أفضل موقع لربح المال من رفع الملفات يدعم السحب علي بايونير مع إثبات السحب

في هذا المقال سأقدم لكم أفضل موقع صادق للربح من الإنترنت عن طريق رفع الملفات مع إثبات السحب ، الربح من رفع الملفات يعتبر من أسهل الطرق لربح من الانترنت لاتتطلب منك خبرة و مجهودا كبيرا كل ما يلزمك إنترنت و جهاز كمبيوتر أو هاتف و ستحتاج كذلك لملفات مثل البرامح و التطبيقات و الألعاب التي يبحث عنها المستخدمين علي الإنترنت ، وتوجد الكثير من الطرق البسيطة للتسويق لملفاتك و نشر روابط الملفات للحصول علي تحميلات مثل مواقع التواصل الإجتماعي.


أفضل موقع مضمون لربح المال من الإنترنت 2022
أفضل موقع للربح من رفع الملفات 2022


سواء كنت مبتدئ أو محترف في مجال العمل علي الإنترنت ستسفيد من هذا الموقع الرائع وستجمع رأس مال و يمكنك كذلك سحب أرباحك بعدة طرق.

البنوك الإلكترونية: سكريل ، باي بال ، Payoneer ، كاش يو ، Payeer ، WebMoney ، Advcash ، Skrill Neteller ، QIWI Wallet ، Paysera ، Perfect Money ، WebMoney .

طرق الدفع العالمية : Western Union.

طرق الدفع المحلية للدول العربية : فليكسي الجزائر ، البريد المصري ، فودافون كاش مصر ، إتصالات فلوس مصر ، D17‏ Tunisienne‏‏ ، رصيد للجوال تونس ، BaridiMob - Algérie ، e-DINAR tunisien ، CCP ، اورنج كاش مصر.

العملات الرقمية : البيتكوين ، الإيثريوم.


أفضل موقع لربح المال من رفع الملفات مع إثبات الدفع


توجد الكثير من المواقع لربح المال من رفع الملفات والتى تقدم معدلات ربح جيدة مقابل عمليات التحميل للملفات الخاصة بك، كل ما عليك هو رفع الملفات ونشر روابط التحميل الخاصة بك والبدء بالحصول على الارباح من كل تحميلة لملفاتك.

كيفية رفع الملفات علي موقع Mega4up

تستطيع تحميل التطبيق الخاص بموقع Mega4up علي جهازك الأندرويد أو ios أو في شكل برنامج علي جهاز الكمبيوتر أو تستطيع إستعمال الموقع الرسمي.

يمكنك رفع الملفات من جهازك أو من خلال رابط أو عن طريق نسخ الملفات ، بعد رفع الملف ستجد رابط يجب عليك نسخه و العمل علي جلب تحميلات لملفك لتحصل علي أرباح.

نظام الأرباح في موقع ميغا فور آب

  1. PPD : ربح من التحميلات بنسبة 100 % + ربح من دعوة شخص ما عن طريق رابط الاحالة الخاصة بك ويشتري عضوية بريميوم و تأخد انت 20 بالمئة من ثمن العضوية.
  2. PPS : ربح من التحميلات بنسبة 20 % + ربح من دعوة شخص ما عن طريق رابط الاحالة الخاصة بك ويشتري عضوية بريميوم و تأخد انت 85 بالمئة من ثمن العضوية.
  3. MIX : ربح من التحميلات بنسبة 55 % + ربح من دعوة شخص ما عن طريق رابط الاحالة الخاصة بك ويشتري عضوية بريميوم و تأخد انت 55 بالمئة من ثمن العضوية.
  4. مكافأة الإحالات : عند نشرك لرابط الدعوة الخاصة بك ويتسجل احدهم عن طريقك تحصل على ربح 10% اضافي من مجموع ارباح العضو ، يمكنك استعمال البنرات المتحركة في موقعك و مدونتك او إستخدام رابط الإحالة.
  5. بيع الملفات : إربح المال من خلال شراء الزوار لملفاتك بإمكانك الان البدأ ببيع ملفاتك على الموقع بالسعر الذي تحدده من خلال حسابك على موقع Mega4up وستحصل على نسبة 80% من المبيعات الخاصة بك.


أسعار التحميلات علي موقع ميغا فور آب

يقدم موقع Mega4up أفضل الأسعار مقارنة مع المواقع الأخري الخاصة برفع الملفات ، حيث تصل الأرباح إلي 10 دولار عن كل 1000 تحميلة.

وسائل الدفع في موقع ميغا فور آب

يدعم موقع Mega4up العديد من وسائل الدفع الالكترونية مثل بايونير و باي بال و وسائل الدفع المحلية للدول العربية مثل البريد المصري ، فليكسي الجزائر ، D17‏ Tunisienne‏.



أفضل موقع الربح من الانترنت بدون مجهود
وسائل الدفع في موقع Mega4up


تستطيع كذلك تحويل الأرباح التي جنيتها الى بطاقة هدايا مثل (جوجل بلاي, ايتونز, رصيد انترنت..الخ).


إثبات السحب من موقع Mega4up

سأشارك معكم  إثبات سحب شخصي من موقع ميغا فورآب لربح المال من الإنترنت عن طريق رفع الملفات ، سحبت مرتين من الموقع عن طريق تعبئة رصيد الجوال في تونس.

أفضل طرق الربح من الانترنت 2022
إثبات الدفع من موقع Mega4up 




أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات