3 مواقع خرافية لربح عملة البيتكوين مع إثبات سحب أكثر من 20 دولار

أفضل طريقة للربح من الإنترنت بدون رأس مال هي جمع عملة البيتكوين من المواقع و الصنابير الصادقة و الموثوقة ، في هذا الشرح سأقدم لكم إثبات سحب أكثر من 20 دولار بعملة البيتكوين و قد حصلت علي هذا المبلغ من 3 مواقع خرافية لجمع العملات الرقمية مجانا.

إذا كنت من المبتدئين و تبحث في الإنترنت عن طرق لجمع رأس مال بدون تعب و بسهولة تامة سأقدم لكم مواقع مجربة سحبت منها مبالغ محترمة من عملة البيتكوين و قد شرحت هذه المواقع مسبقا علي مدونة أرباحي و في هذا المقال سأعرض عليكم إثباتات الدفع التي وصلتني علي محفظة الفوست باي لكي تعمل في هذه المواقع بدون خوف و لن يضيع مجهودك بعد الأن ، المهم أن تعمل بجد لكي تحقق أرباح محترمة.


إثبات سحب أكثر من 14 دولار بعملة البيتكوين
أفضل 3 مواقع خرافية لجمع العملات الرقمية مجانا

بعد بحث طويل عن المواقع الربحية الصادقة علي الإنترنت ، سأقدم لكم أكثر 3 مواقع ربحية صادقة تعاملت معها و دفعت لي الأرباح بعملة البتكوين و أنا أكتب هذا المقال و صل سعر البيتكوين الي 62 ألف دولار ، نعم المستقبل بين يديك سارع قبل فوات الأوان قم بالتسجيل في المواقع التي سأقدمها لكم في هذا الموضوع و خزن أرباحك من عملة البتكوين علي محفظتك الإلكترونية مثل كوين بيز أو بايير، ثم قم ببيعها عندما يرتفع السعر.


1. موقع adbtc

يعتبر من أفضل المواقع لربح عملة البتكوين و الروبل مجانا وبدون توقف ، adbtc أكثر موقع إلكتروني موثوق للربح من الإنترنت ، سارع الأن للحصول علي عملة البتكوين قبل أن ترتفع و يصل سعرها ل100 ألف دولار ، يمكنك الأن جمع مبالغ محترمة من عملة البتكوين و بيعها في المستقبل عندما يرتفع سعرها أو قم بتخزين عملة البتكوين علي محفظتك.


طرق الربح من موقع adbtc

  • الضغط علي الإعلانات: يمكنك ربح عملة البيتكوين والروبل عن طريق مشاهدة الإعلانات أو زيارة المواقع.
  • مشاهدة الفيديوهات.
  • تخطي الروابط المختصرة.
  • الربح من خلال دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع عن طريق رابط الإحالة


إثبات السحب من موقع  adbtc

موقع adbtc صادق و موثوق دفع لي أكثر من مرة علي محفظة الفوست باي و Coinbase ، سحب منه 39,919 ألف ساتوشي بعملة البيتكوين و التي تساوي الأن 24.69 دولار.

شرح موقع adbtc
إثبات سحب 24 دولار من موقع adbtc



2. موقع Coinpayu

توجد الكثير من الطرق للربح من موقع Coinpayu أهمها:

  • تصفح المواقع
  • مشاهدة الفيديوهات
  • صنابير جمع العملات الرقمية
  • قراءة المقالات
  • كتابة المقالات
  • إتمام المهام والعروض اليومية




3. موقع Faucet Crypto

يعتبر من أسهل المواقع لجمع البتكوين و العملات المشفرة الأخري مثل الإيثريوم والايتكوين والدوجكوين بشكل مجاني ، يمكنك في ساعة فقط تحقيق مبالغ محترمة من الموقع بدون تعب. ويعمل الموقع منذ سنة 2017 ويضم أكثر من 2 مليون مستخدم ويدعم جميع المحافظ الإلكترونية.


طرق الربح من موقع Faucet Crypto

  • مشاهدة الإعلانات
  • إتمام المهمام والعروض البسيطة
  • جمع العملات الرقمية من الصنبور المجاني
  • مشاركة رابط الإحالة مع الأخرين
يمكنك ربط أى محفظة خاصة بالعملات الرقمية مع موقع Faucet Crypto وتحويل أرباحك اليها عندما تصل الى الحد الأدني للسحب والذي يختلف من عملة رقمية لأخري، وأنصحكم بإستخدام Faucetpay لأنها تقبل الكميات الصغيرة من البيتكوين والعملات الرقمية الأخري.

إثبات السحب من موقع  Faucet Crypto

يمكنك الحصول على كميات محترمة من عملة البيتكوين وسحبها بشكل مباشر على Faucetpay، موقع Faucet Crypto صادق وموثوق ومازال يدفع للمستخدمين إلى حد هذه اللحظة، ولقد سحبت من الموقع أكثر من مرة.


كيفية ربح البيتكوين
إثبات الدفع من موقع  Faucet Crypto



توجد آلاف المواقع لربح البيتكوين والعملات الرقمية مجانًا على الإنترنت، للأسف ليس جميعها صادق ويدفع بإستمرار، لذلك قدمت لكم في هذا المقال أفضل 3 مواقع تعمل منذ أكثر من 3 سنوات ولديها مكانة كبيرة في هذا المجال، وقد حققت منها أرباح كبيرة تجاوزت 20 دولار في اليوم.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات