شرح موقع استطلاع الرأي Pagazani | أفضل بديل لمنصة Freecash

هل تبحث عن طرق جديدة لتحقيق دخل إضافي من الإنترنت في أوقات فراغك؟ إذا كان الأمر كذلك، فربما تكون قد سمعت بموقع ويب يسمى Pagazani. إنهُ عبارة عن منصة "Get-Paid-To" جديدة نسبيًا، تدفع لك مقابل إكمال مجموعة متنوعة من المهام، مثل الإجابة على الاستبيانات وإتمام العروض ولعب الألعاب. ولكن، هل هذه المنصة موثوقة حقًا ويمكنك كسب المال من خلالها، أم أنها مجرد مضيعة للوقت؟

وفي هذه المقالة، سوف نتعمق في ميزات Pagazani ونتعرف على إيجابياته وسلبياته لمساعدتك في تحديد ما إذا كانت فرصة جيدة لربح المال أم أنها عملية احتيال يجب تجنبها. سنكتشف كذلك كيفية عملها، وطرق الربح التي تقدمها، وتجربة المستخدم الشاملة. هيا نبدأ!


تطبيق موثوق ومجرب لربح المال من الألعاب
أفضل موقع للربح من استطلاعات الرأي

ما هو Pagazani؟

Pagazani هو موقع ويب GPT يتيح لك كسب المال عن طريق إكمال مجموعة متنوعة من المهام، مثل الإجابة على الاستبيانات أو ممارسة الألعاب أو اختبار التطبيقات المختلفة لفترة معينة. ويدعم الموقع أغلبية بلدان العالم وتستطيع سحب أرباحك عبر باي بال، بطاقات الهدايا، بايونير، حسابك البنكي.


البدء في الربح من موقع Pagazani​

لبدء الربح من موقع Pagazani، سوف تحتاج إلى إنشاء حساب. سيتعين عليك تقديم الإسم كامل وعنوان بريدك الإلكتروني واختيار اسم مستخدم وكلمة المرور. بمجرد الانتهاء من ذلك، سوف تكون قادرا على تسجيل الدخول إلى حسابك في الموقع والبدء في كسب المال.


طرق الربح من Pagazani

باعتباره موقعًا إلكترونيًا من نوعية GPT، يقدم Pagazani طرقًا متعددة يمكنك من خلالها كسب أموال حقيقية، عند إكمال المهام على هذه المنصة، ستتم مكافأتك على شكل "Coins"، والتي يمكنك تحويلها إلى أموال حقيقية عند سحب الأموال. وتعادل 100 كوين 1 دولار.



1. إكمال العروض

من أهم الطرق لكسب المال من موقع Pagazani هي إكمال العروض، إنها عبارة عن مهام متنوعة يمكنك القيام بها مقابل الحصول على مكافأة، مثل ممارسة الألعاب، والاشتراك في خدمات على الإنترنت، وتنزيل واختبار مجموعة واسعة من التطبيقات، والمزيد.

للوصول إلي هذه المهام، ما عليك سوى النقر فوق علامة التبويب "Offers" الموجودة في الجزء العلوي من موقع الويب، بعد ذلك عليك اختيار "Browse All Offers". ومن هناك ما عليك سوى اختيار واحدة من الشركات المتاحة، من ثم ستتمكن من عرض جميع المهام المحتملة التي يمكنك إكمالها. سترى أيضًا المكافآت المقدمة ونوع الإجراءات التي يجب عليك إكمالها للحصول على الجائزة.

تأكد من قراءة أي قواعد ومتطلبات بعناية فائقة مسبقًا لتجنب أي مشكلات محتملة، وإذا واجهت مشكلة لأي سبب من الأسباب، فسيتعين عليك التواصل مع شركة العروض.


2. الإجابة على الاستطلاعات

في Pagazani، يمكن تقسيم الإستبيانات إلى فئتين منفصلتين: الاستطلاعات التي توفرها Pagazani نفسها والاستطلاعات التي يقدمها لك موفرو استطلاع منفصلون تابعون لجهات خارجية، على غرار العروض.

للوصول إلى الاستطلاعات التي تقدمها Pagazani، انقر فوق علامة التبويب "Surveys". إذا كنت تريد الإجابة على الاستبيانات عبر شركاء منفصلين، فحرك مؤشر الماوس فوق علامة التبويب "Routers" وإختر "View More". ثم يمكنك تصفح جميع موفري الاستبيانات، مثل Dynata Daily أو Pollfish أو CPX Research.

بشكل عام، ستتمكن من معرفة المبلغ الذي سيدفعه لك كل استطلاع مسبقًا ومقدار الوقت الذي قد يستغرقه لإكماله. يمكن أن تغطي الاستطلاعات نطاقًا واسعًا من المواضيع مثل الهوايات والإلكترونيات والسفر وغير ذلك الكثير، وتستمر عادةً من دقيقة واحدة إلى 30 دقيقة.

موقع يعطيك فلوس Pagazani
الربح ‏من استطلاعات الرأي المدفوعة

3. المكافأة اليومية

ميزة أخرى لدى Pagazani تسمى "Daily Bonus". إذا أكملت عرضًا واحدًا خلال يوم واحد بقيمة 2 كوين على الأقل، فستحصل على كوين إضافية واحدة. إذا أكملت إستطلاع تبلغ قيمته 2 سنتًا على الأقل، فستحصل على زيادة في الأرباح بنسبة 10%. المكافآت المقدمة ليست ضخمة حقًا، ولكنها لا تزال شيئًا يمكنك المطالبة به مجانًا بمجرد المشاركة في المهام على Pagazani.

4. دعوة الأصدقاء

يمكنك أيضًا دعوة أصدقائك للانضمام إلى Pagazani لكسب دخل إضافي، كل ما عليك فعله هو مشاركة رابط الإحالة الفريد الخاص بك مع أصدقائك، وبمجرد قيامهم بالتسجيل باستخدام رابطك، سيصبحون إحالاتك، وستكسب عمولة تصل إلى 30% على كل استطلاع أو عرض يكملونه على Pagazani.

العمولة نفسها مقسمة إلى 3 مستويات: عندما يكون لديك 0-100 دعوة، تكون 20%. من 101 إلى 200 دعوة ستكسبك 25%، ومع أكثر من 201 دعوة تزيد النسبة إلى 30%. يدفع موقع الويب أيضًا مكافأة قدرها 0.30 دولارًا أمريكيًا بمجرد وصول إحالاتك إلى 1 دولار أمريكي، و2 دولار أمريكي عند سحب الأموال لأول مرة.


الربح من الانترنت للمبتدئين عبر موقع Pagazani
Affiliate Program

كيفية سحب الأرباح

عندما يتعلق الأمر بسحب أرباحك، تقدم Pagazani مجموعة جيدة من الخيارات. يمكنك سحب الأموال باستخدام PayPal أو Payoneer أو التحويل البنكي أو العملات المشفرة مثل Bitcoin وLitecoin، إضافة إلى بطاقات الهدايا وغيرها الكثير.

الحدّ الأدني للسحب بالنسبة لباي بال يبدأ من 10 دولارات، بينما إذا كنت تريد السحب عبر تحويل مصرفي، فستحتاج إلى كسب 50 دولار على الأقل، عادةً ما تتم معالجة المدفوعات من قبل الموقع في غضون 48 ساعة.



Pagazani هي منصة GPT موثوقة تسمح لك بكسب المال عن طريق اكمال المهام مثل الإجابة على الاستبيانات أو ممارسة الألعاب أو تجربة التطبيقات. الموقع سهل الاستخدام ويوفر برنامج إحالة سخي، ولكن جميع خيارات السحب تأتي مع حد أدنى مرتفع قليلاً.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات