شرح تطبيق hellotalk لتعلم اللغات بالمجان

مع كل الوقت الذي تقضيه في إرسال الرسائل النصية والدردشة عبر الإنترنت، لماذا لا تترك بعض الوقت لتعلم لغة جديدة؟ هذه هي الفكرة وراء إنشاء تطبيق HelloTalk. والذي يهدف إلى الجمع بين إدمان تطبيقات التواصل الاجتماعي والعثور على شريك لتبادل اللغة.

كما يقوم التطبيق كذلك بإضافة الكثير من المنشورات التفاعلية، ويتميز بالواجهة المدمجة لتصحيح الأخطاء والنصائح لتعلم اللغة من متحدثين أصليين حقيقيين.


شرح تطبيق HelloTalk
Hello Talk

ما هو تطبيق HelloTalk؟

تطبيق تبادل لغة يهدف إلى ربط المتعلمين بالمتحدثين الأصليين، وهو يدعم أكثر من 150 لغة. يوفر HelloTalk طريقة مثمرة للتواصل مع المتحدثين الأصليين للغتك المستهدفة وإنشاء تجارب تعليمية ذات معنى. كما يستخدم تجربة تشبه وسائل التواصل الاجتماعي لربطك بالمتحدثين الأصليين بأكثر من 150 لغة. وهذه بعض مزايا تطبيق HelloTalk:

  • لديه طرق مختلفة للاتصال، بما في ذلك الرسائل النصية والدردشة الصوتية والمرئية
  • يجمع بين تعلم اللغة ووسائل التواصل الاجتماعي
  • يجعلك تتفاعل بشكل طبيعي مع لغتك المستهدفة
  • تم بنائه لدعم التفاعل اللغوي


التواصل مع متعلمي اللغة الآخرين

الهدف الأساسي لـ HelloTalk هو ربط متعلمي اللغة ببعضهم البعض مع المتحدثين الأصليين. مثل جميع تطبيقات تبادل اللغات الأخرى، يمكنك التواصل مع متعلمي اللغة من جميع أنحاء العالم.

كل ما عليك فعله هو تحديد لغتك الأم واللغة التي تريد تعلمها. يتيح ذلك للتطبيق مساعدتك في العثور على المتعلمين الذين يتحدثون لغتك المستهدفة ويريدون ممارسة لغتك الأم من أجل التعلم وتبادل الخبرة.

بالنسبة لي، قمت بتحديد لغتي الأم على أنها العربية ولغتي المستهدفة على أنها الإنجليزية. وفي غضون لحظات، عثرة على متعلمي اللغة القريبين والبعيدين، ومعظمهم يتحدثون العربية كلغة أصلية ويريدون تعلم اللغة الإنجليزية.

يمكن أن تتم عمليات التبادل اللغوي بأكثر من 150 لغة متاحة بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية واليابانية والصينية والهندية والروسية والعربية. يمكنك أيضًا العثور على متحدثين بلغات أقل مثل اللغة الأفريكانية والتاغالوغية والنافاجو.


تعلم الانجليزية او كل لغات العالم بطريقة سهلة
تطبيق HelloTalk

الرسائل النصية أو الدردشة

يدعم HelloTalk تعلم اللغة من خلال ربطك بالمتحدثين الأصليين لممارسة لغتك المستهدفة معهم. توفر الدردشة النصية طريقة جيدة للتواصل مع المستخدمين الآخرين مباشرة إما بشكل فردي أو في مجموعات. لقد وجدت شخصيًا أن المحادثات النصية داخل التطبيق كانت مثالية للمراسلة خصوصًا أثناء التنقل. توفر واجهة الدردشة بعض الميزات المفيدة للمساعدة مثل أدوات الترجمة وتصحيح الأخطاء.


الدردشة الصوتية والمرئية

على الرغم من أن الدردشة النصية مريحة وسريعة، إلا أنني وجدت أن المحادثة الصوتية كانت حقًا سببًا في ارتفاع مستوى التعلم لدي. لقد كان من الرائع التدرب على التحدث باللغة بشكل عفوي، وهناك أيضًا خيار لمسح التسجيل الصوتي والمحاولة مرة أخرى إذا ارتكبت خطأً.

لقد قمت أيضًا بإجراء محادثة فيديو، وكانت مثمرة إلى حد ما. كانت هناك بعض فترات التوقف غير الملائمة، لذا أوصي بإجراء محادثة نصية أو صوتية أولاً. ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه ليس كل المستخدمين يشعرون بالارتياح أثناء إجراء محادثة فيديو، لذلك لا تأخذ الأمر على محمل شخصي إذا كان شريك تبادل اللغة يريد الالتزام بالنص والصوت.


مميزات التواصل الاجتماعي

أثناء البحث عن شركاء لتبادل اللغة، يمكنك التحقق من ملفاتهم الشخصية داخل التطبيق. يساعدك هذا في التعرف على اهتماماتهم وهواياتهم وأهدافهم في تعلم اللغة. يمكن للمستخدمين أيضًا تعديل ملفاتهم الشخصية في أي وقت مع تطور احتياجاتهم وأهدافهم.

تأتي كل لغة مدرجة في الملف الشخصي مزودة بشريط مرمز بالألوان لإعلامك بمدى جودة تحدث الشخص لهذه اللغة. ويتيح لك HelloTalk أيضًا أن ترسل طلب صداقة لشخص ما في التطبيق. يعد هذا أمرًا رائعًا للحفاظ على استمرار تبادل اللغة، خاصة عندما تقابل أشخاصًا جدد من مجموعة شركاء التطبيق المتزايدة باستمرار.


خاصية Moments

يمكنك تنظيم موجز الصفحة الرئيسية أثناء استخدامك للتطبيق، بالإضافة إلى مقابلة الأشخاص وتكوين صداقات معهم. كما يمكن لجميع المستخدمين إنشاء منشورات (تسمى "Moments" في HelloTalk) مثل الصور أو مقاطع الفيديو أو المنشورات النصية.


تطبيق HelloTalk لتعلم اللغات
Moments

لا تظهر "Moments" للأصدقاء الذين قابلتهم على HelloTalk فحسب، بل أيضًا للآخرين في مجتمع تعلم اللغة الذين يستخدمون التطبيق.

يمكن لمستخدمي HelloTalk الآخرين التعليق على مشاركاتك وحتى إجراء تصحيحات على استخدام اللغة المستهدفة. وفي المقابل، يمكنك التعليق وإجراء التصحيحات على المنشورات الأخرى في HelloTalk.

خاصية "Moments" هي طريقة رائعة لممارسة لغتك المستهدفة. يمكنك النشر عن أي شيء تقريبًا مثل وجبة تناولتها، مكان قمت بزيارته. والأفضل من ذلك، أن "Moments" يمكن أن تساعدك في العثور على شركاء جدد لتبادل اللغات بطريقة أكثر إثارة للاهتمام من الاطلاع على قائمة الأسماء.


تواصل من خلال البث المباشر على HelloTalk

مارس اللغات وانغمس في ثقافة البثوث المباشرة التي يستضيفها المعلمون ومنشئون المحتوى المحترفون. وآعثر على محتوى تحبه وتواصل مع متحدثين أصليين للغة و قم بزيادة قدرتك على تعلم اللغة مع بثوث مباشرة للغات وتبادل الثقافات.



إن أفضل طريقة لتعلم اللغة هي التحدث بها، هالوتوك تساعدك على إيجاد متحدثين أصليين للتواصل معهم مجانا. لكن هذا ليس مجرد تطبيق دردشة تقليدي. التطبيق مجهز بأدوات مبتكرة، مما يجعل ممارسة اللغة عملية سهلة وممتعة.

يمكنك الدردشة مع الأعضاء من خلال محادثات شخص لشخص، كما يمكنك الانضمام لمحادثات جماعية مما يتيح للأعضاء المشاركة الجماعية.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات