شرح موقع يوجوف: كل ما تحتاج معرفته عن استطلاعات الرأي وكيفية الربح منها

يوجوف هي منصة عالمية شهيرة للبحوث واستطلاعات الرأي. تتيح للمستخدمين إمكانية الحصول على المكافآت المادية مثل بطاقات الهدايا و التحويلات البنكية، مقابل المشاركة في استطلاعات الرأي. ويتميز YouGov بسهولة الاستخدام و يدعم جميع  الدول تقريبًا. مما جعله محط اهتمام الكثير من الأشخاص خاصة الذين يبحثون عن طرق بسيطة للربح من الإنترنت.

وفي هذا المقال، سنقدم لكم شرح مفصل لموقع YouGov و كيفية الربح من المشاركة في استطلاعات الرأي. كما يمكنكم زيادة أرباحكم، من خلال الإنضمام إلى مواقع وتطبيقات خاصة بالربح من استطلاعات الرأي، وذلك من خلال زيارة هذا المقال: أفضل 10 مواقع و تطبيقات لربح المال من استطلاعات الرأي.


الربح من موقع يوجوف
شرح موقع Yougov وكيفية الربح منه


ما هو موقع يوجوف؟

تم تأسيس منصة YouGov عام 2000 في المملكة المتحدة. و منذ ذلك الحين توسعت المنصة لتغطي أكثر من 40 دولة حول العالم، وهي مختصة بجمع البيانات والرأي العام حول مختلف المواضيع، بما في ذلك الشؤون السياسية والاجتماعية والتجارية. وتقدم المنصة خدمات متعددة تستهدف العملاء والمستخدمين في مختلف المجالات، بما في ذلك خدمات التحليلات الاجتماعية والأبحاث العالمية.

يستند عمل المنصة على مجموعة كبيرة من المستخدميم الذين يشاركون في استطلاعات الرأي، حيث يتم تعويضهم ماديًا عن كل استبيان يقومون بإتمامه.


مميزات موقع يوجوف

يوجوف يعتبر من بين المواقع الرائدة في مجال استطلاعات الرأي وجمع البيانات الإحصائية في جميع أنحاء العالم. وللموقع العديد من المزايا التي تجعله واحدًا من أفضل المواقع للربح من استطلاعات الرأي.

السهولة في التسجيل: يمكن لأي شخص الانضمام إلى موقع YouGov بسهولة، حيث يمكنك التسجيل بمجرد إدخال بياناتك الشخصية الأساسية وتأكيدها عبر البريد الإلكتروني.

المهمام المتنوعة: يقدم موقع YouGov مجموعة متنوعة من استطلاعات الرأي، تشمل مواضيع مختلفة مثل الشؤون السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

سهولة الإجابة على الاستطلاعات: تتميز الاستطلاعات المقدمة من قبل موقع YouGov بالبساطة ولا تأخذ وقتًا طويلًا للإجابة عليها.

الأمان والخصوصية: يضمن موقع YouGov حفظ بيانات المستخدمين بشكل آمن وسري، ويضمن أنها لا تباع أو تشارك مع أي جهة أخرى.

مكافآت فريدة: يوفر يوجوف مكافآت جذابة ومتنوعة للمستخدمين الذين يقومون بالإجابة على الاستطلاعات الرأي، وتشمل المكافآت بطاقات الهدايا مثل جوجل بلاي و  بطاقات أمازون و بطاقات فيزا إفتراضية إضافة إلى إمكانية الحصول على الأموال نقدًا أو عن طريق التحويلات البنكية وتوجد الكثير من طرق الدفع الأخري.


كيفية الربح من موقع YouGov

للبدء في الربح من موقع يوجوف عن طريق استطلاعات الرأي، يجب عليك القيام بعدة خطوات بسيطة:

1. التسجيل في الموقع

يجب عليك الدخول إلى موقع YouGov والتسجيل كمستخدم جديد. يمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى هذه صفحة وإختيار الدولة واللغة ثم النقر على ابدأ و الإجابة على بعض الأسئلة ثم إضافة المعلومات الشخصية الخاصة بك.

 
شرح موقع yougov للربح من الإنترنت
طريقة التسجيل في موقع يوجوف


في كل مرة تريد تسجيل الدخول لحسابك سيطلب منك موقع يوجوف اضافة الكود الذي سيرسله لك الي البريد الالكتروني. لذلك من الأفضل اضافة ايميل تستخدمه دائمًا ويمكن الوصول اليه في كل وقت عند التسجيل في YouGov.


2. إكمال الملف الشخصي

هذه الخطوة ليست مهمة كثيرًا لكن يمكنك القيام بها لتصلك العديد من الاستطلاعات حسب اهتماماتك. يمكنك كذلك اضافة المزيد من المعلومات حول نفسك، مثل العمر والجنس والتعليم والدخل.

3. البدء في الاستطلاعات

يمكنك الآن البدء في الإجابة على الاستطلاعات المتاحة الموجودة في حسابك . أمام كل استبيان ستجد عدد النقاط التي ستحصل عليها والتوقيت. كل أسبوع قم بتفقد حسابك على يوجوف لإكمال الاستطلاعات الجديدة. ستصلك كذلك الاستبيانات في رسائل على البريد الإلكتروني الخاص بك.

4. جمع النقاط

بعد إكمال كل استطلاع، سيتم إضافة النقاط إلى حسابك في الموقع. يمكنك جمع النقاط حتى تصل إلى عدد كاف لتحويلها إلى مكافآت مادية.

5. تحويل النقاط إلى مكافآت


شرح موقع YouGov
بعض مكافآت موقع يوجوف


يمكنك تحويل النقاط التي جمعتها إلى مكافآت مادية أو بطاقات هدايا. وهذه أفضل الطرق لسحب أرباحك من الموقع:

  • المكافآت النقدية: التحويلات البنكية
  • بطاقات جوجل بلاي
  • بطاقات آمازون
  • بطاقات فيزا إفتراضية مشحونة بمبلغ من اختيارك
  • الشراء من مجموعة من المتاجر على الانترنت مثل ebay و adidas.
  • ويسترن يونيون

اضافة الى الكثير من طرق السحب الأخرى والتي تختلف حسب الدولة التي تعيش فيها.


نصائح هامة للإستفادة قدر الإمكان من موقع YouGov

  1. التحقق من بريدك الإلكتروني بانتظام للعثور على الاستطلاعات المتاحة والفرص الجديدة.
  2. الاستجابة بسرعة للرسائل الإلكترونية التي تتلقاها من الموقع، فقد يكون هناك استطلاعات محدودة العدد ومن يستجيب بسرعة يتمكن من إكمالها.
  3. الحفاظ على دقة الإجابات وعدم الإجابة بشكل عشوائي، فالإجابات الصحيحة والمفصلة تعطي فرصة أكبر للحصول على المزيد من النقاط.
  4. الاهتمام بملف التعريف الخاص بك وتحديثه بشكل منتظم، حيث يستخدم الموقع المعلومات الموجودة في ملف التعريف لإرسال الاستطلاعات الأكثر صلة بمصالحك واهتماماتك.
  5. البحث عن فرص الربح الإضافية، فإلى جانب الاستطلاعات الرئيسية، يمكنك العثور على فرص إضافية للحصول على النقاط عن طريق برنامج الإحالة. حيث ستحصل على مكافأة على كل شخص يسجل من خلال رابطك ويقوم بإتمام بعض الاستطلاعات.


يجب الإشارة إلى أنه رغم أن موقع يوجوف يعد وسيلة جيدة للربح عن طريق استطلاعات الرأي، إلا أن الربح من خلال هذه الاستطلاعات لن يكون كافياً لتغطية جميع الاحتياجات المالية الخاصة بك. لذلك ينصح بأن يكون الربح من الموقع هو مصدر إضافي للدخل وليس الدخل الرئيسي.

وفي الختام، يمكن القول بأن YouGov هو أفضل موقع  للحصول على الأرباح و المكافآت من خلال استطلاعات الرأي. ويجب الالتزام بالإجابة بصدق ودقة على الاستطلاعات ومتابعة الفرص الإضافية للحصول على المزيد من النقاط. كما ينصح بعدم التحمس الزائد والتسجيل في عدد كبير من مواقع الاستطلاعات الرأي، بل يجب التركيز على عدد قليل من المواقع الجيدة والتي تقدم فرصًا حقيقية للحصول على المكافآت.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات