ربح المال من تنفيذ المهام على موقع Unu مع إثبات سحب 350 روبل

تعتبر مواقع ربح الروبل من تنفيذ المهام البسيطة، من أسهل الطرق للربح من الإنترنت. حيث تقدم مبالغ مالية محترمة مقابل إتمام مهام مختلفة مثل التسجيل في المواقع، الإشتراك في القنوات والمجموعات على التيلجرام، إضافة إلى مهام مواقع التواصل الإجتماعي (وضع لايك، مشاركة المنشورات، متابعة الحسابات).

وفي هذا المقال، سأقدم لكم موقع Unu الذي يوفر عدد كبيرًا من المهام للمستخدمين، الذين يمكنهم الحصول على مبالغ مالية جيدة من عملة الروبل مقابل تنفيذها، ستغنيك عن مواقع مشاهدة الإعلانات التي تعطي سنتات فقط مقابل ساعات من العمل.


ربح المال يوميا من موقع UNU للربح من المهام علي الانترنت
ربح الروبل عبر تنفيذ المهام من أقوى موقع Unu

كيف يعمل موقع Unu؟

موقع Unu صادق وموثوق، كما سأقدم لكم في نهاية التدوينة إثبات سحب بأكثر من 350 روبل على محفظة بايير، وكل ما عليك فعله هو التركيز على إتمام المهام وجمع الروبل مجانًا.

قبل البدء في العمل على الموقع يجب عليك تغيير اللغة من الروسية إلى العربية أو الإنجليزية من خلال المتصفح الخاص بك. بعد ذلك قُم بإختيار "Artist" وليس "Customer"، حتى تتمكن من العمل والربح من الموقع وليس لإضافة مهمات خاصة بك. ثم قم بالتسجيل وربط موقع ربح الروبل مجانا Unu بحسابك على التليغرام.


ربح المال من تنفيذ المهام

بعد الدخول إلى حسابك على موقع Unu، يجب عليك الضغط على "Searching for Tasks"، ثم ستظهر لك مجموعة كبيرة من المهمام، يمكنك إختيار المناسب لك حسب المبلغ الذي ستحصل عليه ونوعية المهمة، وهذه قائمة بأبرز المهام الموجودة على موقع Unu:

  • مهام مواقع التواصل الإجتماعي: الإعجاب بالمنشوارات أو وضع تعليق أو مشاركة المحتويات وغيرها.
  • مهام السيو: زيارة المواقع عبر متصفح ياندكس وووضع تعليق أسفل المقالات ومشاركتها.
  • التسجيل في المواقع والمنصات الأخري على الإنترنت.
  • تثبيت تطبيقات على هاتفك الأندرويد والآيفون.
  • الإشتراك في قنوات ومجموعات على Telegram.

شرح موقع UNU العالمي للمهام الصغيرة
ربح الروبل عبر تنفيذ المهام من أقوى موقع Unu

هذه كانت بعض الأمثلة حول المهام التي ستجدها في موقع ربح روبل مجانا Unu، وبالتأكيد هناك مهام أخرى كثيرة يمكنك تنفيذها بسرعة وسهولة. عند تنفيذ مهمة معينة، سيطلب منك عمل سكرين شوت أو وضع إسم المستخدم، ثم إنتظر حتي يقوم صاحب المهمة بالتأكد من أنك أكملتها بشكل صحيح، وبعد ذلك سيتم إضافة أرباحك من هذه المهمة إلى رصيد حسابك.


الربح من دعوة الأصدقاء

إضافة إلى تنفيذ المهام في موقع ربح الروبل Unu، يمكنك استغلال برنامج الإحالة ودعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع أو نشر رابط الإحالة على مواقع التواصل الإجتماعي مثل جروبات الفيسبوك وكورا.

سيعطيك موقع Unu عن كل شخص يسجل عن طريق رابطك، 25 % عمولة من الأرباح التي سيجنيها الشخص الذي قمت بدعوته للتسجيل في الموقع. طبعًا بدون إقتطاع أي مبلغ من رصيد الإحالة. وللوصول إلى رابط الإحالة آنقر على إسم المستخدم أعلى اليمين ثم حدد "Affiliate Program".


طرق السحب في موقع Unu

يوفر موقع ربح الروبل Unu طريقتين لسحب الأرباح وهما:

  • بنك Perfect Money: الحدّ الأدنى للسحب هو 100 روبل، سيقتطع الموقع عمولة 7 %
  • محفظة Payeer: الحدّ الأدنى للسحب هو 20 روبل فقط، وسيقتطع الموقع عمولة 12 %

شرح موقع unu للربح من اكمال المهام
طرق السحب من موقع Unu

ولسحب أرباحك من الموقع آنقر على إسم المستخدم أعلى اليمين، ثم إضغط على رصيد حسابك وآنقر على Deduce ثم حدد وسيلة الدفع وقم بوضع المبلغ الموجود في رصيدك، ثم بعد ذلك أكتب رقم المحفظة واضغط على "Pay".

بعد ذلك سيطلب منك الموقع تفعيل حسابك قبل أن يرسلوا لك الأموال، وذلك من خلال النقر على الرابط الذي ستجده في رسالة على بريدك الإلكتروني.


إثبات السحب من موقع Unu

موقع  Unu صادق وهو يدفع لجميع المستخدمين بدون إستثناء، لقد سحبت من الموقع 3 مرات على محفظة بايير وحصلت على أكثر من 350 روبل.


شرح موقع unu لربح عملة الروبل الروسي مجانا من المهام
إثبات سحب 350 روبل من موقع Unu


إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو لديك أي تجارب مع موقع Unu تريد مشاركتها معنا، فيسعدني أن تترك تعليقًا في الأسفل.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات