أفضل VPN لجميع الأجهزة مع اتصالات غير محدودة Surfshark

برنامج Surfshark هو عبارة عن شبكة VPN مقرها في جزر فيرجن البريطانية ويحظى بإعجاب كبير جدًا من قبل المستخدمين، حيث حصل على تقييم 4.5 نجوم على منصة TrustPilot. ويسمح لك Surfshark بعدد غير محدود من الاتصالات المتزامنة باشتراك واحد، مما يجعله رائعًا للعائلات التي ترغب في استخدامه في المنزل وعلى شبكة Wi-Fi عامة، أو للمستخدمين الذين لديهم العديد من الأجهزة.

يمتلك Surfshark سيرفرات فائقة السرعة في أكثر من 100 دولة حول العالم، مما يجعلها أول شبكة VPN تتمتع بمثل هذه التغطية الممتازة. ويمنح Surfshark إمكانية الوصول إلى العديد من خدمات البث الأكثر طلبًا حول العالم مثل Netflix وAmazon Prime.

ولتأمين بياناتك، يوفر Surfshark تشفير OpenVPN المتوافق مع معايير الصناعة، إضافة إلى kill-switch وobfuscation. وهذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى المحتوى وإخفاء استخدام VPN الخاص بك بشكل صحيح أثناء القيام بذلك.


Surfshark: secure online VPN service & more
Surfshark VPN

مميزات برنامج Surfshark

يمتلك Surfshark أكثر من 3200 سيرفر في أكثر من 100 دولة حول العالم. ويتمتع البرنامج بحضور قوي في آسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وإفريقيا. تشمل بعض مواقع السيرفرات المضافة مؤخرًا غانا والمملكة العربية السعودية وبورتوريكو. ومن المثير للإعجاب، أنها جميعها تعمل على RAM.

يضمن البرنامج أيضًا عدم تخزين أي ملفات تكوين سيرفر محليًا ويتيح الإدارة المركزية عن بعد للشبكة بأكملها. ويضمن هذا أيضًا أن سيرفرات Surfshark تعمل دائمًا على تشغيل أحدث البرامج والتكوينات. كما أنه يعمل على تحسين أمان الشبكة من خلال منح Surfshark تحكمًا أفضل.

إن أهم ما يميز Surfshark هو أنه يسمح باتصالات متزامنة غير محدودة. وهذا يعني أنه يمكنك إستخدام أي عدد تريده من الأجهزة من خلال اشتراك واحد فقط. وهذا يجعله مثاليًا للعائلات أو الأشخاص الذين يمتلكون الكثير من الأجهزة.

يسمح برنامج Surfshark بإستخدام التورنت على جميع السيرفرات، حيث يقوم تلقائيًا بتوجيه ترافيك P2P إلى سيرفراته في كندا أو هولندا، والتي تم تكوينها خصيصًا لهذا الغرض. بالإضافة إلى ذلك، يدعم Surfshark الآن المصادقة الثنائية (2FA) ، لتحسين الأمان لجميع مستخدميه.


فوائد Surfshark One

Surfshark One هو عبارة عن مجموعة من أدوات الأمان والخصوصية الإضافية المقدمة داخل تطبيق Surfshark VPN مقابل 1.49 دولارًا إضافيًا شهريًا. يمنحك هذا الاشتراك إمكانية الوصول إلى برامج مكافحة الفيروسات والبحث والتنبيه.


Surfshark One: Antivirus, VPN, data leak alerts
Surfshark One

برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بـ Surfshark هو AV والذي تم تطويره بالكامل بواسطة الشركة. وهو يعمل على نظامي التشغيل Windows وAndroid، والآن أصبح متوفر على نظام التشغيل macOS أيضًا. أما Search فهو محرك بحث Surfshark مصمم لتعزيز الخصوصية مع الضمانات المعتادة وهي عدم التتبع، وعدم بيع بياناتك، وعدم وجود مخاوف تتعلق بالخصوصية.

ومع ذلك، فإن خاصية Alert هي الأكثر إثارة للاهتمام، حيث يقوم بمراقبة سرقة الهوية، و يوفر تحديثات في الوقت الفعلي عندما تظهر تفاصيلك على الدارك ويب، ويراقب بطاقات الائتمان الخاصة بك بحثًا عن معاملات غير عادية، ويتحقق من كلمات المرور الخاصة بك بحثًا عن مطابقات ضد انتهاكات البيانات.


خاصية Split tunneling

تعد Split tunneling ميزة مفيدة متوفرة حاليًا في تطبيقات Windows وAndroid (تعمل الشركة على إضافة الميزة إلى منصات أخرى في المستقبل القريب). تتيح لك ميزة القائمة البيضاء في Surfshark توجيه البرامج/التطبيقات المحددة فقط عبر VPN، أو إعفائها من اتصال VPN على مستوى النظام. يتيح لك إصدار Windows أيضًا استبعاد مواقع الويب وعناوين IP المحددة من VPN.


ميزة Smart DNS

يوفر Surfshark خدمة Smart DNS لجميع المستخدمين. يعد هذا أمرًا رائعًا لتزييف موقعك على الأجهزة التي لا يمكنها تشغيل عميل VPN، مثل أجهزة التلفاز الذكية ووحدات تحكم الألعاب وApple TV. فقط كن على دراية بحقيقة أن Smart DNS لا يوفر أي فوائد تتعلق بالخصوصية أو الأمان، فهو يستخدم ببساطة لتزييف موقعك وإلغاء حظر المحتوى.


Surfshark Smart DNS
Smart DNS

ميزة Static IP

تتوفر ميزة Static IP الخاصة بـ Surfshark في إصدار Windows وAndroid. إذا قمت بالاتصال بقائمة من السيرفرات الموجودة في ألمانيا أو اليابان أو هولندا أو الولايات المتحدة، فعندما تتصل بنفس السيرفر، سيتم تخصيص عنوان IP نفسه لك. يعد هذا مفيدًا جدًا إذا كنت تقوم بتشغيل سيرفر FTP أو سيرفر ألعاب أو تحتاج إلى الاتصال بجهاز كمبيوتر من الإنترنت أثناء تشغيل VPN.


وسائل الدفع المدعومة

يقبل Surfshark الدفع عبر PayPal، وبطاقة الائتمان/الخصم، وAlipay، والتي تتم معالجتها بواسطة Stripe. تتوفر أيضًا خيارات Google Pay وAmazon Pay. يتم دعم طرق الدفع الأخرى عبر خدمات معالجة الدفع Tenpay وUnionpay.

يتم أيضًا دعم مدفوعات Bitcoin وLitecoin وEtherium عبر Coingate أو CoinPayments. يمكن أن يوفر الدفع بعملة Bitcoin أو Litecoin درجة معينة من عدم الكشف عن هويتك، ولكن تذكر أن Surfshark سيكون قادرًا دائمًا على رؤية عنوان IP الخاص بك.



Surfshark هو عبارة عن خدمة VPN رائعة للغاية. فهو لا يحتفظ بأي سجلات، وهو سريع كثيرًا، ويوفر أمانًا تقنيًا دون أي تسرب لعنوان IP. حقيقة أنه يدعم مجموعة كبيرة من السيرفرات أمر جيد، كما تعد الإضافات المتوفرة، مثل multi-hop VPN وCleanweb وWi-Fi-connect، جيدة سيجدها العديد من المستخدمين مفيدة اعتمادًا على الغرض الذي يستخدمون الخدمة من أجله.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات