كشف حقيقة عملة Bee

 عملة Bee Network أو Bee.com آصبحت ترند في هذه الآيام فهل ستصبح هذه العملة منافس للبيتكوين ؟ و إذا قمت بتعدين عملة Bee علي هاتفك الآندرويد أو الآيفون ستصبح ملياردير مثل إيلون ماسك ، يعتقد البعض آن تطبيق Bee Network يقوم بسرقة البايانات من المستخدمين هل هذا صحيح ؟ ، ظهرت عملة Bee في آواخر شهر ديسمبر 2020 المبهر في الموضوع هو إنتشار تطبيق Bee بشكل غير عادي في هذه الفترة ، هل قرآت البوست الموجود علي فيسبوك و الذي ظهر لآغلبية المستخدمين خاصة المهتمين بالربح من الإنترنت و العملات الرقمية ؟ .


إنتشرت عملة Bee Network في البلدان العربية بسبب بوست كتبه شخص في جروب علي فيسبوك ، عندما قرآت البوست تفاجئة كأغلبية الناس حيث ورد في البوست أن عملة Bee هي مستقبل العملات الرقمية و ستصبح منافس كبيرا للبيتكوين و عملة  Bee Network ظهرت بنفس طريقة ظهور البيتكوين سنة 2007 و إذا قمت بتعدين هذه العملة ستصبح مليونير بعد 10 سنوات عندما يصبح سعرBee نفسه سعر عملة البيتكوين ، هناك نوع من المصداقية في الكلام الموجود في هذا البوست حيث آن عملة Bee Network ظهرت فعلا بنفس طريقة ظهور البيتكوين حيث آن العملة ظهرت بشكل مجاني في البداية مع إمكانية التعدين و جمع البيتكوين بسهولة ومع تزايد عدد الآشخاص و إنتشر العملة إرتفع سعرها بطريقة غير عادية فهل سينطبق نفس الموضوع علي عملة Bee ؟ .


كشف حقيقة برنامج وعملة bee.com
كشف حقيقة عملة Bee 


تقوم شركة Bee  بالتسويق للعملة الخاصة بها بطريقة ذكية و بدون إعلانات حيث لاتستطيع التسجيل في التطبيق الخاص بالعملة بدون كود إحالة علي آساس كل شخص سيقوم بدعوة شخص آخر فكرة رائعة و جديدة نوع ما ولهذا السبب إرتفع سعر العملة بدون سابق إنذار ، ستمر عملة Bee Network ب3 مراحل :

  1.  مرحلة الإحالة : سيتم تجميع آكبر عدد ممكن من الناس .
  2.  مرحلة التعدين : كل مستخدم سيقوم بجمع كمية من عملة Bee .
  3.  مرحلة التدقيق : ستبدأ بتجميع آرباحك التي حصلت عليها .

حسب شركة Bee فإن الهدف من هذه الإستراتيجية الوصول لمليار مستخدم ، بمجرد الوصول لمليار مستخدم سيتم طرح العملة في بورصة العملات الرقمية للتداول يعني العملة في هذه الفترة ليس لها وجود يعني لاتساوي شئ قيمتها 0 دولار نفس الموضوع حصل مع عملة Pi Network .

هل تقوم عملة Bee بسرقة البايانات ؟

بمجرد فتح تطبيق Bee سيطلب منك التسجيل إما عن طريق رقم الهاتف أو عن طريق فيسبوك ، طبعا عندما تسجل عن طريق الفيسبوك سيحصل تطبيق Bee علي بعض المعلومات الخاصة بك وهي البريد الإلكتروني ، صورتك ، إسمك كامل ، عندما تدخل الآذونات في هاتفك ستجد أن تطبيق Bee.com لم يحصل علي آي صلاحيات مثل التخزين أو الموقع ، رقم الهاتف ، جهات الإتصال يعني بصراحة تطبيق Bee.com لايسرق البيانات .

هل يقوم تطبيق Bee.com بالتعدين عن طريق هاتفك ؟

من الإشاعات المنتشرة في هذه الفترة آن تطبيق Bee يقوم بالتعدين بإستخدام الموبايل يعني الإستعانة بالبطارية و المعالج ، هذا غير صحيح حيث آن شركة Bee آكدت أكثر من مرة بأن تطبيقها يستخدم الإنترنت فقط آثناء التعدين و لايستهلك تطبيق Bee من موارد الجهاز و لتتآكد بنفسك قم بالدخول لخيارات المطور في هاتفك ثم ستقوم بالنزول للأسفل قليلا و تختار فحص الخلفية ستجد التطبيقات التي تشتغل في الخلفية وتستهلك من موارد جهازك طبعا لن تجد تطبيق Bee في هذا المكان .و بعد فحص التطبيق بأكثر من طريقة وجدنا آنه لايستهلك من CPU و GPU .

كيف تستخدم تطبيق Bee.com ؟

كل ماعيك في البداية سوي تحميل التطبيق ستجد الروابط أسفل المقال سآترك لك كود إحالة إستخدمه آثناء عملية التسجيل ، المهم بعد التسجيل عن طريق الفيسبوك أو رقم الهاتف تقوم بكتابة كود الإحالة ، للتعدين ستضغط علي زر النحلة كما هو موضح في الصورة آمامكم .




كل 24 ساعة ستدخل للتطبيق و تحصل علي عملة Bee  عن طريق الضغط علي زر النحلة .


هل أستخدم تطبيق Bee ؟

لن تخسر شئ إذا قمت بإستخدام التطبيق حيث أن شركة Bee لا تقوم بسرقة البايانات و لاتستخدم موارد جهازك للتعدين هذا في الفترة الحالية طبعا لا ندري إذا كانت شركة Bee ستقوم بعمل تحديثات المهم لا تنسي متابعة مدونة آرباحي ليصلك كل جديد عن هذه العملة ، لن تنسي أنه كل ماإزداد عدد المستخدمين ستحصل علي عملات أقل .

طرق الربح من تطبيق Bee.com 

توجد طريقتين للربح من تطبيق Bee :

1. التعدين 

2. نظام الإحالة تقوم بدعوة الآصدقاء للتسجيل في التطبيق عن طريق رمز الإحالة 

هل سيرتفع سعر عملة Bee.com

في رآي الشخصي مع الإستعانة ببعض المراجع الآجنبية و العربية لن يرتفع سعر عملة Bee و ستبقي علي هذه الحالة حدث نفس الشئ مع عملة Pi Network سابقا ، فموقع Bee.com يؤكد أن التطبيق هو مجرد لعبة ، مع إستمرار تجربتي لتطبيق Bee لحظة ظهور إعلانات شركة جوجل و فيسبوك 😂😂😂 يعني آن التطبيق يربح من المستخدمين عن طريق الإعلانات ، السؤال الذي طرحه الجميع إذا كانت عملة Bee مشروع لعملة رقمية ضخمة لماذا تبحث عن آرباح من الإعلانات ، طبعا الآمر يعود لك إذا آردت التجربة أم لا ، لكن بنسبة كبيرة فإن Bee.com مجرد لعبة .

لتحميل تطبيق Bee.com للآندرويد

للتحميل للآيفون

الكود : 2da7m

                       شاركنا رآيك في عملة Bee.com من خلال التعليقات 



أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات