لعبة سباق السيارات CarX Highway Racing

سلسلة ألعاب CarX هي من أفضل ألعاب السيارات السريعة والسباقات بكافة أنواعها. للأشخاص اللذين يستخدمون الهواتف المحمولة أندرويد أو آيفون سأقدم لكم اليوم لعبة CarX Highway Racing وهي أحد أشهر ألعاب السيارات في السلسلة وتتميز بخصائص إحترافية ورائعة مثل جودة الجرافيك والرسومات والألوان.

تتخصص لعبة CarX Highway Racing في نوع معين من السباقات وهو سباقات الطٌرق السريعة أي أنّ المتعة لن تنتهي مع الوصول لخط النهاية لأن السباقات في شوارع المدينة وتتم بعشوائية.


تحميل لعبة CarX Highway Racing للأندرويد
CarX Highway Racing

ما هي لعبة CarX Highway Racing؟

هي لعبة سباق سيارات تتمتع بفيزياء الحركة المجنونة ضمن شوارع المدينة المزدحمة بالسيارات، عند لعبها سيرتفع مستوى الادرنالين لديك وروح التحدي والاثارة في سباقاتها الغير محدودة.

تعتبر لعبة CarX Highway Racing من الألعاب المثيرة للاهتمام والرائعة صراحة. إضافة إلى ذلك، فهي تتميز بجرافيك جميل، حيث تم إصدارها من طرف شركة العاب السيارات المعروفة CarX Technologies LLC.

لقد حازت اللعبة على إعجاب أغلبية مستخدمي هواتف الأندرويد، حيث تم تحميلها من متجر جوجل بلاي اكتر من 50 مليون تحميل. وحصلت على تقييم 4.6 نجوم.


مميزات لعبة CarX Highway Racing

  • الجرافيك العالي: رغم أن اللعبة موجهة للهواتف الذكية والتي غالبا ما تكون قدراتها محدودة بالنسبة للألعاب التي تحتاج الى أجهزة قوية بعض الشيء الا أن مصممي اللعبة ابدعوا وصنعوا هذه اللعبة بجرافيك خرافي.
  • السيارات المتعددة: على الرغم من حجم اللعبة المتوسط الا ان هناك الكثير من السيارات الحديثة والمخصصة للسباق حتى تستمتع بتجربة لعب رائعة.
  • إمكانية تطوير وتخصيص السيارات: يمكنك في لعبة Carx Highway Racing التحكم بشكل كامل في سياراتك وتطويرها لكي تتفوق على منافيسك في السباقات وتتمكن من تحقيق المراكز الأولي، لكن عليك شراء القطع والادوات اللازمة للتطوير.
  • الخرائط المتعددة: هناك العديد من أماكن اللعب الرائعة في اللعبة وقد تم تصميم العديد من الخرائط المختلفة داخل اللعبة.
  • كاميرات اللعب المتعددة: هناك العديد من أوضاع القيادة والتي تمكنك من تخصيص الكاميرا واللعب بالطريقة والزاوية التي تفضلها حتى تشعر كأنك واقعيا داخل اللعبة.
  • المنافسة والتحدي: لديك في اللعبة ما يعزز التحدي والاثارة، يمكنك تسجيل الدخول والبدء في منافسة الاعبين الاخرين.


CarX Highway Racing
تحميل لعبة CarX Highway Racing

كيف تعمل لعبة CarX Highway Racing؟

قم بقيادة أكثر من اثنتي عشرة سيارة في لعبة القيادة المثيرة ثلاثية الأبعاد CarX Highway Racing. ليست السيارات مستوحاة من مركبات حقيقية فحسب، بل إن هذه السباقات فريدة من نوعها لسبب واحد كبير وهو عدم وجود قواعد، فقط اربط حزام الأمان وحاول تجنب الشرطة أثناء السباق عبر الطرق السريعة المزدحمة.

لدى CarX Highway Racing نظامي تحكم مختلفين للاختيار من بينها. في الأول، ستتحكم في سيارتك ببساطة عن طريق النقر على الأزرار التي تظهر على الشاشة، بينما يستخدم الثاني مقياس التسارع الخاص بجهاز Android الخاص بك. ولكن بغض النظر عن النظام الذي تختاره، فإن CarX Highway Racing تتوفر على ضوابط تحكم دقيقة للغاية.

لكن لعبة CarX Highways Racing تتميز حقا بالكثير من أوضاع اللعب التي تقدمها. تنافس في وضع القصة، والركوب الطويل، والبقاء على قيد الحياة، والسباق، والمزيد! علاوة على ذلك، هناك 20 سيارة يمكنك فتحها، ويمكنك ترقية وتخصيص كل واحدة منها.

بفضل منظورات الكاميرا المتعددة وأنظمة التحكم، والكثير من المحتوى، والرسومات المذهلة خاصة عندما تحلق على الطريق السريع فإن CarX Highway Racing هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد ممتازة.


طريقة تحميل لعبة CarX Highway Racing

قبل أن تقوم بتنزيل اللعبة على جهازك، عليك التأكد من وجود بعض المساحة على هاتفك مع العلم أنه يجب أن يكون لديك هاتف يعمل بنظام أندرويد 7 وأعلى. الأن يمكنك التوجه إلى رابط التحميل من متجر جوجل بلاي، وتنزيل اللعبة مباشرة على هاتفك. كما يمكنك أيضًا تنزيل اللعبة من متجر آب ستور عبر هذا الرابط.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات