مراجعة تطبيق Speaky: هل هو أفضل تطبيق لتبادل اللغة؟

Speaky هو تطبيق لتبادل اللغات، إنه يسهل التبادل من خلال السماح للمستخدمين بالدردشة مع الآخرين باللغة التي يتعلمونها. وظيفة التطبيق بسيطة جدًا ومباشرة، ابحث عن شريك لديه مجموعة لغوية متبادلة وألقِ التحية.

هناك بعض الأدوات اللغوية المضمنة لتسهيل التواصل باللغة الأجنبية، ويمكنك ممارسة أي لغة تهتم بها. التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام، وقاعدة المستخدمين الكبيرة تعني أن لديه مميزات حقيقية.


Speaky - Language Exchange
Speaky - Language Exchange

ما هو تطبيق Speaky؟

Speaky هو تطبيق اجتماعي لتعلم اللغة للأشخاص المهتمين بتبادل اللغة، إنه متاح لنظامي التشغيل iOS وAndroid والويب. يمكن للمستخدمين الدردشة مع متعلمي اللغة الآخرين، ومشاركة الصور، وترك رسائل صوتية أو حتى إجراء مكالمات صوتية. الميزات الأساسية في Speaky مجانية الاستخدام، ولكن الوصول إلى أكثر من خمس ترجمات يوميًا يتطلب الاشتراك في الخطة المدفوعة.


كيف يعمل تطبيق Speaky؟

Speaky هو التطبيق المثالي لممارسة اللغات بشكل فوري مع أشخاص من جميع أنحاء العالم مجانًا. ويعمل التطبيق بهذه الطريقة:

  1. ابحث عن شركاء اللغة المثاليين من خلال تصفح مجتمع عالمي من متعلمي اللغة من أكثر من 180 دولة ويتحدثون أكثر من 110 لغة.
  2. ابدأ التدريب على الفور مع شركائك اللغويين وتعلم من بعضهم البعض ببساطة عن طريق تبادل مهاراتك اللغوية.
  3. ابق على اتصال مع شركائك اللغويين وتأكد من التدرب كل يوم.

إنها طريقة بسيطة لتبادل اللغة، يمكنك مساعدة شخص يريد تعلم لغتك الأم من خلال التدرب معه وتصحيح أي أخطاء بانتظام. و شريكك يفعل نفس الشيء بالنسبة لك. الأمر متروك لك ولشريكك لإيجاد الطريقة المثالية للقيام بتبادل اللغة.


Speaky Review
speaky app

كيفية إستخدام تطبيق Speaky

يمكنك إنشاء حساب في Speaky باستخدام حساب Facebook أو Google أو البريد الإلكتروني الخاص بك. بعد ذلك، عليك إدخال تاريخ ميلادك وجنسك، كما يمكنك تحديد مستواك في اللغة التي ترغب في ممارستها.

إن عدد اللغات التي يمكنك ممارستها على هذا التطبيق هائل. وبعد تحديد لغتك، سيُطلب منك الموافقة على Speaky Pledge. وبعد وقت قصير من الموافقة على Speaky Pledge، ستحصل على فرصة لتحديد اهتماماتك. من المفترض أن يساعدك هذا على التواصل مع الشركاء الذين لديهم بعض الأشياء المشتركة معك.


منصة Speaky

تخطيط المنصة بسيط جدًا؛ هناك أربع علامات تبويب رئيسية للتنقل. الأول هو المكان الذي ستجد فيه متعلمي لغة آخرين للمشاركة معهم. يمكنك الفرز حسب اللغة وحسب المتحدثين الأصليين أو غير الأصليين. وإذا كنت تريد تصفية نتائجك حسب الجنس، فسيتعين عليك الدفع مقابل العضوية المدفوعة.

ستحصل كذلك على فرصة لرؤية عمر المستخدمين الآخرين ولغتهم وصورتهم واسمهم واهتماماتهم والتوقيت المحلي والسيرة الذاتية وبلد الإقامة. وفي علامة التبويب البريد الوارد، يتم الاحتفاظ بالرسائل وطلبات الرسائل.


أدوات اللغة في Speaky

قد تكون الدردشة مع أشخاص بلغة لا تتحدثها أمرًا صعبًا، خاصة إذا كنت بدأت للتو في تعلم اللغة. الحل الذي يقدمه تطبيق Speaky لهذه العقبة هو أداة الترجمة المضمنة. في الإصدار المجاني من التطبيق، تحصل على خمس ترجمات مجانية يوميًا.

بالطبع، يمكنك كذلك استخدام أداة ترجمة أخرى مثل ترجمة Google والتبديل بين الاثنين، ولكن هذا النوع من الأشياء يحرمك من متعة وسهولة تجربة الدردشة.

للحصول على ترجمات غير محدودة، سيتعين عليك دفع 6 دولارات لمدة شهر أو أقل قليلاً إذا التزمت باشتراك أطول. هذا ليس مبلغًا كبيرًا من المال وقد يكون يستحق كل هذا العناء إذا أعجبك التطبيق ووجدت شركاء لغويين تحبهم.

إذا كنت متقدمًا بالفعل في اللغة التي ترغب في التدرب عليها، فإن الدفع مقابل الوصول إلى أداة الترجمة لا يستحق كل هذا العناء. كنت أستخدم Speaky في الغالب للدردشة باللغة الإنجليزية والإسبانية وتمكنت من سؤال شريكي فقط إذا كان لدي سؤال. إضافة إلى ذلك تتيح أداة اللغة الأخرى المستخدمة في Speaky للمستخدمين تقديم تصحيحات أخطاء لبعضهم البعض بشكل مجاني.


ما هو الأفضل تطبيق Speaky أم إصدار الويب؟

ملاحظة سريعة حول إصدار الويب من Speaky، إنه ليس جيدًا جدًا. كانت هناك مجموعة من الأخطاء ولم أتمكن مطلقًا من معرفة كيفية استخدام أداة الترجمة. كما أن النقاط المرتبطة بحسابي لم تظهر في إصدار الويب، وإذا كنت تنوي استخدام Speaky على هاتفك، فهذا رائع. إذا كنت بحاجة إلى استخدام جهاز كمبيوتر لسبب ما، فستكون تجربتك محدودة.



يشبه تطبيق تبادل اللغة هذا تمامًا تطبيقات اللغات الاجتماعية الأخرى المتوفرة. فهو يجمع الأشخاص من جميع أنحاء العالم بهدف جعل تعلم اللغة أكثر سهولة، وهذا رائع جدًا.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات