أفضل 5 بنوك إلكترونية في العالم تدعم جميع الدول بدون إستثناء

هل تعمل على الإنترنت وتبحث عن طريقة لسحب أموالك؟ هل ترغب في الشراء من المواقع العالمية لكن لاتعرف كيفية القيام بذلك؟ هل تريد تحويل الأموال من بلد لآخر أو تبديل الرصيد بين البنوك إلكترونية والحصول على بطاقة ماستركارد؟ هل ترغب كذلك في إمتلاك حسابات بنكية بالعملة الصعبة مثل الدولار واليورو والجنيه الإسترليني؟

في هذا المقال سأقدم لكم أفضل 5 بنوك إلكترونية عالمية تدعم إرسال و إستقبال الأموال وتقدم خدماتها في جميع البلدان العربية بدون إستثناء وتمكنك من الحصول على حسابات بنكية وأرصدة بعملات مختلفة مثل الدولار واليورو والجنيه الإسترليني والروبل إضافة إلى أنها تدعم التعامل بالعملات الرقمية مثل البيتكوين وتقدم هذه البنوك الكثير من الخدمات الأخري سنتعرف عليها في هذا المقال.


أفضل 5 بنوك إلكترونية موثوقة لإدارة وتحويل الأموال بأقل الرسوم
أفضل البنوك الالكترونية في العالم 2023


أفضل 5 بنوك إلكترونية في العالم

بفضل البنوك الإلكترونية أصبح بإمكان أي شخص في العالم القيام بالمعاملات المالية كإرسال و إستقبال الأموال من أي مكان بإستخدام هاتفه المحمول أو أي جهاز آخر ومن منزله فقط سيحتاج إلى الإتصال بالإنترنت. وقد تم إنشاء البنوك الإلكترونية لتلبية إحتياجات المستخدمين المتزايدة خاصة بعد إنتشار العمل على الإنترنت والتجارة الإلكترونية والعملات الرقمية في السنوات الأخيرة.

المميز في البنوك الإلكترونية أنها تقدم خدمات أفضل و أشمل من البنوك التقليدية أو المحلية الموجودة في جميع البلدان فهي تسمح بكل سهولة بإنشاء حساب لأي شخص بدون تعقيدات والتمتع بجميع الخدمات أهمها الحصول على حسابات بنكية بعملات مختلفة وإرسال وإستقبال الأموال بين الأفراد والشركات بشكل آمن وسريع ولن تحتاج إلى الإنتظار لوقت طويل في طوابير مثل البنوك العادية. فماهي إذًا أفضل 5 بنوك إلكترونية وكيفية الإستفادة منها؟


1. بنك Payoneer


بنك Payoneer
Payoneer


بايونير هو بنك إلكتروني للدفع و الحصول على أموالك في جميع أنحاء العالم، سواء كنت تجري مدفوعات دولية أو تتلقى الأموال أو تدير عملك الرقمي، فإن Payoneer تفتح عملك التجاري على العالم.

بايونير هي الشريك المعتمد للتجارة الرقمية في العالم، حيث يتعامل مع مجموعة كبيرة من أفضل الشركات في مجالات مختلفة، ويمكنك بكل سهولة الدفع و إستلام أموالك من أغلبية المواقع و الشركات على الإنترنت و في كل مكان في العالم، وهذه قائمة بأهم شركاء بنك بايونير:

  • العمل الحر: Upwork, Fiverr
  • التجارة الإلكترونية: Ebay
  • إنشاء المحتوى: gettyimages, shutterstock
  • التسويق الرقمي: taboola, google
  • السفر: airbnb
  • عوائد الموسيقي: tunecore, songtrust

يمكن لأي شخص في العالم إنشاء حساب على بنك بايونير و الحصول على حسابات بنكية بعملة الدولار و اليورو و الجنية الإسترليني إضافة إلى الكثير من العملات الأخرى، ويقدم البنك للمستخدمين بطاقات ماستركارد مجانية. تصلك إلى باب منزلك، وتستطيع من خلالها الشراء من الإنترنت وسحب أموالك من الصراف الآلي بعملتك المحلية أو ربطها بحسابك على بنك Paypal أو أي بوابة دفع إلكتروني أخرى.


أهم مزايا بنك بايونير

  1. يقدم خدماته في جميع أنحاء العالم ويدعم الدول العربية.
  2. يدعم الكثير من العملات العالمية مثل الدولار واليورو والجنيه الإسترليني.
  3. يمكنك تحويل أموالك مباشرة إلى حسابك البنكي المحلي.
  4. يقدم بطاقة ماستركارد عالمية متاحة لجميع المستخدمين لسحب الأموال من الصراف الآلي.
  5. تستطيع الحصول على 25$ عند شحن حسابك ب100 دولار.
  6. تحويل الأموال من حساب إلى حساب آخر مجانًا.

2. بنك Airtm


Airtm | Unlock your potential
شرح بنك airtm


تستطيع من خلال بنك Airtm الوصول إلى أموالك عندما تريد و أينما كنت، حيث يمكنك تلقي المدفوعات من:

  • المواقع و التطبيقات الربحية.
  • البنوك و المحافظ الإلكترونية الأخري.
  •  المنصات و المحافظ الخاصة بالعملات الرقمية.
  • يمكن لأي شخص أن يرسل لك الأموال من أي مكان في العالم.

بعد الحصول علي مدفوعاتك يمكنك و بكل سهولة تحويلها إلى العملة المحلية من خلال التحويل البنكي أو الويستريونيون، الموني غرام... حيث أن Airtm من أفضل الوسائل للحصول علي أرباحك من الإنترنت و بدون مشاكل. يمكنك كذلك من خلال بنك Airtm تحويل الأموال بين البنوك و المحافظ الإلكترونية و بأي عملة تريدها.

يعتبر Airtm من أكثر البنوك الإلكترونية إستخداما في العالم مع أكثر من 400 طريقة مختلفة لبيع وشراء عملة الدولار أو التحويل بين الأرصدة علي سبيل المثال يمكنك تحويل رصيدك من Payeer إلي بايونير من خلال Airtm بنقرة واحدة.


أهم مزايا بنك Airtm

  1. تحويل الأموال والأرصدة بين جميع البنوك الإلكترونية.
  2. شراء وبيع العملات الرقمية.
  3. سحب أموالك من الإنترنت بطرق دفع محلية مختلفة.
  4. السرعة والسهولة في عمليات التحويل بين البنوك.
  5. يتعامل مع جميع البنوك الإلكترونية تقريبًا مثل Paypal و Payonner و Skrill.
  6. يدعم الكثير من طرق الدفع العالمية والمحلية في الدول العربية منها: البنوك المحلية، Western Union، شحن رصيد الهاتف، MoneyGram، فودافون كاش.
  7. التحويل بين الحسابات مجانا وبدون رسوم.

3. بنك Webmoney


WebMoney — Universal Payment System
محفظة ويب موني


يقدم بنك الويب موني الكثير من الخدمات الرائعة لمستخدميه بشكل مجاني مثل شحن أرصدة الهاتف و الحسابات البنكية المحلية و شراء بطاقات الهدايا إضافة إلي إمكانية شحن ألعابك المفضلة ( ببجي، Apex، فري فاير) ، يقدم كذلك بنك webmoney خدمة الحصول علي حسابات نتفليكس و الكثير من الخدمات الأخري و التي سيستفيد منها الجميع ، الخدمات التي يقدمها بنك الويب موني تختلف من بلد لآخر.

يدعم بنك الويب موني الكثير من العملات مثل الدولار و اليورو و الروبل ، إضافة إلي العملات الرقمية مثل البيتكوين و البيتكوين كاش و Usdt ، يدعم بنك webmoney كذلك الذهب حيث يمكنك بسهولة تامة عمل محفظة G-purse و تخزين الذهب فيها، طبعا تستطيع سحب أموالك في أي وقت تريده وبدون مشاكل.


أهم مزايا بنك الويب موني

  1. نظام دفع إلكتروني عالمي  يقدم بيئة مناسبة إدارة أنشطة الأعمال التجارية عبر الإنترنت.
  2. يضم أكثر من 45 مليون شخص من جميع أنحاء العالم.
  3. يمكنك السحب والإيداع في ويب موني بكل سهولة.
  4. تستطيع شراء عملة البتكوين و عملات مشفرة أخري.
  5. يعتبرالويب موني من أكثر البنوك أمانا حيث يعمل على توفير عدة طرق لحماية حسابك.
  6. يساعدك Webmoney علي شراء السلع والخدمات عبر شبكة الإنترنت من مختلف أنحاء العالم.
  7. الرسوم التي يفرضها بنك ويب موني منخفضة مقارنةً بالبنوك الأخرى مثل بايونير أو باي بال.

4. بنك Perfectmoney


بنك Perfect Money
بيرفكت موني


بيرفكت موني يعتبر من أفضل البنوك الإلكترونية. حيث يدعم الكثير من المواقع الإلكترونية و الشركات العالمية و يتميز بنك Perfect Money بنظام أمان خرافي و خالي من العيوب فإذا قمت على سبيل المثال بتسجيل الدخول من متصفح آخر أو جهاز لا تستخدمه في العادة، سيرسل لك البنك رمز تأكيد إلى البريد إلكتروني حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك ، ويدعم بيرفكت موني أكثر من 10 لغات بما في ذلك اللغة العربية.

يدعم بيرفكت موني الكثير من العملات مثل الدولار و اليورو إضافة إلى البيتكوين و الذهب، البنك معروف كثيرًا في الوطن العربي لأنه يدعم جميع الدول تقريبًا. ويتيح Perfect Money للمستخدمين إمكانية السحب النقدي للأموال عن طريق التحويل البنكي وبطاقات مسبقة الدفع.


أهم مزايا بنك البيرفكت موني

  • إرسال وإستقبال الأموال عبر الإنترنت بطريقة سهلة وآمنة.
  • يدعم العديد من العملات العالمية مثل الدولار واليورو والروبل.
  • يوفر خيارات متعددة للتحويل والسحب والإيداع.
  • توفير دعم فني 24/7 للمستخدمين.
  • يدعم العملات الرقمية مثل Bitcoin.

5. بنك سكريل Skrill


Skrill: Virtual Wallet for Money Transfers & Online Payments
محفظة سكريل


سكريل يعتبر كذلك من أفضل البنوك الإلكترونية في العالم. حيث يدعم خدمات إرسال واستقبال الأموال بين الأشخاص العاديين والشركات عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم بكل سهولة وأمان و برسوم منخفضة. يدعم Skrill مجموعات كبيرة من المواقع الخاصة بالتداول والإستثمار والفوركس إضافة إلى المتاجر والتطبيقات الربحية.

يتيح لك بنك سكريل إمكانية إرسال حوالات بنكية إلى أي شخص في العالم عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة بك ، يمكنك إستخدام Skrill كذلك كمحفظة عملات رقمية، وتستطيع شراء البيتكوين والإيثريوم بكل سهولة والحصول على أرباح إضافية من تخزين العملات المشفرة.


أهم مزايا بنك سكريل

  • يمكنك فتح حسابك بإستخدام الكمبيوتر أو تطبيق على الهواتف الذكية.
  • إرسال الأموال وإستلامها بأكثر من 40 عملة مختلفة.
  • يتميز بالأمان منذ أن تم تأسيسه في عام 2001.
  • يخضع للرقابة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA).
  • يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات.


هذه هي أفضل 5 بنوك إلكترونية في العالم تدعم جميع الدول بدون إستثناء، و تتميز بالأمان والسرعة والكفاءة في إجراء عمليات التحويل المالي بالإضافة إلى أنها تدعم العملات الرقمية والعملات التقليدية العادية التي نتعامل بها بشكل يومي. ويمكنك الأن إختيار البنك الإلكتروني المناسب لك حسب إحتياجاتك. فماهو إذًا أفضل بنك إلكتروني بالنسبة لك شاركنا رأيك في التعليقات؟

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات