شرح موقع ip gold للربح من الانترنت 2024 عن طريق تنفيذ المهام

توفر مواقع ربح الروبل من الإنترنت عن طريق إتمام المهام السهلة فرصة جيدة للكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم لتحقيق دخل إضافي، خصوصًا بالنسبة للمبتدئين. فبدلاً من قضاء ساعات طويلة على الانترنت في تصفح مواقع ااتواصل الإجتماعي دون فائدة، يمكنك الاستفادة من وقتك في جمع عملة الروبل مجانًا وشحن حسابك على محفظة بايير بشكل يومي ومجاني.

وفي هذا المقال، سأقدم لكم موقع ip gold للربح من الإنترنت عن طريق تنفيذ المهام مثل التسجيل في المواقع الإلكترونية، الإنضمام إلى صفحات ومجموعات على VK، الإشتراك في قنوات على يوتيوب.

الربح من الانترنت بدون راس مال عبر اكمال المهام
ipgold Payeer

ما هو موقع ip gold؟

موقع ip gold هو عبارة عن منصة على الإنترنت، تسمح للمستخدمين بربح الروبل من خلال إكمال مهام يومية مختلفة مثل متابعة الصفحات على VKontakte، الإشتراك في قنوات على يوتيوب و التليجرام، التسجيل في المواقع الإلكترونبة، الموقع قديم ويعمل منذ سنة 2007 وهو موثوق بنسبة 100 %.

يدعم موقع ip gold إمكانية سحب الأرباح بشكل مباشر على مجموعة متنوعة من طرق الدفع المعروفة مثل بنك الويب موني، ومحفظة بايير، YuMoney، أما بالنسبة للحد الأدني للسحب من الموقع فهو 10 روبل فقط.

كيفية التسجيل في موقع ip gold

للبدء في كسب المال من موقع ip gold، يجب عليك إنشاء حساب عبر إتباع الخطوات التالية:
  1. قم بالدخول إلى موقع ip gold عبر هذا الرابط
  2. آنقر على "Registration" ثم قم بإضافة اسم المستخدم وكلمة المرور والبريد الالكتروني
  3. وافق على شروط وسياسة إستخدام الموقع
  4. قم بإضافة وسيلة السحب ورقم الهاتف (إختياري)
  5. إضغط على "Register now" وستحصل على كلمة مرور، يمكنك تغييرها بعد ذلك
  6. الأن عليك تفعيل حسابك من خلال النقر على الرابط الذي سيصلك في رسالة على البريد الإلكتروني
التسجيل في موقع ip gold
إنشاء حساب على موقع ip gold

بعد التسجيل مباشرة، آنقر على "Account settings" ثم "Social networks". وقم بربط الموقع بحسابات وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بك مثل Vk وOk وInstagram.

طرق الربح من موقع ip gold

بعد ربط حسابات مواقع التواصل الإجتماعي بالموقع. يمكنك البدء في تنفيذ المهام مثل الإنضمام الى المجموعات والاعجاب بالصفحات على vk ومتابعة قنوات اليوتيوب والإعجاب بالمنشورات ومشاركتها وغيرها من المهام التي يوفرها الموقع بشكل يومي ، تستطيع كسب ما يصل إلى 1 روبل لمهمة واحدة خاصة بمواقع التواصل الإجتماعي.

يمكنك كذلك الربح من التسجيل في المواقع وقراءة رسائل البريد الإلكتروني، كما يمكنك زيادة أرباحك من خلال برنامج الإحالة الذي يحتوي على 3 مستويات ، ويدفع موقع ip gold عمولة 10% لكل إحالة.

وسائل السحب في موقع ip gold

يمكنك السحب من موقع ip gold عن طريق أنظمة الدفع التالية:

  • WebMoney WMZ - الحد الأدنى 0.11 دولار، عمولة السحب 3% + عمولة نظام الدفع 0.8%، وقت معالجة الطلب ما يصل إلى ساعة.
  • YooMoney - الحد الأدنى 0.11$، عمولة السحب 4%، وقت معالجة الطلب ما يصل إلى ساعة.
  • Payeer (روبل) - الحد الأدنى 0.11$، عمولة السحب 3% + عمولة نظام الدفع 0.95%، وقت معالجة الطلب ما يصل إلى ساعة.
  • Payeer (بالدولار) - الحد الأدنى 0.11 دولار، عمولة السحب 3% + عمولة نظام الدفع 0.95%، وقت معالجة الطلب ما يصل إلى ساعة.
  • PerfectMoney (بالدولار) - الحد الأدنى 0.11 دولار، عمولة السحب 3%، وقت معالجة الطلب ما يصل إلى ساعة.


في الختام، يوفر لك موقع ip gold إمكانية ربح المال من الإنترنت مجانًا وشحن حسابك على محفظة بايير مقابل إكمال مهام بسيطة مثل التسجيل في المواقع، والإشتراك في قنوات على التيلجرام، ومتابعة الصفحات على VK.

إذا كان لديك أي أسئلة حول موقع ip gold، يمكنك ترك تعليق في الأسفل. إذا أعجبك المقال شاركه مع أصدقائك.
أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات