شرح موقع Autofaucet Dutchycorp لربح و تعدين العملات الرقمية

Final Autofaucet هو صنبور عملات مشفرة متوافق مع الأجهزة المحمولة وسطح المكتب يتيح للمستخدمين جمع العملات الرقمية مجانا من خلال المشاركة في الألعاب والاستطلاعات وإكمال العروض ومهام الروابط المختصرة.

يعمل Final Autofaucet مثل العديد من الصنابير على الإنترنت، حيث يمكنك الحصول على أرباحك مباشرة من خلال الفوست باي. ومع ذلك، يختلف هذا الصنبور التلقائي عن المنافسين في أنه يمكنك المطالبة بما يصل إلى 75 عملة رقمية في وقت واحد.


جمع وتعدين جميع العملات الرقمية
شرح موقع autofaucet لربح العملات الرقمية مجانا

كيف يمكنك البدء في استخدام موقع Autofaucet Dutchycorp؟

  1. التسجيل والتحقق من صحة حسابك عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.
  2. قم بإضافة البريد الإلكتروني الخاص بمحفظة الفوست باي وعناوين العملات المشفرة، من خلال النقر على إسم المستخدم الموجود في أعلى اليمين ثم التوجه إلى "Addresses".
  3. إبدأ في جمع النقاط أو Dutchy token من خلال طرق الربح المتاحة مثل إتمام العروض والمهام، مشاهدة الإعلانات، زيارة الروابط المختصرة.
  4. حول Dutchy token إلى أي عملة رقمية تريدها عن طريق الضغط على إسم المستخدم ثم "Swap".
  5. يمكنك كذلك تحويل Dutchy token إلى أي عملة رقمية عن طريق Autofaucet الموجود في الصفحة الرئيسية.
  6. الأن يمكنك سحب أرباحك بشكل مباشر على محفظة Faucetpay.

ما هو Dutchy token؟

رمز Dutchy هو ما تكسبه من خلال القيام بالمهام المتنوعة الموجودة داخل الموقع مثل إكمال العروض، الإجابة على الاستطلاعات، ممارسة الألعاب، إضافة إلى المطالبة من الصنبور المجاني أو Dutchy Roll كل 30 دقيقة ، وبعد جمع رموز Dutchy يمكنك إستخدامها في الصنبور التلقائي أو تحويلها إلى أي عملة رقمية تريدها يدويًا.


كيفية ربح رموز Dutchy؟

تتنوع طرق جمع Dutchy token داخل موقع Dutchycorp، مما يوفر لك فرصة كسب العملات الرقمية بسرعة وسحب الأرباح بشكل مباشر على محفظة الفوست باي. كل ما عليك سوي النقر على Earn DUTCHY الموجودة في القائمة الرئيسية والبدء في إتمام المهام المتاحة.

1. إكمال العروض OffersWalls

يعمل موقع Final Autofaucet مع العديد من شركات الاستطلاعات والعروض مثل AdMantium وRevlum وCPX-Research، والتي ستسمح لك بكسب رموز Dutchy بكل سهولة. وتوفر هذه الشركات فرص رائعة لكسب الكثير من العملات الرقمية من خلال لعب الألعاب والإجابة على  الاستطلاعات وتحميل التطبيقات. وللوصول إلى شركات العروض، آنقر على "Earn DUTCHY" الموجودة في القائمة الرئيسية ثم "OffersWalls".

شرح موقع Final Autofaucet لجمع 40 عملة رقمية مجانا
موقع Final Autofaucet لربح العملات الرقمية كل 30 دقيقة

2. إتمام المهام المصغرة Micro-Tasks

يوفر موقع Final Autofaucet مجموعة كبيرة من المهام، التي يمكنك إتمامها لكسب رموز Dutchy مثل التسجيل في المواقع ومهام أخري خاصة بوسائل التواصل الإجتماعي كمتابعة صفحات الفيسبوك وقنوات التيلغرام والإعجاب بالمنشورات، إضافة إلى تحميل التطبيقات على هاتفك. وللوصول إلى المهام، آنقر على "Earn DUTCHY" الموجودة في القائمة الرئيسية ثم "Micro-Tasks".

3. مشاهدة الإعلانات

يمكنك كسب Dutchy token بمجرد زيارة بعض المواقع ومشاهدة الإعلانات لفترة قصيرة من الوقت. ويوفر Final Autofauce أكثر من 60 إعلان يوميًا، يمكنك من خلالهم الحصول على  رموز Dutchy وتحويلهم بشكل مباشر إلى أي عملة رقمية تريدها، وللوصول إلى هذه الإعلانات ما عليك سوي الضغط على "Earn DUTCHY" الموجودة في القائمة الرئيسية ثم "PTC Wall"، وستجد أسفل كل إعلان الوقت الذي ستقضيه فيه والمبلغ الذي ستحصل عليه، آنقر على الإعلان ثم قم بمشاهدته وسيتم إضافة المبلغ مباشرة إلى رصيد حسابك. كما يمكنك الربح من الإعلانات التلقائية من خلال التوجه إلى قسم SurfAds.

4. المطالبة من الصنابير

يحتوي الموقع على صنبورين لربح العملات الرقمية مجانًا، وهما Dutchy Roll و Coin Roll، تستطيع المطالبة منهم كل 30 دقيقة وستحصل على مجموعة من رموز Dutchy في كل مرة عن طريق الضغط على ROLL ويمكنك مضاعفة أرباحك من خلال الضغط على BOOSTED ROLL ومشاهدة فيديو أو تخطي رابط مختصر.

5. تخطي الروابط المختصرة Shortlinks Wall

يحتوي موقع Final Autofaucet على الكثير من المواقع الخاصة بإختصار الروابط ، كل ماعليك سوى زيارة هذه الروابط لكي تحصل على رموز Dutchy. ويوفر الموقع أكثر من 200 رابط مختصر يوميًا، حيث يمكنك من خلالهم الحصول على كميات كبيرة من Dutchy token، وللوصول إلى الروابط المختصرة ما عليك سوي الضغط على Earn DUTCHY الموجودة في القائمة الرئيسية ثم "Shortlinks Wall"، بعد ذلك قم بالنزول للأسفل وبجانب كل رابط ستجد عدد النقاط التي ستحصل عليها، آنقر على "Claim" ثم قم بتخطي الرابط وسيتم إضافة النقاط مباشرة إلى رصيد حسابك. كما ستجد مجموعة من الروابط المختصرة الأخري في شركات العروض التي يدعمها الموقع.


Final Autofaucet Dutchycorp
كيف تربح العملات الرقمية من الانترنت؟

6. برنامج الإحالة Referrals

يمكنك زيادة أرباحك من موقع Final Autofauce عن طريق مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع أصدقائك، وستحصل علي عمولة 20% على كل شخص يسجل من خلال رابطك، مما يعني أن رصيدك في الموقع سيزداد بدون تعب. ويمكنك الوصول إلى رابط الإحالة الخاص بك من خلال النقر على آيقونة الحساب الموجودة في القائمة العلوية علي اليمين بعد ذلك حدد خانة Referrals.

7. طرق إضافية لجمع Dutchy token

  • يمكنك جمع رموز Dutchy من موقع Final Autofaucet عن طريق لعب الألعاب الموجودة في قسم Games
  • تخزين Dutchy token في قسم Staking لمضاعفة أرباحك
  • Social Jobs: إتمام مهام مواقع التواصل الإجتماعي والمنصات مثل CoinMarketCap
  • يمكنك تعدين رموز Dutchy من خلال CPU Mining وGUI MINER
  • المسابقات: يقوم الموقع بتوزيع 1950 دولار على المستخدمين الأكثر نشاطًا في الموقع


كيفية سحب الأرباح من موقع Autofaucet Dutchycorp

أول خطوة عليك القيام بها قبل سحب الأرباح هي إضافة البريد الإلكتروني الخاص بمحفظة الفوست باي وعناوين العملات المشفرة الخاصة بك، من خلال النقر على إسم المستخدم الموجود في أعلى اليمين ثم التوجه إلى "Addresses".

بعد ذلك عليك تحويل Dutchy token إلى أي عملة رقمية تريدها عن طريق الضغط على إسم المستخدم ثم "Swap". أو تستطيع أيضًا تحويل Dutchy token إلى أي عملة رقمية عن طريق Autofaucet الموجود في الصفحة الرئيسية.

ولسحب أرباحك من الموقع آنقر على آيقونة الحساب الموجودة في القائمة العلوية علي اليمين ثم قم بالتوجه إلى "Balance"، وإذا كانت لديك أرصدة من عملات رقمية مختلفة أنصحك بتحويلهم إلى عملة مشفرة واحدة مثل Binance Coin من خلال خيار EXCHANGE.

بعد ذلك يمكنك الضغط على Withdraw أسفل العملة الرقمية التي تريد سحبها ثم النقر على Request وستصلك الأرباح مباشرة على محفظة الفوست باي. وهذا إثبات سحب بعملة BNB من موقع Final Autoclaim على FaucetPay.


Final Autofaucet Dutchycorp Earn Free Crypto
إثبات السحب من موقع Final Autoclaim

التسجيل في موقع Autofaucet Dutchycorp

التسجيل في محفظة Faucetpay


في النهاية، يمكن ربح العملات الرقمية مجانا بدون خبرة من موقع Final Autoclaim بكل سهولة والذي يستطيع أي شخص استخدامه لأن الواجهة بسيطة ويمكنك سحب أرباحك عند الوصول الى الحد الادنى للدفع مباشرة على الفوست باي.

أتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم والمرجو زيارة المدونة بشكل يومي للحصول على المزيد من المواقع الخاصة بربح العملات الرقمية وأيضا لا تنسي إضافة مدونة أرباحي | دليلك نحو النجاح إلى المفضلة، والدخول كل يوم، حيث نقوم بنشر 3 مواضيع حصرية وشكرًا لكم.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات