شرح موقع rucombo لربح الروبل عن طريق إكمال المهام

تعتبر مواقع ربح الروبل من تنفيذ المهام البسيطة، من أسهل الطرق للربح من الإنترنت. حيث تقدم مبالغ مالية محترمة مقابل إتمام مهام مختلفة مثل الإشتراك في القنوات والمجموعات والبوتات على التيلجرام، تحميل التطبيقات، عمل مراجعات للمواقع والمنصات.

وفي هذا المقال، سأقدم لكم موقع rucombo الذي يوفر عدد كبيرًا من المهام للمستخدمين، الذين يمكنهم الحصول على مبالغ مالية جيدة من عملة الروبل مقابل تنفيذها، ستغنيك عن مواقع مشاهدة الإعلانات التي تعطي سنتات فقط مقابل ساعات من العمل.

ربح الروبل عبر تنفيذ المهام من أقوى موقع rucombo
ربح روبل مجانا بدون ايداع عبر اكمال المهام البسيطة

كيفية التسجيل في موقع rucombo

  1. للبدء في كسب المال من موقع rucombo، يجب عليك إنشاء حساب عبر إتباع الخطوات التالية:
  2. قم بالدخول إلى موقع rucombo عبر هذا الرابط
  3. قم بتغيير لغة الموقع إلى العربية أو الإنجليزية، لأنك ستجدها بالروسية
  4. قم بإضافة اسم المستخدم و البريد الالكتروني و كلمة المرور
  5. قم بحلّ الكابتشا ثم وافق على شروط وسياسة الإستخدام ثم إضغط على "Sign up"
  6. الأن عليك تفعيل حسابك من خلال النقر على الرابط الذي سيصلك في رسالة عبر البريد الإلكتروني

كيفية العمل على موقع rucombo

بعد الدخول إلى حسابك على موقع rucombo، يجب عليك الضغط على "Search for tasks"، ثم ستظهر لك مجموعة كبيرة من المهمام، يمكنك إختيار المناسب لك حسب المبلغ الذي ستحصل عليه ونوعية المهمة، وهذه قائمة بأبرز المهام الموجودة على موقع rucombo:

  • الإشتراك في قنوات ومجموعات وبوتات على Telegram.
  • مهام مواقع التواصل الإجتماعي: الإعجاب بالمنشوارات أو وضع تعليق أو مشاركة المنشورات وغيرها.
  • مهام السيو: زيارة المواقع عبر متصفح ياندكس وووضع تعليق أسفل المقالات ومشاركتها.
  • التسجيل في المواقع والمنصات الأخري على الإنترنت.
  • تثبيت تطبيقات على هاتفك الأندرويد والآيفون.
  • كتابة مراجعة عن المواقع والمنصات على الإنترنت.
  • مهام مرتبطة بمنصة Avito.
ربح الروبل عبر تنفيذ المهام من أقوى موقع rucombo
ربح الروبل من تنفيذ المهام

هذه كانت بعض الأمثلة حول المهام التي ستجدها في موقع ربح روبل مجانا rucombo، وبالتأكيد هناك مهام أخرى كثيرة يمكنك تنفيذها بسرعة وسهولة. عند تنفيذ مهمة معينة، سيطلب منك عمل سكرين شوت أو وضع إسم المستخدم، ثم إنتظر حتي يقوم صاحب المهمة بالتأكد من أنك أكملتها بشكل صحيح، وبعد ذلك سيتم إضافة أرباحك من هذه المهمة إلى رصيد حسابك.

الربح من برنامج الإحالة

إضافة إلى تنفيذ المهام في موقع ربح الروبل rucombo، يمكنك استغلال برنامج الإحالة ودعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع أو نشر رابط الإحالة على مواقع التواصل الإجتماعي مثل جروبات الفيسبوك وكورا.

سيعطيك موقع Unu عن كل شخص يسجل عن طريق رابطك، 20 % عمولة من الأرباح التي سيجنيها الشخص الذي قمت بدعوته للتسجيل في الموقع. طبعًا بدون إقتطاع أي مبلغ من رصيد الإحالة. وللوصول إلى رابط الإحالة آنقر على "Affiliate Program" الموجودة في القائمة الجانبية.

سحب الأرباح من موقع rucombo

يوفر موقع ربح الروبل rucombo طريقة واحدة لسحب الأرباح وهي محفظة Payeer، الحدّ الأدني للدفع هو 5 روبل، وللحصول على أرباحك من الموقع آنقر على Deduce الموجودة في القائمة الجانبية ثم حدد وسيلة الدفع وقم بوضع المبلغ الموجود في رصيدك، ثم بعد ذلك أكتب رقم المحفظة واضغط على "Order withdrawal".


إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو لديك أي تجارب مع موقع rucombo تريد مشاركتها معنا، فيسعدني أن تترك تعليقًا في الأسفل.
أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات