كيفية ربح البيتكوين والعملات الرقمية من موقع faucet crypto

يعتبر Faucet Crypto أحد أفضل مواقع ربح البيتكوين والعملات الرقمية مجانًا، حيث يوفر الكثير من المهام المتنوعة والتي يمكنك إتمامها بإستخدام جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول مثل مشاهدة الإعلانات و تخطي الروابط المختصرة و إكمال الاستطلاعات، كما يدعم الموقع 21 عملة رقمية مثل Polygon وBitcoin وSolana.


شرح موقع faucet crypto لربح العملات الرقمية من الانترنت مجانا
شرح موقع faucet crypto لربح العملات الرقمية

كيفية ربح البيتكوين والعملات الرقمية من موقع Faucet Crypto

Faucet Crypto هو موقع يدفع لك مقابل النقر على الإعلانات (PTC) و المطالبة من الصنبور كل 20 دقيقة إضافة إلى أن الموقع يحتوي على الكثير من العروض والمهام التي يمكنك إتمامها بكل سهولة.

يعتمد موقع Faucet Crypto على المستوي أو نقاط XP، كلما إرتفاع المستوي ستزداد الأرباح التي ستحصل عليها من الصنبور المجاني وعند إتمام كل مهمة، إضافة إلى البونص الذي تختلف نسبته كذلك حسب المستوي.


شرح موقع Faucet Crypto
شرح طريقة ربح جميع العملات الرقمية من موقع faucetcrypto

1. المطالبة من الصنبور

أول طريقة للربح من موقع Faucet Crypto هي المطالبة من الصنبور المجاني كل 30 دقيقة، من السهل جدًا القيام بهذه العملية. ما عليك سوى النقر على خيار "Ready To Claim" في الصفحة الرئيسية ثم انتظر 20 ثانية.  بعد ذلك، قم بحل الكابتشا وهي عبارة عن تحديد مجموعة من الأرقام والصور ، ثم انقر على الزر "Get Reward" في الأسفل. وبمجرد القيام بذلك، سوف تتلقى عددًا معينًا من العملات المعدنية (Coins) بالإضافة إلى 4 نقاط XP لرفع المستوي.


2. الربح من مشاهدة الإعلانات

مقابل كل إعلان تشاهده أو موقع تقوم بزيارته، سوف تكسب نقاط رفع المستوي بالإضافة إلى المكافأة العادية التي يمكنك تحويلها إلى عملات رقمية وهي Coins. ما عليك سوى النقر على خيار "Ptc Advertisements" على الجانب الأيسر، تحديدًا في قائمة "EARN COINS". ويدعم الموقع 3 أنواع من الإعلانات:

  • Window Ad: سيتم فتح الإعلانات في نفس علامة التبويب. يجب على المستخدمين مشاهدة الإعلان حتى انتهاء الوقت.
  • Surf Ad: سيتم فتح إعلانات في علامة تبويب جديدة، يجب على المستخدمين البقاء في علامة التبويب حتى انتهاء الوقت.
  • Video Ad: سيتم عرض إعلان الفيديو للمستخدمين، و فتحه في علامة تبويب جديدة.


شرح موقع faucet crypto لربح العملات الرقمية من الانترنت مجانا 2023
الكسب من النقر على الإعلانات

أمام كل إعلان ستجد عدد Coins و الوقت الذي ستقضيه في صفحة الإعلان، لمشاهدة إعلان معين انقر على زر "Watch" ثم انتظر 5 ثواني واضغط على "Go to Window". في بعض الأحيان يمكن أن يطلب منك حل اختبار التحقق (captcha). بعد ذلك سيتم فتح صفحة الإعلان. سترى مؤقتًا للعد التنازلي في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة.

بمجرد الانتهاء من ذلك، سترى زر "Continue". فقط اضغط عليه لإكمال العملية. عند الانتهاء من ذلك، يمكنك الآن العودة إلى صفحة عرض الإعلانات وسترى أنك قد ربحت عددًا معينًا من العملات المعدنية بالإضافة إلى نقاط XP.

ستربح عادةً ما بين 14 إلى 25 قطعة نقدية و4 نقاط XP لكل إعلان. سيستمر كل إعلان حوالي 16 إلى 48 ثانية. أيضًا، بعد أن تقوم بحل العديد من أكواد التحقق بشكل صحيح على التوالي، سيحدد نظامهم أنك لست روبوتًا، ولن تضطر إلى الاستمرار في حل الكابتشا لعرض الإعلان.


3. إتمام المهام والعروض

تتوفر الكثير من المهام والعروض البسيطة في قسم Offers وقسم Offerwalls، المهام عادة ما تكون الإجابة على الاستبيانات أو الاختبارات، و مشاهدة مقاطع الفيديو، و تنزيل تطبيقات أو ألعاب الهاتف المحمول وتشغيلها، و التسجيل في مواقع الويب.

أمام كل عرض ستجد عدد العملات المعدنية التي ستحصل عليها. لبدء العمل على عرض ما، ما عليك سوى النقر عليه وسيعرض المتطلبات/الخطوات التي يتعين عليك اتباعها. تأكد من قراءة وفهم ما يطلب منك كل عرض القيام به لأنه إذا فاتتك خطوة واحدة، فلن  تحصل على المكافأة.


شرح موقع faucet crypto لربح العملات الرقمية من الانترنت مجانا
الربح من إتمام المهام اليومية

4. التحديات (Challenges)

هي طريقة أخرى لكسب المزيد من المكافآت على صنبور Faucet Crypto. ما عليك سوى النقر على "Challenges" على الجانب الأيسر من لوحة التحكم. ثم اضغط على "Claim Challenge" وستحصل على المكافأة الإضافية. التحديات عبارة عن المطالبة من الصنبور المجاني  700 مرة أو مشاهدة 728 إعلان والمزيد.


الربح من لعب الالعاب
Challenges

5. برنامج الإحالة

يمكنك زيادة أرباحك عن طريق دعوة أشخاص جدد للانضمام إلى الموقع من خلال رابط الإحالة الفريد الخاص بك والذي ستجده في قسم "Referrals"، الموجود أسفل القائمة اليسري. بمجرد أن ينقر الشخص الذي دعوته على الرابط ويسجل كعضو، سيصبح إحالتك. بعد ذلك، عندما يكسب العملات المعدنية ونقاط XP من Faucet Crypto، سوف تتلقى عمولة بنسبة 20% سيتحملها الموقع. و لن يتم خصمها من أرباح إحالتك.


كيفية سحب الأرباح من موقع Faucet Crypto

كل مهمة تكملها ستكسبك عددًا معينًا من العملات المعدنية. يمكنك بعد ذلك تحويلها إلى أي عملة مشفرة تريدها. لسحب أرباحك، ما عليك سوى النقر على خيار "Withdraw" الموجود أسفل القائمة اليسري. لكل عملة رقمية حد أدني للسحب، مثال:

  • عملة بينانس كوين: 4,000.00 Coins
  • عملة البيتكوين: 8,000.00 Coins
  • عملة الداش: 1,000.00 Coins
  • عملة السولانا: 1,000.00 Coins


ربح البيتكوين مجانا كل 30 دقيقة مع اثبات السحب
كيفية سحب العملات الرقمية من موقع Faucet Crypto

يدعم الموقع جميع المحافظ الإلكترونية ومنصات تداول العملات الرقمية مثل الفوست باي وبايير ومنصة بينانس.


هل موقع Faucet Crypto صادق أم نصاب؟

موقع Faucet Crypto صادق وهو يكافئ جميع المستخدمين بدون إستثناء، لقد سحبت من الموقع 7 مرات على محفظة faucetpay ومنصة binance.


شرح موقع Faucet Crypto لربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات
إثبات السحب من Faucet Crypto على منصة بينانس


إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو لديك أي تجارب مع موقع Faucet Crypto تريد مشاركتها معنا، فيسعدني أن تترك تعليقًا في الأسفل.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات