هل تطبيق HiNative مفيد في تعلم اللغة الانجليزية؟

هل سبق لك أن تساءلت حول كيفية قول "أنا أحبك" بلغة أخرى؟ اكتشف ذلك على تطبيق HiNative، اطرح أي أسئلة حول اللغة الإنجليزية والكورية واليابانية والإسبانية والفرنسية والصينية والروسية والعربية والبرتغالية والألمانية والإيطالية وأكثر من مئة لغة ولهجة أخرى. واحصل على إجابات لأسئلتك من الناطقين بها في غضون دقائق.

يستخدم تطبيق تعلم اللغة HiNative أكثر من 6.4 مليون مستخدم حول العالم، ويمكنك من خلاله نشر حب تعلم اللغة من خلال مساعدة المستخدمين الآخرين على تعلم لغتك الأم. كما يقدم HiNative مجتمع تعلم اللغات الأكثر ودية والأكثر فائدة في العالم، حيث يمكنك أن تطلب ما تريد وتتعلمه مجانًا.


تطبيق هاي نيتيف
HiNative: A Global Q&A Platform to Learn Language

ما هو HiNative؟

HiNative هو موقع إلكتروني وتطبيق جوال من نفس منشئي Lang-8، وهو عبارة عن منصة للتواصل الاجتماعي لمتعلمي اللغة. إنه في الأساس تطبيق أسئلة وأجوبة بين متعلمي اللغة والمتحدثين الأصليين حيث يمكنك طلب التحقق من النطق أو الجمل.

على عكس تطبيقات تبادل اللغات الأخرى، فإن HiNative مصمم فقط للترجمات السريعة والمساعدة في أساسيات اللغة والأسئلة الثقافية. ويدعم التطبيق حاليًا 113 لغة مع مستخدمي التطبيق من 170 دولة مختلفة، لذلك من المحتمل جدًا أن تجد اللغة التي تحتاجها في HiNative.


مميزات تطبيق HiNative

عندما تقوم بالتسجيل في HiNative، سيتم طرح بعض الأسئلة عليك حول لغاتك (اللغة الأم والمستهدفة)، والغرض من استخدام التطبيق، إضافة إلى ذلك توجد العديد من الميزات المتاحة لك بمجرد التسجيل، والتي سألقي نظرة عليها الآن.

  • خاصية Audio Uploads: هل تريد التحقق من نطقك؟ هل لديك فضول بشأن لهجة منطقة معينة؟ هل تحتاج إلى بعض العبارات المفيدة لرحلتك القادمة إلى الخارج؟ فقط سجل أسئلتك واطرحها ودع العالم يسمعك.
  • وظيفة التصحيح: يمكنك تلقي تصحيحات على رسائلك مع الأصدقاء، ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالعمل، والخطب، وما إلى ذلك.
  • وظيفة البحث: استخدم وظيفة البحث للعثور على الأسئلة التي تحتوي على كلمة البحث الخاصة بك، ابحث على الفور في 14,000,000 سؤال (وعددها في ازدياد) المنشورة على HiNative للعثور على الإجابة التي تبحث عنها.
  • تنسيقات الأسئلة: أصبح طرح الأسئلة أمرًا بسيطًا. كل ما تحتاج إلى معرفته هو الكلمات أو العبارات أو الجمل التي تحتاج إلى مساعدة بشأنها، وسيقوم HiNative بالباقي. فهو يقوم تلقائيًا بترجمة أسئلتك إلى اللغات الأصلية للمستخدمين الآخرين.
  • الصور: قم بإضافة صور اللافتات، والقوائم، والملصقات، ثم اسأل HiNative.
  • اسأل عن البلدان والثقافات: احصل على معلومات حول العادات المحلية، والمعالم الشهيرة، وأرخص المطاعم، أو حتى آراء حول الأحداث الجارية.


HiNative - Language Learning
تطبيق هاي نيتيف

اللغات المدعومة في HiNative

يوفر التطبيق أكثر من 110 لغة للتعلم، يمكنك السؤال بالإنجليزية (الولايات المتحدة)، واليابانية، والكورية، والإسبانية، والفرنسية ، والصينية، والروسية، والعربية، والإسبانية (المكسيك)، والبرتغالية (البرازيل)، والبرتغالية (البرتغال)، والصينية التقليدية (تايوان)، والألمانية، والإيطالية، والهولندية، والسويدية، والتايلاندية، والأوكرانية، والتركية، والفيتنامية، والإنجليزية (المملكة المتحدة)، والإسبانية (كولومبيا)، والبولندية، والنرويجية، والإندونيسية، والماليزية، والكلينجون، وغيرها الكثير.

على عكس القاموس أو بحث الويب أو برامج الترجمة، يوفر لك HiNative أمثلة مخصصة للجمل، وإجابات على أسئلة المتابعة، ونصائح لتحسين نطقك. اسأل عن المفردات، وكيفية الكتابة والتحدث، والنطق، والقواعد، واحصل على نصائح رائعة من المتحدثين الأصليين.



يجعل HiNative العالم كله في متناول يدك، أينما كنت. لم يكن التواصل والمساعدة والتعلم بهذه السهولة من قبل. جرب HiNative اليوم وقم بتغيير الطريقة التي تدرس بها اللغات للأفضل.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات