شرح موقع Serfclick لربح الروبل مع إثبات السحب على بايير

توفر مواقع ربح الروبل طرق سهلة للمبتدئين لربح المال من الإنترنت بأقل مجهود، و في هذا الموضوع سأقدم لكم موقع Serfclick، إذا عملت عليه بشكل جِدّي ومستمر سوف تحقق أرباح جيدة بعملة الروبل يوميًا.


الربح من الانترنت للمبتدئين عبر مشاهدة الاعلانات و اكمال المهام اثبات سحب Serfclick
موقع SERFCLICK لربح الروبل من مشاهدة الاعلانات للمبتدئين 2024

طرق ربح الروبل من موقع Serfclick

لغة هذا الموقع الرئيسية هي الروسية، وحتى يسهل عليك العمل فيه، يجب عليك ترجمته إلى اللغة العربية من خلال متصفحك. ويتميز موقع Serfclick بتعدد طرق ربح الروبل مجانا و كلها سهلة ويمكن للجميع إكمالها بدون خبرة مسبقة.

الربح من مشاهدة الاعلانات

يمكنك ربح الروبل من موقع Serfclick عن طريق مشاهدة الاعلانات، ماعليك سوي الضغط على الإعلان ثم الإنتظار لبعض الثواني، بعد ذلك عليك حلّ الكابتشا وسوف تحصل على ما بين 0.03 و 0.09 روبل لكل إعلان تشاهده.

الربح من إكمال المهام

يوفر موقع Serf click في قسم "TASKS" العديد من المهام البسيطة للغاية، تأكد من إتمام كل مهمة بشكل صحيح لتحصل على أرباحك بعملة الروبل بسرعة. وهذه بعض المهام المتاحة في قسم "TASKS" على موقع Serf click:

  • التسجيل في المواقع الإلكترونية.
  • الإشتراك في قنوات ومجموعات على تطبيق التيلغرام.
  • التسجيل في موقع معين وإتمام مهام معينة بداخله.
  • مشاهدة فيديوهات على منصة اليوتيوب مع وضع لايك وتعليق.
  • تثبيت تطبيق أو لعبة على هاتفك الأندرويد.

الربح من إكمال العروض

يدعم موقع Serfclick شركة معروفة في مجال إستطلاعات الرأي المدفوعة وهي CPX Research، والتي يمكنك من خلالها تحقيق مبالغ مالية محترمة وبعملة الروبل، إذا أجبت على الأسئلة بطريقة صحيحة. كما تلاحظون في الصورة، مدة هذا الإستبيان 5 دقائق وسوف تحصل من خلاله على 5.95 روبل.


شرح موقع serfclick لربح الروبل 2024
إتمام إستطلاعات CPX Research

الربح من مشاهدة الفيديوهات

يوجد في موقع Serf click قسم كامل خاص بربح عملة الروبل عن طريق مشاهدة فيديوهات اليوتيوب، إذا شاهدة فيديو لمدة 40 ثانية سوف تحصل على 0.07 روبل.

الربح من تخطي الروابط المختصرة

يمكنك أيضًا ربح الروبل من موقع Serf click عن طريق تخطي الروابط المختصرة، على كل رابط مختصر تقوم بتخطيه سوف تحصل على مبلغ ما بين 0.04 و 0.06 روبل.

الهدية اليومية

توجد خانة في موقع Serf click على شكل هدية وهي "bonus" عند الضغط عليها سوف يطلب منك النقر على لافتة إعلانية، ثم بعد ذلك آنقر على "Get a bonus" وسوف تحصل على مبلغ يتراوح ما بين 0.01 و 0.04 روبل. هذه الهدية يمكنك المطالبة بها كل يوم وبنفس الطريقة، وسوف تضاف مباشرةً إلى رصيدك حسابك في الموقع.

الربح من برنامج الإحالة

يمنحك موقع Serfclick فرصة ربح الروبل مجانًا، عن طريق مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع أصدقائك وعلى مواقع التواصل الإجتماعي. وسوف تحصل على هدية من الموقع وهي عبارة عن عمولة 15% من كل عملية سحب يقوم بها الأشخاص الذين سجلوا في الموقع عن طريقك، ولذلك آحرص على دعوة مستخدمين جدد لتضاعف أرباحك من عملة الروبل.


كيفية السحب من موقع Serfclick

أول خطوة عليك القيام بها هي الدخول إلى خانة "SETTINGS" ثم النقر على "Install wallet" وإضافة معلومات وسيلة الدفع، ويدعم الموقع عدة طرق لسحب الأرباح:

  1. محفظة بايير
  2. بنك ADVCASH
  3. بنك الويب موني
  4. محفظة البورفكت موني

عند الوصول للحدّ الأدني للسحب وهو 3 روبل بالنسبة لمحفظة بايير، آنقر على رصيد حسابك، ثم إضغط على "Activation" وقم بتفعيل حسابك عبر التيلجرام، بعد ذلك يمكنك سحب أرباحك في أي وقت وستصلك في أقل من 24 ساعة.


إثبات السحب من موقع Serfclick

لقد سحبت 3 مرات من موقع Serfclick على محفظة بايير، و ربحت 35 روبل إلى حد الآن وهذه إثباتات السحب من الموقع في الصورة.


افضل موقع لربح الروبل Serfclick
إثبات السحب من Serfclick

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات