمكن لهذه المنصات أن تزود المستخدمين بمشاريع الكريبتو الجديدة مع دفع مكافأة صغيرة من كل عملة تتعرف على مشروعها. إنها تسد فجوة في تعليم العملات المشفرة للمبتدئين.


أصبحت العملات المشفرة خامس أكثر العملات تداولًا، لقد تجاوزت القيمة السوقية تريليون دولار وتتزايد بشكل كبير. بقدر ما هو مثير امتلاك عدد قليل من العملات، فمن الضروري أيضًا تثقيف أنفسنا حول هذا الاقتصاد الموازي الذي يعصف بالعالم. تخدم برامج التعلم والربح التي تقدمها منصات العملات المشفرة الشهيرة غرضين في وقت واحد. يمكن القول إن برامج التعلم والربح هي أفضل طريقة لأي شخص جديد للدخول إلى مجال العملات الرقمية.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات