أكمل المهام واربح الروبل بدون مجهود من موقع pexeer

أصبح الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي يبحثون عن مواقع صادقة لربح المال من الإنترنت دون مجهود أو الإستثمار وبطريقة سهلة وبسيطة للغاية. ولهذا السبب قررت أن أقدم لكم في هذا المقال موقع pexeer. والذي يعتبر من أفضل المواقع المضمونة والتي توفر الكثير من الطرق التي تستطيع من خلالها عزيزنا الزائر كسب المال بسرعة.

طريقة الربح من موقعpexeer
شرح موقع pexeer للربح من تنفیذ المهام

الربح من موقع pexeer

يعتبر pexeer أحد أفضل المواقع على الإنترنت لكسب المال بسهولة لأنه يتيح لك الكثير من الطرق التي يمكنك استغلالها للحصول على دخل شهري. موقع pexeer مازال جديد إلاّ أنه يعرض العديد من المهام التي يمكنك أن تربح من خلالها صديقي القارئ أكثر من 150 روبل يوميًا.

طرق الربح من موقع pexeer

يعتبر pexeer من أفضل المنصات المهمة لكسب المال عبر الإنترنت من خلال إتمام المهام اليومية البسيطة مثل التسجيل في المواقع ومشاهدة الإعلانات وقراءة الرسائل. إضافة إلى ذلك فهو يدعم إمكانية سحب الأرباح بشكل مباشر عبر مجموعة مختلفة من وسائل الدفع من ضمنها الويب موني وبايير وغيرهم. ويمكنك عزيزنا القارئ إستغلال طرق الربح المتوفرة على موقع pexeer للحصول على دخل شهري وهي كالآتي:

1. إكمال المهام

يوفر الموقع مئات المهام المتنوعة يوميًا والتي تختلف من الصعبة إلى المتوسطة إلى السهلة، ويمكنك إختيار إكمال المهام البسيطة مثل التسجيل في المواقع وتتمثل هذه المهمة في التسجيل بإحدى المواقع الربحية ثم تقوم بإرسال إسم المستخدم الخاص بك والذي قمت بالتسجيل به إضافة إلى سكرين شوت من داخل الموقع. بعد ذلك عليك الإنتظار حتي يتم الموافقة على المهمة التي قمت بإكمالها للحصول على المبلغ الخاص بها والذي سيتم تحويله مباشرة إلى رصيد حسابك، وفي الأغلب يتراوح المبلغ الذي ستحصل عليه من 1 روبل إلى 10 روبل.

ربح الروبل من موقع pexeer
الربح من موقع pexeer

2. مشاهدة الإعلانات

يتضمن الموقع مجموعة متنوعة من الإعلانات التي يمكنك أن تربح الروبل من خلال مشاهدتها لبعض ثواني معدودة، وتتراوح أرباح مشاهدة الإعلان الواحد من 0.6 إلى 1 روبل وبالرغم من بساطتها إلا أن هذه الطريقة تساعدك على زيادة دخلك الشهري من الموقع.

3. قراءة الرسائل

إنها طريقة بسيطة لكسب المال من موقع pexeer عن طريق قراءة الرسائل القصيرة المتاحة والإجابة على سؤال معين ثم عرض الموقع الذي تتمحور حوله الرسالة والإنتظار لفترة معينة لا تتجاوز 30 ثانية وستحصل على مستحقاتك بعملة الروبل.

4. مشاهدة الفيديوهات

يوفر لك عزيزي الزائر الموقع بعض الفيديوهات الخاصة بمنصة يوتيوب والتي يجب عليك مشاهدتها حتي النهاية و ستحصل على المزيد من الأرباح بعملة الروبل، وكلما شاهدة أكبر عدد ممكن من الفيديوهات سيرتفع المستوي الخاص بك ويمكنك الحصول على 0.6 في بضع ثواني فقط.

5. برنامج الإحالة

يعد نظام الإحالة في موقع pexeer أحد الأساليب الفعالة التي يمكنك من خلالها عزيزنا زيادة أرباحك بالروبل الروسي مجانًا، يمكنك أن تحصل على رابط الإحالة الخاص بك من خلال التوجه إلى قسم "Promotional materials" ثم قم بالترويج للموقع على وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

اكمل المهام واربح بدون ايداع
الربح من الإحالة

طريقة التسجيل في موقع pexeer

  1. توجه إلى الموقع ثم قم بتغيير لغة الموقع إلى الإنجليزية أو العربية لأنها متوفرة باللغة الروسية.
  2. إضغط على Registration، ثم قم بإضافة وكتابة اسم المستخدم بجانب البريد الإلكتروني لك.
  3. قم بحلّ الكابتشا وانقر على استمرار.
  4. أضف الكود الذي سيصلك في رسالة على البريد الإلكتروني من قبل الموقع.
  5. إضغط على أكمل ثم قم بإضافة كلمة السر وإعادة كتابتها مرة أخرى.
  6. آنقر على تسجيل الدخول للدخول إلى حسابك.
  7. بعد التسجيل مباشرة توجه إلى الملف الشخصي أو البروفايل المتواجد بالقائمة الجانبية.
  8. أضف كل المعلومات والبيانات الخاصة بك ثم ضع البيانات المتعلقة بطريقة السحب المفضلة لديك.

وتوجد شروط بسيطة لإستخدام موقع pexeer وهي كالآتي:

  • لا تستطيع أن تستخدم Proxy أو VPN حتى لا يتم حظر حسابك في الموقع.
  • تستطيع إستخدام حساب واحد فقط علي نفس الجهاز و الأيبي.

طرق سحب الأرباح في موقع pexeer

هناك الكثير من الطرق لسحب أرباحك من موقع pexeer وهي كالآتي:

  • محفظة الويب موني.
  • محفظة بايير.
  • بيرفكت ماني.

والجدير بالإشارة أن الحد الأدنى للدفع هو 10 روبل وتتم العملية في غضون 24 ساعة من تقديم الطلب.

رابط التسجيل في موقع pexeer

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات