شرح موقع buxpro للربح من الانترنت يوميا

هل تبحث عن طريقة لكسب المال من الانترنت والحصول على دخل إضافي؟ إذا أنت في المكان المناسب! سأقدم لك في هذا المقال موقع لربح المال عن طريق القيام بأمور سهلة مثل تصفح مواقع المعلنين، واجتياز الاختبارات، وإكمال المهام البسيطة، إضافة إلى أنّ الموقع يدفع مقابل الإعجابات وإعادة النشر على مواقع التواصل الإجتماعي.


شرح التسجيل والربح من موقع buxpro
شرح موقع buxpro

ما هو موقع buxpro؟

موقع buxpro هو عبارة عن منصة لربح المال من الإنترنت عن طريق إتمام المهام اليومية البسيطة مثل مشاهدة فيديوهات اليوتيوب و الإعجاب بالصفحات على موقع VK والإنضمام إلى مجموعات على تطبيق التليجرام، الموقع مازال جديد، لكنه موثوق.

الحدّ الأدني للدفع من الموقع هو 0.0500 دولار فقط، ويمكنك سحب أرباحك من موقع buxpro بشكل مباشر على محفظة بايير.


طريقة التسجيل في موقع buxpro

للبدء في ربح المال من موقع buxpro، يجب عليك إنشاء حساب جديد عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع buxpro عبر الرابط الموجود أسفل المقال
  2. آنقر على "Registration" الموجودة في القائمة العلوية على اليمين
  3. قم بإضافة الإسم كامل، اسم المستخدم، البريد الالكتروني، كلمة المرور
  4. قم بحل الكابتشا، ووافق على شروط وسياسة الإستخدام، ثم إضغط على "Register"
  5. سيرسل لك الموقع إيميل يحتوي على المعلومات الخاصة بك قم بحفظه

بعد التسجيل مباشرة، آنقر على خانة "account settings" الموجودة في القائمة الجانبية. ثم أدخل كود التفعيل وإضغط على Activate، يمكنك كذلك إضافة رقم حسابك على محفظة بايير في الخانة الموجودة أسفل "Payment details" ثم إضغط على "Enter".



طرق الربح من موقع buxpro

يدعم موقع buxpro طرق متنوعة وبسيطة لربح المال من الإنترنت للمبتدئين، وهي:

1. تصفح المواقع

يمكنك الربح من موقع buxpro عن طريق تصفح المواقع الإلكترونية، بعد النقر على "Earnings" وإختيار "SURFING" ستظهر لك مجموعة كبيرة من المواقع التي يمكنك الدخول إليها ثم الإنتظار لبعض الثواني وستحصل على بعض السنتات من عملة الدولار. يمكنك كذلك الربح من التصفح التلقائي للمواقع من خلال الضغط على "AUTO SURFING".

2. إكمال المهام البسيطة

الطريقة الأساسية للربح من موقع buxpro هي إتمام المهام السهلة والتي ستجدها في قسم "tasks". تختلف المهام المتاحة حسب المبلغ الذي ستحصل عليه والصعوبة أي الوقت الذي ستقضيه في تنفيذ المهمة، في هذا القسم يمكن أنّ تجد مهام مثل:

  • التسجيل في المواقع الإلكترونية
  • الإشتراك في قنوات على التيليجرام ويوتيوب
  • مشاهدة فيديوهات على منصة يوتيوب ووضع لايك
  • تويتر: إعادة النشر، متابعة الحسابات، وضع تعليق
  • تحميل التطبيقات مع عمل تقييم إيجابي
  • كتابة مراجعات للمنتاجات

كل ما عليك فعله هو إختيار المهمة المناسبة لك، حسب المبلغ الذي ستحصل عليه أو السهولة في التنفيذ. بعد ذلك قم بقراءة وصف المهمة بدقة ثم أرسل المتطلبات والتي يمكن أن تكون إسم مستخدم، رابط حسابك على موقع معين، سكرين شوت. بعد إرسال المتطلبات، سيقوم صاحب المهمة بعملية المراجعة، إذا قمت بإتمامها بطريقة صحيحة ستحصل على مستحقاتك.

3. مشاهدة الفيديوهات

يحتوي موقع buxpro على مئات الفيديوهات الخاصة بمنصة اليوتيوب، ويمكنك ربح عملة الدولار من خلال مشاهدتها من جهاز الكمبيوتر أو هاتفك الذكي. ويمكنك النقر على  خانة "YouTube" الموجودة في القائمة العلوية ثم البدء في مشاهدة الفيديوهات المتاحة. وأسفل كل فيديو ستجد المبلغ الذي يمكنك كسبه عند مشاهدته ومدة الفيديو.

4. برنامج الإحالة

قم بدعوة مستخدمين جدد للتسجيل في موقع buxpro واحصل على أرباح إضافية ، كلما ارتفع مستوى الحساب زادت نسبة الدخل على نظام الإحالة. وللوصول إلى رابط الدعوة الخاص بك، آنقر على خانة "Referral program" الموجودة في القائمة الجانبية، ثم قم بإختيار "REF BANNERS".


طرق الربح من موقع buxpro
برنامج الإحالة في موقع موقع buxpro

كيفية سحب الأرباح من موقع buxpro

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 0.0500 دولار، ويدعم الموقع طريقة وحيدة لسحب الأرباح وهي Payeer، ويمكنك سحب الأرباح من خلال الضغط على "Conclusion" الموجودة أسفل رصيد حسابك وقم بإضافة المبلغ الذي تريد سحبه، ثم آنقر على "Order a payment" وستصلك الأموال في أقل من 72 ساعة.



في الختام، buxpro هو عبارة عن موقع مجاني تماما للربح من تنفيذ المهام المختلفة، بدون الحاجة إلى ايداع او احالات او أي شروط أخرى. وهو شبيه كثيرًا بموقع Meteex وseo-fast وsocpublic.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات