شرح تطبيق Givvy Social شبيه فيسبوك لربح المال من الإنترنت

Givvy Social من أفضل التطبيقات الصادقة لربح المال من الإنترنت، ويدعم الكثير من طرق الدفع مثل بايير و airtm و coinbase ، فإذا كنت تبحث عن طريقة لكسب مال حقيقي بإستخدام  الهاتف فقط ، تطبيق Givvy هو المكان المناسب ، حيث يدفع التطبيق بشكل يومي ، كل ماعليك سوى نشر الصور و ووضع لايك للمنشورات و ترك تعليقات و التواصل مع الأخرين لتربح المال بكل سهولة.

هل تطبيق Givvy Social صادق؟
إربح المال من الإنترنت بإستخدام تطبيق Givvy Social

الهاتف الذي تملكه ليس مجرد أداة للإتصال بالأصدقاء أو اللعب، يمكنك الأن تحقيق مصدر دخل وربح يومي من تطبيقات ربح المال من الإنترنت، وفي هذا المقال على موقع أرباحي سنقدم لكم واحد من أفضل التطبيقات الربحية وهو Givvy Socia.


ماهو تطبيق Givvy Social؟

تم تطوير تطبيق Givvy Social بواسطة شركة Givvy ، التي تقدم مجموعة كبيرة من التطبيقات لربح المال من الإنترنت مثل تطبيق Givvy Video ، تطبيق Givvy Social مجاني و يمكنك تنزيله من متجر Google Play.

Givvy Social شبيه كثيرا لفيسبوك و إنستقرام وتطبيقات التواصل الإجتماعي الأخري، الفرق أن تطبيق Givvy يدفع لك المال عند نشر الصور و التواصل مع الأخرين ستحصل على عملات معدنية أو نقاط ، يمكنك بكل سهولة تحويلها إلى أموال حقيقية تسحبها مباشرة على بايير او بورفكت موني والكثير من وسائل الأخري، يمكنك كذلك دعوة أصدقائك لتحميل التطبيق و ستحصل على أموال إضافية.


مميزات تطبيق GIVVY SOCIAL

  1. Givvy Social هو أول تطبيق تواصل إجتماعي يدفع لك المال.
  2. Givvy Social هو المكان المناسب لكسب المال، وهو أفضل تطبيق للجوال لعام 2022 يدفع جوائز مالية حقيقية.
  3. احصل على أموال مقابل أنشطتك اليومية، إنه مكان للحرية والإبداع و للتعبير عن أفكارك.
  4. هل تريد تحقيق دخل إضافي من الإنترنت ؟ انضم إلى مجتمع Givvy Social الرائع.
  5. يُسهل عليك Givvy Social العثور على أصدقاء جدد واستكشاف أشياء جديدة كل يوم.
  6. ابق على اتصال مع الأشخاص والأشياء التي تهمك.
  7. التطبيق يدعم طرق سحب مختلفة منها: PayPal و Coinbase و Binance و Amazon ومحافظ إلكترونية أخرى.


كيفية الربح من تطبيق Givvy Social

يمكنك الربح من تطبيق Givvy Social عن طريق نشر الصور و اللايكات وترك تعليقات و التواصل مع الأخرين، كلما تفاعلات أكثر في التطبيق تحصل على أموال أكثر، تستطيع كذلك زيادة أرباحك من خلال دعوة أصدقائك لتحميل التطبيق.

لاتضيع و قتك في إستخدام تطبيق فيسبوك و إنستغرام ، حيث يمكنك مع Givvy Social القيام بنفس الأشياء التي تقوم بها لكن الفرق أنك ستربح المال ، عند إستخدام Givvy Social ستظهر لك فيديوهات أو إعلانات، هذه الإعلانات ستربح منها كذلك، حيث يقوم التطبيق بتقاسم الأرباح مع المستخمين.


وسائل الدفع في تطبيق Givvy Social

Givvy Social هو إحدى وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram ، الفرق أنك ستحصل على أموال مقابل نشر الصور والإعجاب بالصور والدردشة مع الأشخاص وغير ذلك الكثير! و يدعم التطبيق الكثير من طرق الدفع المعروفة لسحب الأموال وهي:

  • PayPal - تحويل مباشر إلى حساب PayPal الخاص بك
  • بايير: وهي محفظة إلكترونية تدعم العملات الرقمية
  • Coinbase و Binance: منصات لتداول العملات المشفرة
  • Airtm: هو بنك إلكتروني لتحويل الأموال بين جميع طرق الدفع العالمية و المحلية
  • بورفكت موني و Advcash: من أفضل البنوك الإلكترونية
  • بطاقات Amazon ، يمكنك كذلك سحب أرباحك بعملة Litecoin

يمكنك سحب أي مبلغ في رصيدك إلى حساب PayPal الخاص بك في أي وقت من اليوم، في أغلبية وسائل الدفع ستصلك الأرباح في أقل من 24 ساعة أو سيكون الدفع بشكل مباشر، في بعض الأحيان يمكن أن تستغرق المدفوعات ما يصل إلى 7 أيام قبل أن يتم تسليمها. 




أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات