شرح موقع Addon Money لربح المال من الإنترنت بدون رأس مال مع إثبات السحب

إذا كنت تبحث عن طريقة لربح المال من الإنترنت و بدون رأس مال، هذا المقال سيفيدك بشكل كبير خاصة إذا كنت من المبتدئين في مجال العمل علي الإنترنت ، حيث أنه يمكنك مع موقع Addon Money ربح عملة الروبل مجانا من خلال المتصفح الخاص بك و بدون مجهود.


ستحتاج قبل العمل علي موقع Addon Money لربح عملة الروبل إلي فتح حساب علي محفظة Payeer و يعتبرموقع Addon Money من أصدق المواقع لربح المال من الإنترنت ، لاتبحث كثيرا يمكنك من خلال النوافذ المنبثقة التي تظهر بعد تثبيت إمتداد أو إضافة Addon Money علي المتصفح الخاص بك ربح مبالغ مالية محترمة.


يمكنك من خلال موقع Addon Money ربح عملة الروبل الروسي عن طريق تثبيت إضافة علي متصفحك مثل جوجل كروم ، Microsoft Edge ، فيرفوكس.


الربح من الانترنت بدون رأس مال 2022
كيفية الربح من الانترنت


خطوات ربح المال من موقع Addon Money

  1. تقوم بالتسجيل في موقع Addon Money عن طريق حسابك علي جوجل أو yandex أو Vk.
  2. قم بتثبيت ملحق AddonMoney من متجر Chrome الرسمي ، يمكنك تعطيل الامتداد في أي وقت من خلال الإعدادات.
  3. قم بتشغيل الامتداد وابدأ في عملك ، طالما أن المتصفح يعمل وهناك اتصال بالإنترنت ، فإنك ستحصل علي المال من AddonMoney.
  4. يعرض الامتداد في نافذة منفصلة مواقع للمعلنين ، ويتم الدفع لك مقابل ذلك ، و يمكنك سحب أرباحك على الفورعن طريق أنظمة الدفع المتوفرة علي موقع AddonMoney.


كيف يعمل إمتداد موقع Addon Money؟

عندما تقوم بزيارة مواقع الويب المختلفة أثناء اتصالك بالإنترنت ستربح المال تلقائيًا وبدون تدخل منك ، ليست هناك إجراءات أخرى مطلوبة من المستخدم - فقط قم بتثبيت الامتداد وابدأ في تلقي الدخل السلبي.


ما هي المتصفحات المدعومة؟

تعمل إضافة AddonMoney في أحدث إصدارات متصفحات Google Chrome و Opera و Yandex Browser و مايكروسوفت إيدج.


نظام الإحالة في موقع AddonMoney

AddonMoney لديه نظام إحالة من 3 مستويات ، يتم إضافة جميع الأموال إلى الرصيد وهي متاحة على الفور للسحب.

يمكنك الحصول على رابط إحالة بالإضافة إلى مواد ترويجية في حسابك الشخصي ، يمكنك جذب الإحالات بأي وسيلة تريدها.


كيف يمكنك سحب أرباحك؟

ستحصل من خلال إضافة AddonMoney علي نقاط يمكن استبدالها لاحقًا بأموال حقيقية بمعدل 100 نقطة = 1 روبل ، الحد الأدنى للسحب: 100 نقطة  أي 1 روبل.

يتم السحب من خلال نموذج خاص في الصفحة الرئيسية لحسابك الشخصي ، حاليًا يمكنك الحصول علي أرباحك عن طريق محفظة بايير و QIWI و YooMoney وشحن رصيد الهاتف.


ملاحظة : يمكن لمعظم الإضافات (adblock و adblock plus وغيرها) والبرامج (AdGuard) وحتى بعض برامج مكافحة الفيروسات (على سبيل المثال Kaspersky Anti-Banner) أن تمنع تشغيل إمتداد Addon Money جزئيًا أو كليًا ، فيجب إيقاف تشغيلها.

في حالة استخدام البروكسيات العامة أو عملاء VPN ، قد يتم كسر عمل الامتداد أو تعليقه ، قم بتشغيل الامتداد فقط على IP الحقيقي لمزودك.


addon money لديه درجة ثقة جيدة وهو شرعي وآمن للاستخدام وليس موقع ويب احتيالي ، مراجعة addon money إيجابية و تستند درجة الثقة الإيجابية إلى تحليل آلي لـ 40 مصدر بيانات مختلفًا ، تعتبر مواقع الويب التي تحصل على نقاط 80٪ أو أعلى آمنة بشكل عام للاستخدام ، ما زلنا نوصي بشدة بإجراء فحصك الخاص لكل موقع ويب جديد تخطط للتسوق فيه أو ترك تفاصيل الاتصال الخاصة بك عبر موقع scamadviser.


الربح من مشاهدة الاعلانات 2022
مراجعة موقع addon money


إثبات السحب من موقع Addon Money

يدفع موقع Addon Money بشكل مباشر علي محفظة Payeer ، الحد الأدن للدفع هو 1 روبل.


موقع ربح المال من الانترنت
إثبات الدفع من موقع Addon Money


قم بتثبيت الإمتداد علي متصفحك بشكل مجاني واكسب المال بدون مجهود!


شرح موقع AddonMoney لربح المال من الإنترنت للمبتدئين بطريقة سهلة مع إثبات السحب



للتسجيل في موقع Addon Money


للتسجيل في محفظة بايير


أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات