شرح موقع Litepick لربح عملة لايتكوين مجانا مع إثبات السحب

Litepick هو عبارة عن صنبور عملة LTC مجاني يتيح للمستخدمين إمكانية كسب عملة اللايتكوين كل ساعة من خلال حل كود الكابتشا، كما يدعم الموقع مجموعة من الشركات المختصة في إتمام العروض والمهام البسيطة لكسب المزيد من عملة اللايتكوين بشكل أسرع. ويضم موقع Litepick أكثر من 217 ألف مستخدم وقد قام بدفع 18,917.04 لايتكوين لمستخدميه إلى حدّ هذه اللحظة. 


ربح عملة لايتكوين كل ساعة
ربح عملة لايتكوين من موقع litepick

كيفية ربح عملة لايتكوين من موقع Litepick

يمكنك من خلال موقع Litepick ربح عملة LITECOIN مجانًا كل ساعة، حيث تستطيع الحصول على  ما يصل إلى 0.02 LTC من خلال صنبور اللايتكوين الخاص بالموقع. تستطيع كذلك تحقيق دخل إضافي من خلال إكمال العروض والاستطلاعات اليومية ومشاهدة الإعلانات ولعب الألعاب. حيث يدعم الموقع مجموعة من الشركات المختصة في هذا المجال مثل Time wall و Monlix.

يمكنك أيضًا ربح عملة لايتكوين من موقع Litepick عن طريق برنامج الإحالة، حيث ستحصل على 50% عمولة من مطالبات الصنبور التي يقوم بها الأشخاص الذين قمت بدعوتهم عبر رابط الإحالة الخاص بك، والذي يمكنك الوصول إليه من خلال النقر على "affiliate" في القائمة العلوية.



طريقة سحب الأرباح من موقع Litepick

  • يمكنك النقر على قسم Withdraw في القائمة العلوية.
  • الحد الأدني للسحب هو 0.005 لايتكوين ويقوم الموقع بإقتطاع 0.0001 رسوم الشبكة.
  • أدخل عنوان عملة اللايتكوين، يمكنك إستخدام محفظة بايير أو الفوست باي أو منصة بينانس.
  • تفقد دائمًا الحد الأدني للإيداع بعملة الايتكوين في المحفظة التي تريد السحب عليها.
  • أدخل المبلغ الذي تريد سحبه ثم اضغط على زر "Withdraw".
  • انتظر حتي تصلك الأرباح في غضون أقل من 24 ساعة.


إثبات السحب من Litepick

موقع Litepick صادق وموثوق ومازال يدفع إلى حدّ هذه اللحظة لجميع المستخدمين وهذا اثبات سحب بقيمة 0.025 LTC من الموقع على محفظة الفوست باي أي ما يعادل 2.42 دولار.


شرح موقع Litepick مع اثبات سحب 2 دولار لايتكوين
إثبات سحب 2.42 دولار

كيفية التسجيل في موقع Litepick

  1. إنتقل إلى قسم "Signup" الموجود في القائمة العلوية.
  2. ادخل اسم المستخدم الخاص بك.
  3. اكتب عنوان البريد الإلكتروني.
  4. أدخل وأعد كتابة كلمة المرور الخاصة بك.
  5. قم بحل كود الكابتشا.
  6. انقر فوق الزر "Sign Up".

لا تنسي أن تقوم بتفعيل التسجيل في الموقع من خلال البريد الإلكتروني، توجه إلى "Settings" ثم آنقر على Verify email واضغط على الرابط الذي سيصلك في رسالة على البريد الإلكتروني، بعد ذلك سوف تحصل على 10 مطالبات من الصنبور هدية، إضافة إلى ذلك سيتضاعف المبلغ الذي ستحصل عليه مع كل مطالبة من الصنبور في 24 ساعة الأولى. يمكنك النقر على Bonus Faucet ثم Roll لكي تحصل على عملة لايتكوين مجانًا وتقوم بالعشر مطالبات هدية.



ربح العملات الرقمية مجانا لم يعد صعبا في وقتنا الحالي، ويعتبر litepick من أفضل المواقع البسيطة والسهلة لجمع عملة الايتكوين كل ساعة من خلال الصنبور المجاني وإتمام المهام البسيطة، مع العلم أن سعر العملة بلغ اليوم 71.86 دولار.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات