أفضل صنابير بيتكوين ₿ ربح مجاني للمبتدئين على محفظة فوسيت باي

صنابير ربح البيتكوين هي من أفضل الطرق التي تسمح لك بالحصول على بعض الجزئيات من عملة Bitcoin مجانًا وهو مايعرف بي Satoshi، مقابل المطالبة كل فترة زمنية معينة و زيارة المواقع وتخطي الروابط المختصرة. وفي هذه المقالة سنقدم لكم أفضل 10 صنابير بيتكوين للربح المجاني للمبتدئين تدعم السحب المباشر على محفظة فوسيت باي وبدون حد أدني للدفع.


الربح من أحد أفضل صنابير البيتكوين
افضل صنابير البيتكوين 2023

1. صنبور FaucetFly

هو أفضل صنبور لربح العملات الرقمية مجانا 2023 ويدفع بحد أدنى للسحب قليل على محفظة فوسيت باي ومنصة Coinbase. ويمكنك جمع البيتكوين إضافة إلى 12 عملة رقمية أخري مجانًا عن طريق المطالبة من الصنبور المجاني كل 10 دقائق وزيارة الروابط المختصرة إضافة إلى مشاهدة الاعلانات.


2. صنبور SpaceShooter

هو أقوى صنبور لربح البيتكوين مجانًا وبدون إستثمار، يدفع بدون حد أدنى للسحب على محفظة فوسيت باي وبشكل فوري. يضم الصنبور حاليًا 27866 مستخدم، ويمكن الربح من SpaceShooter عن طريق ممارسة الألعاب وإتمام العروض والمطالبة من الصنبور إضافة إلى برنامج الإحالة.


3. صنبور CryptoEarns

هو صنبور لربح البيتكوين والعملات الرقمية مجانًا، يدعم السحب بشكل فوري على فوست باي. يضم الموقع أكثر من 40 ألف مستخدم. ويمكنك الحصول على عمولة 70% على كل إحالة، ويمكنك الربح من CryptoEarns عن طريق المطالبة من الصنبور المجاني كل دقيقتين وزيارة الروابط المختصرة إضافة إلى إتمام المهام والعروض ومشاهدة الإعلانات.


أفضل صنبور ربح البيتكوين مجانا
CryptoEarns

4. صنبور WINBTC

WINBTC هو صنبور يدعم faucetpay، حيث يمكنك الحصول على عملة بيتكوين مجانًا كل 5 دقائق. والسحب يتم بشكل تلقائي وفوري على FaucetPay، وإذا كنت تريد كسب المزيد، فعليك زيارة رابط مختصر كل يوم. الصنبور يتيح لك المطالبة 100 مرة بعملة البيتكوين.

بعد الدخول إلى الصنبور عليك زيارة رابط مختصر وستحصل على بونص 10%، ثم يمكنك إضافة عنوان عملة البيتكوين الذي ستحصل عليه من الفوست باي. بعد ذلك عليك حل كود الكابتشا، ثم اضغط على "Get reward". وسيصلك البيتكوين مباشرة على محفظة الفوست باي.


5. صنبور CoinsRev

هو صنبور بيتكوين مجاني يدعم محفظة الفوست باي، وتستطيع المطالبة بما يصل إلى 10 ساتوشي كل 10 دقائق. كما يمكنك الحصول على عمولة 50% على كل صديق تقوم بدعوته. كل ماعليك سوي إضافة عنوان عملة البيتكوين الخاص بالفوست باي ثم انقر على "Claim". بعد ذلك قم بحل كود الكابتشا وستحصل على 3 ساتوشي أو أكثر مباشرة وبشكل تلقائي على محفظة FaucetPay.


6. صنبور Ourcoincash

هو صنبور لجمع البيتكوين والكثير من العملات الرقمية الأخري، يضم الصنبور 32,762 مستخدم، ويمكنك الربح عن طريق الصنبور المجاني والحصول على 1000 كوين بدون توقف. إضافة إلى زيارة الروابط المختصرة لكسب العملات والطاقة، التي تساهم في رفع المستوي، وكلما أكملت إنجازات أكثر ستزداد أرباحك.


7. صنبور Star Lavinia

هو أفضل صنبور لربح البيتكوين و 15عملة رقمية مجانًا ويمكنك القيام بي 1000 مطالبة يوميا. ويضم الصنبور 46,565 مستخدم، بعد الدخول إلى الصنبور  إضغط على "Login"، ثم قم بإضافة البريد الإلكتروني الخاص بالفوست باي، حدد "Faucets" ثم اختر "faucet btc". بعد ذلك قم بتخطي الكابتشا ثم انقر على "Claim Now".


8. صنبور onebitco

هو صنبور للمطالبة بعملة البيتكوين مجانًا كل 5 دقائق، يدفع الصنبور بشكل مباشر على محفظة الفوست باي وبدون حدّ أدني للسحب. يمكنك جمع 2 ساتوشي في كلما مرة تقوم بالمطالبة، المبلغ الذي ستحصل عليه يختلف حسب إنخفاض وإرتفاع عملة البيتكوين. بعد الدخول للصنبور عليك إضافة عنوان عملة البيتكوين الذي ستحصل عليه من FaucetPay، ثم قم بحل كود الكابتشا وانقر على "Get reward".


9. صنبور COINHIREK

هو صنبور بيتكوين يدعم FaucetPay، ويمكنك المطالبة بما يصل إلى 10 ساتوشي كل 10 دقائق. كما تستطيع الحصول على عمولة إحالة بنسبة 50%. بعد الدخول إلى الصنبور، قم بإضافة عنوان عملة Bitcoin الخاص بالفوست باي ثم انقر على "Claim". بعد ذلك قم بحل الكابتشا وستحصل على أرباحك مباشرة.


10. صنبور Efta Bitcoin

هو صنبور لربح البيتكوين مجانًا يدعم السحب بشكل مباشر وبدون حد أدني على محفظة الفوست باي، ويمكنك الحصول من 1 إلى 10 ساتوشي كل 5 دقائق على كل مطالبة من الصنبور. كما يمكنك الحصول على عمولة 70% على كل إحالة. كل ماعليك سوي إدخال عنوان عملة البيتكوين الخاص بالفوست باي ثم إضغط على "Login". ثم قم بحل كود الكابتشا وستحصل على أرباحك مباشرة.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات