شرح موقع megaclaimer لربح رصيد بايير و العملات الرقمية عبر مشاهدة الاعلانات و اكمال المهام

توجد الكثير من الطرق السهلة والحقيقية للربح من الانترنت، لكن تحتاج إلى الكثير من الوقت والصبر والتعلم المستمر، لحسن الحظ توجد العديد من المواقع المجانية للعمل عليها وبدون الحاجة إلى الإستثمار. المهم أن تتأكد من أن الموقع موثوق ويدفع للمستخدمين لكي لايضيع وقتك هباءًا.


شرح موقع mega claimer لربح المال مجانا
الربح من موقع Megaclaimer

ومن بين المواقع الرائعة التي يمكنك من خلالها شحن حسابك على بايير أو الفوست باي هو Megaclaimer، حيث يمكنك جمع النقاط من إتمام المهام السهلة مثل مشاهدة الاعلانات وإكمال العروض، بعد ذلك تستطيع إستبدال هذه النقاط بدولارات أو عملات رقمية. وفي هذا المقال سنشرح موقع Megaclaimer بشكل مفصل مع عرض طرق الربح وكيفية سحب الأرباح عبر محفظة Payeer أو الفوست باي.


مميزات موقع Megaclaimer

فيما يلي قائمة بالمزايا الفريدة التي يقدمها موقع megaclaimer:

  • PTC أو Surf: شاهد الإعلانات لكسب النقاط (coins).
  • احصل على البيتكوين مجانا كل 5 دقائق.
  • المطالبة بالمكافآت اليومية.
  • مكافأة الإنجاز اليومي.
  • الربح من قراءة المقال.
  • احصل على عمولة إحالة بنسبة 20% وعمولة بنسبة 10%.
  • استمتع بالسحب السريع والفوري.
  • لا يوجد حد أدنى لمبلغ السحب.


طرق الربح من موقع Megaclaimer

يوفر موقع Megaclaimer مجموعة كبيرة من الوسائل لجمع النقاط ثم تحويلها إلى رصيد بايير أو عملات رقمية مختلفة:

1. الربح من تصفح المواقع

يقدم موقع Megaclaimer يوميًا 28 إعلان، يمكنك الدخول إليها كلها والبقاء فيها لبضع ثواني فقط وستحصل على النقاط الخاص بك. وتتراوح مدة مشاهدة هذه الإعلانات ما بين 10 و 60 ثانية، وسوف تكسب في مقابلها ما بين 15 و 38 نقطة (coins).

ربح دولار بايير و عملات رقمية عبر مشاهدة الاعلانات و اكمال المهام
الربح من مشاهدة الإعلانات

2. الربح من صنبور المجاني

من بين الطرق السهلة للربح من موقع Mega claimer، هي المطالبة من الصنبور المجاني كل 5 دقائق وسوف تحصل على 10 نقاط في كل مرة. وللقيام بذلك إضغط على Faucet وبعد ذلك عليك تخطي كود الكابتشا، ثم النقر على Submit Captcha وسوف تحصل على 10 نقاط.

3. الكسب من تخطي الروابط المختصرة

يوفر الموقع 62 رابطًا مختصرًا، وسوف تكسب من خلالهم مئات النقاط بسهولة، ماعليك سوي زيارة الرابط المختصر وحلّ كود Capatcha. إنّ أغلب هذه الروابط يمكنك أن تربح منها ما بين 150 و 180 نقطة، وتضاف النقاط مباشرة إلى رصيدك.

4. الربح من قراءة المقالات

يحتوي موقع Megaclaimer على قائمة تضم 6 مقالات باللغة الإنجليزية، يتم تجديدها بشكل دوري، قم  بتصفحها ولن تحتاج لقراءتها، بل ستنتظر لمدة دقيقة واحدة فقط لكي تحصل على 20 نقطة على كل مقالة. أنقر على Read Articles ثم READ وانتظر إلى غاية نهاية الوقت وانزل إلى أسفل المقالة ثم تجاوز كود الكابتشا.


شرح موقع megaclaimer | الربح من الانترنت للمبتدئين
الربح من تصفح المقالات

5. الربح من إكمال العروض

هي أكثر طريقة يمكنك من خلالها جمع النقاط على موقع Mega claimer، حيث يدعم الموقع الكثير من الشركات المعروفة التي تضم مهام متنوعة مثل لعب الألعاب، إتمام الإستطلاعات، تثبيت التطبيقات على هاتفك وإستخدامها لمدة معينة. أنصح بالعمل على الشركات التي توفر مهام تستطيع إتمامها بسرعة وتقدم أرباح أكثر مثل Excentiv وOffers4Crypto وTimewall.

6. المكافأة اليومية

يقدم موقع Megaclaimer مكافأة مجانية يومية لجميع المستخدمين، وهي عبارة عن عدد معين من النقاط سوف تحصل عليها إذا قمت بتسجيل الدخول إلى الموقع بشكل يومي. إضغط على Daily Rewards  وستحصل على المكافآت التالية:

  • اليوم الأول سوف تحصل على 15 نقطة.
  • اليوم الثاني سوف تحصل على 25 نقطة.
  • اليوم الثالث سوف تحصل على 30 نقطة.

وستستمر على هذا المنوال إلى غاية اليوم السادس الذي ستحصل فيه على 75 نقطة.


ربح عملة البيتكوين من موقع megaclaimer
المكافأة اليومية

7. الكسب من دعوة الأصدقاء

يمكنك زيادة أرباحك من موقع Mega claimer عن طريق مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع أصدقائك. عندما يسجلّ أي شخص من خلالك، سوف تحصل على 10% عمولة من مجموع النقاط التي كسبوها، بدون إقتطاع أي مبلغ من رصيدهم. يمكنك الوصول إلى رابط الإحالة الخاص بك من خلال النقر على Referrals.


طرق السحب من موقع Megaclaimer

يدعم الموقع 3 طرق لسحب أرباحك، و يمكنك السحب بعملة الدولار أو العملات الرقمية حسب اختيارك، وهذه طرق السحب المتاحة في الموقع مع الحد الأدني للدفع:

  • محفظة Faucetpay: يمكنك السحب إبتداءً من 100 نقطة فقط.
  • محفظة Payeer: سوف تحصل على 0.10$ مقابل 10000 نقطة.
  • يمكنك كذلك السحب على أي محفظة عملات رقمية إنطلاقًا من 100000 نقطة.

لكن قبل أن تقوم بسحب أرباحك عليك إضافة معلومات الدفع من خلال النقر على Settings ثم قم بوضع البريد الإلكتروني الخاص بحسابك على Faucetpay أو رقم البايير أو عنوان عملة البيتكوين، ثم آنقر على Update لحفظ التغييرات. ولتتمكن من سحب أرباحك، آنقر على Withdraw وحدّد طريقة السحب التي تناسبك، مع كتابة عدد النقاط التي جمعتها.

موقع جديد الربح من مشاهدة الاعلانات و اكمال المهام
طرق السحب في موقع Megaclaimer

كيفية التسجيل في موقع Megaclaimer

عملية التسجيل في موقع megaclaimer سهلة للغاية. للبدء، اتبع هذه الخطوات:

  1. قم بزيارة موقع Megaclaimer عبر هذا الرابط
  2. قم بالنقر على "Sign up" لإنشاء حساب
  3. املأ المعلومات المطلوبة: إسم المستخدم، البريد الإلكتروني، كلمة المرور
  4. اقرأ الشروط ووافق عليها
  5. أكمل اختبار CAPTCHA
  6. قم بتفعيل التسجيل عبر بريدك الألكتروني
  7. سجل الدخول إلى حسابك وإبدء بكسب المال


في النهاية، Megaclaimer هو موقع حقيقي لربح الدولارات والعملات الرقمية من الإنترنت بكل سهولة، إنه موقع صادق وقد سحب منه الكثير من المستخدمين أكثر من مرة على محفظة Faucetpay أو بايير.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات