شرح موقع Up-load الأقوي في مجال الربح من رفع الملفات

توجد الكثير من  الطرق الخاصة بربح المال من الانترنت منها التسويق بالعمولة و التدوين و الربح من إختصار الروابط . يوجد أيضا مجال الربح من رفع الملفات والذي يمكنك من خلاله تحقيق أرباح كبيرة عن طريق مشاركة ملفاتك مع الأخرين، وفي السنوات الأخيرة أصبحت توجد الكثير من مواقع الربح من رفع الملفات أهمها موقع Up-load. و سنتعرف في هذا المقال على كيفية الربح من الموقع وطريقة سحب الأرباح مع شرح أهم المميزات بشكل مفصل.


شرح موقع Up-load أفضل موقع لربح المال من رفع الملفات
الربح من موقع Up-load

ماهو موقع Up-load؟

موقع Up-load يوفرّ طريقة سهلة لمشاركة الملفات وربح المال منها، يضم الموقع أكثر من 600 ألف مستخدم نشط وهو يعمل منذ فترة طويلة ويعتبر من أفضل المواقع الخاصة برفع الملفات والربح منها عن طريق مشاركة روابط التحميل مع الآخرين، ويدعم Up-load إمكانية تخزين الملفات مثل الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية، إضافة إلى ملفات Pdf  و APK و البرامج و المستندات، مع ضمان إمكانية الوصول إلى ملفاتك في أي وقت تريده مع الحفاظ على الأمان والحماية الكاملة.


كيفية التسجيل في الموقع

يمكنك إنشاء حساب جديد بكل سهولة على موقع Up-load، عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى الصفحة الرئيسية للموقع عبر الرابط التالي
  2. إضغط على تسجيل وقم بإضافة جميع المعلومات المطلوبة: إسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور
  3. يمكنك كذلك إضافة وسيلة الدفع والمعلومات الخاصة بها
  4. قم بحل كود الكابتشا وإضغط على Register

بعد التسجيل مباشرة يمكنك البدء في رفع الملفات الخاصة بك عبر الضغط على "START UPLOADING NOW" ويمكنك رفع الملفات ب 3 طرق مختلفة وهي:

  • رفع الملف من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف
  • الرفع بإستخدام رابط
  • نسخ الملفات بكل أنواعها وإضافتها إلى حسابك بشكل آلى

بعد رفع الملفات ستحصل على رابط، عليك مشاركته على أوسع نطاق في مواقع التواصل الإجتماعي والمنتديات، وعلى كل عملية تنزيل للملف الخاص بك ستحصل على مبلغ مالي معين يختلف حسب البلد وحجم الملف.


طريقة الربح من موقع Up-load

يعمل Up-load تحت نموذج يسمى PPD يسمح لك بتلقي الأموال اعتمادًا على الملفات التي تم تنزيلها، إضافة إلى نموذج يسمى PPS يسمح لك بتلقي الأرباح اعتمادًا على الملفات المباعة. ويجب عليك رفع الملفات ثم مشاركتها مع أصدقائك وعلى شبكات التواصل الإجتماعي والمنتديات والمدونات لتبدء في جني الأرباح.

يمكنك كذلك زيادة أرباحك من خلال برنامج الإحالة ودعوة المستخدمين للتسجيل في الموقع. وعندما يسجيل مستخدم جديد عن طريق رابط الإحالة الخاص بك ، ستتم إضافة 15٪ من أرباحه إلى حسابك. بدون إقتطاع أي مبلغ من رصيده.

معدلات الأرباح لكل 1000 تنزيلة:

  1. الولايات المتحدة الأمريكية، سويسرا، كندا: 7 دولار
  2. المملكة المتحدة، أستراليا، فرنسا، ألمانيا، إسبانيا، إيطاليا: 7 دولار
  3. المملكة العربية السعودية، الإمارات، الكويت، بلجيكا: 4 دولار
  4. بقية بلدان العالم: 2 دولار

الربح من رفع الملفات
معدلات الأرباح في موقع Up-load



معدلات الدفع لدي Up-load ديناميكية وتعتمد على دخل الإعلانات الذي يحصل عليه الموقع. لذلك في بعض الأحيان يمكن أن تزيد / تنقص الأسعار في بعض البلدان.


شروط الربح

سيتم حظر الحسابات إذا قمت بمخالفة شروط وقوانين الربح من موقع Up-load، وفيما يلي أهم الشروط التي يجب إحترامها:

  • التنزيلات من المصادر المشبوهة أو بإستخدام برامج VPN أو البروكسي، في هذه الحالة قد يطلب منك الموقع مصدر حركة المرور الخاصة بك. وإذا فشلت في تقديم مصدر صالح ، سيقوم بحظر حسابك بدون تلقي المدفوعات.
  • ستتم إزالة الملفات التي لا تحتوي على مشاهدات / تنزيلات بعد 90 يومًا من تحميلها.
  • إذا قمت بمشاركة مواد محمية بحقوق الطبع والنشر سيتم إنهاء حسابك بدون أجر.


إستراتيجيات لزيادة أرباحك

أفضل إستراتيجية يمكن إتباعها هي الإستهداف، و لكي تحقق أقصى استفادة يجب مشاركة روابط تحميل الملفات مع الجمهور المهتم والذي يبحث بشكل كبير عن هذه النوعية من الملفات. وتوجد الكثير من الطرق للحصول على جمهور مستهدف:

  1. مشاركة رابط تحميل الملف على مدونتك: على سبيل المثال قم بإنشاء موضوع عن تحميل لعبة معينة أو تطبيق وقم بإدراج رابط تحميل الملف من موقع Up-load في المقال الخاص بك. الجمهور المستهدف سيكون من محرك البحث جوجل أو Bing.
  2. شبكات التواصل الإجتماعي: يمكن أن تحصل على جمهور مستهدف من فيسبوك و انستغرام ويوتيوب، مثلاً في موقع فيسبوك تجد الكثير من المجموعات المهتمة بتنزيل الملف الخاص بك.
  3. المنتديات والمنصات الأخرى: يمكنك مشاركة رابط تحميل الملف على مواقع مثل كورا و Reddit، حيث ستجد الكثير من المجموعات والأشخاص المهتمين بمجال معين مثل الألعاب والتطبيقات. إستغل هذه الفرصة وقم بمشاركة روابط التحميل وستحصل على الكثير من الأرباح.


الحد الأدني للدفع مع إثبات السحب

الحد الأدنى للدفع هو 3 دولار (يزداد اعتمادًا على طريقة السحب)، يمكنك الحصول على أرباحك عبر Paypal و Payeer و Webmoney و Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Bitcoincash. وأيضًا Payoneer. تصل الأموال إلى محفظتك في غضون 24 ساعة أو 7 أيام كحد أقصي، باستثناء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.


شرح افضل موقع للربح من رفع الملفات
إثبات السحب من موقع Up-load

مجال رفع الملفات يعتبر من أسهل الطرق لربح المال من الإنترنت، كل ماعليك سوي رفع الملفات ومشاركة روابطها للبدء في كسب الأموال منها. لن تؤخذ منك هذه العملية الكثير من الوقت، فقط ستحتاج إلى العمل لمدة ساعة واحدة يوميًا أو أقل ، كن على يقين إذا إستهدفت الجمهور المناسب والمهتم بملفاتك ستحقق الكثير من الأرباح.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات