شرح موقع seo-fast لربح الروبل مجانًا للمبتدئين مع إثبات السحب

توفر مواقع ربح المال من الإنترنت عن طريق إكمال المهام البسيطة فرصة جيدة للكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم لتحقيق دخل إضافي، خصوصًا بالنسبة للمبتدئين. فبدلاً من قضاء ساعات طويلة على الانترنت دون فائدة، يمكنك الاستفادة من وقتك في جمع عملة الروبل مجانًا.

وفي هذا المقال، سأقدم لكم أفضل موقع للربح من الإنترنت عن طريق إتمام المهام البسيطة مثل التسجيل في المواقع الإلكترونية، الإنضمام إلى مجموعات على VK، مشاهدة الإعلانات.


موقع seo fast لربح الروبل الروسي مجانا من مشاهدة الفيديوهات
شرح موقع seo fast لربح عملة الروبل

ما هو موقع Seo-Fast؟

موقع Seo-Fast هو عبارة عن منصة على الإنترنت، تسمح للمستخدمين بكسب المال من خلال إكمال مهام يومية مختلفة مثل مشاهدة فيديوهات اليوتيوب و الإعجاب بالصفحات على VKontakte والإشتراك في قنوات التليجرام، الموقع يعمل منذ سنة 2012 وهو موثوق بنسبة 100 %.

يدعم موقع Seo-Fast إمكانية سحب الأرباح بشكل تلقائي على مجموعة متنوعة من طرق الدفع المعروفة مثل بنك الويب موني، ومحفظة بايير، والبورفكت موني، إضافة إلى مجموعة كبيرة من وسائل الدفع الأخري، والحد الأدني للسحب من الموقع هو 10 روبل فقط.



طريقة التسجيل في موقع Seo-Fast

للبدء في كسب المال من موقع Seo-Fast، يجب عليك إنشاء حساب عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع Seo-Fast عبر هذا الرابط
  2. قم بتغيير لغة الموقع إلى العربية أو الإنجليزية، لأنك ستجدها بالروسية
  3. آنقر على "Registration" ثم قم بإضافة اسم المستخدم و البريد الالكتروني
  4. إضغط على "Register" وستحصل على كلمة مرور، يمكنك تغييرها بعد ذلك
  5. الأن عليك تفعيل حسابك من خلال النقر على الرابط الذي سيصلك في رسالة عبر البريد الإلكتروني

بعد التسجيل مباشرة، آنقر على "Personal Area" ثم "Personal data". وقم بإضافة جميع المعلومات المطلوبة وإختيار وسيلة السحب ولا تنسي إضافة كلمة مرور جديدة.


الربح من إتمام المهام البسيطة

الطريقة الأساسية للربح من موقع Seo-Fast هي إكمال المهام البسيطة والتي ستجدها في قسم "Tasks" الموجود في القائمة الجانبية.


شرح موقع seo-fast أقوي موقع لربح الروبل من القيام بالمهام
الربح من تنفيذ المهام

تختلف المهام المتاحة حسب المبلغ الذي ستحصل عليه والصعوبة أي الوقت الذي ستقضيه في تنفيذ المهمة، في هذا القسم يمكن أنّ تجد مهام مثل:

  • مشاهدة فيديو على منصة يوتيوب ووضع لايك
  • الإشتراك في قنوات على التيليجرام ويوتيوب
  • تويتر: إعادة النشر، متابعة الحسابات، وضع تعليق
  • التسجيل في المواقع الإلكتروني
  • تحميل التطبيقات مع عمل تقييم إيجابي

كل ما عليك فعله هو إختيار المهمة المناسبة لك، حسب المبلغ الذي ستحصل عليه أو السهولة في التنفيذ. بعد ذلك قم بقراءة وصف المهمة بعناية ثم أرسل المتطلبات والتي يمكن أن تكون إسم مستخدم، رابط حسابك على موقع معين، سكرين شوت. بعد إرسال المتطلبات، سيقوم صاحب المهمة بعملية المراجعة، إذا قمت بإتمامها بطريقة صحيحة ستحصل على مستحقاتك.


الربح من تصفح المواقع

يمكنك الربح من موقع Seo-Fast عن طريق تصفح المواقع الإلكترونية، عند النقر على "Surfing+YouTube" ستظهر لك مجموعة كبيرة من المواقع التي يمكنك الدخول إليها ثم الإنتظار لبعض الثواني وستحصل على بعض السنتات من عملة الروبل.


شرح موقع seo-fast لربح عملة الروبل الروسي مجانا من المهام
الربح من زيارة المواقع

قراءة الرسائل

إنها طريقة سهلة لربح المال عن طريق قراءة الرسائل القصيرة المتاحة ثم الإجابة على السؤال في نهاية كل رسالة، عليك قراءة الرسائل بعناية لكي تجتاز إختبار الأمان في النهاية بطريقة صحيحة.

إذا قمت بالإجابة بشكل خاطئ على السؤال لن تحصل على الأرباح الخاصة بك، أما إذا قمت بالإجابة على سؤال بشكل صحيح سيتم عرض الموقع الذي تتمحور حوله الرسالة وستحصل على مستحقاتك بعد حل كود الكابتشا.


الربح من دعوة الأصدقاء

يمكنك زيادة أرباحك من موقع Seo-Fast عن طريق برنامج الإحالة، ما عليك سوى دعوة أصدقائك إلى التسجيل في المنصة عبر مشاركة رابط الدعوة الخاص بك معهم. عندما ينقرون على الرابط ويسجلون في الموقع، سيصبحون إحالتك. و سوف تربح 25% عمولة من المستخدمين.


طرق السحب في موقع seo-fast

كما ذكرنا سابقًا، سوف تربح مبلغًا من المال مقابل كل مهمة تكملها على seo-fast. سيتم إضافة هذا المبلغ إلى رصيد حسابك. بعد ذلك يمكنك سحب أرباحك عبر وسائل دفع متعددة:

  • محفظة Payeer
  • آدفي كاش
  • الويب موني بعملة الدولار والروبل
  • YooMoney

الحد الأدني للسحب يختلف من وسيلة دفع لأخري، على سبيل المثال، بالنسبة لبنك الويب موني 10 روبل، أما محفظة بايير فهو 30 روبل.


إثبات السحب من موقع seo-fast

سأشارك معكم في هذا المقال إثبات سحب بقيمة 66.91 روبل من موقع seo-fast على بنك الويب موني.


موقع seo-fast.ru لربح الروبل
إثبات السحب من موقع seo-fast


في الختام، يوفر لك موقع seo-fast إمكانية ربح المال من الإنترنت مجانًا وشحن حسابك على محفظة بايير مقابل إكمال مهام بسيطة مثل التسجيل في المواقع، والإعجاب بالصفحات، ومشاهدة الفيديوهات.

إذا كان لديك أي أسئلة حول موقع seo-fast، يمكنك ترك تعليق في الأسفل. إذا أعجبك المقال شاركه مع أصدقائك.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات