قالب بلوجر ليفون جاهز للإستخدام للمدونات العربية

تحميل أحدث نسخة من قالب ليفون الإحترافي بدون حقوق وخالية من الأخطاء البرمجية. إذا كنت من المبتدئين في مجال التدوين و تبحث عن قالب بلوجر مجاني وبدون مشاكل في إعادة التوجيه. قالب levon هو الحل حيث تم تقديمه من قبل المبرمج بشكل مجاني وهو متاح لجميع المدونين على منصة بلوجر بدون إستثناء.


تحميل قالب ليفون بدون حقوق النسخة الاصلية مجانا 2023
تحميل قالب ليفون النسخة الأصلية

عن تجربة لاتقم بتحميل وإستخدام القوالب المدفوعة التي يتم تقديمها من قبل أصحاب مدونات بشكل مجاني وذلك لعدة أسباب أهمها:

  • القوالب تحتوي على مشاكل إعادة التوجيه
  • تحتوي القوالب على الكثير من الأخطاء البرمجية
  • تحتوي القوالب على الكثير من الأكواد الخبيثة والتي ستظر بشكل كبير بمدونتك على بلوجر
  • إستخدام هذه القوالب بمثابة السرقة و سلب حق للمبرمج والمطور

إضافة إلي الكثير من العوامل السلبية الأخري التي ستؤثر بشكل كبير على موقعك الإلكتروني ولن يتصدر أبدًا في محركات البحث بسبب مشاكل في أكواد Meta tags و Schema. من الأفضل دائمًا شراء النسخة المدفوعة من المبرمج مباشرة أو إستخدام النسخة المجانية إذا كانت متاحة. أما بالنسبة لقالب ليفون فهو متاح للجميع ويمكن استخدامه بشكل مجاني.

ماهو قالب ليفون؟

ليفون هو قالب بلوجر مجلة شبيه كثيرًا لقالب سكويز. القالب متوفر بجميع اللغات وهو من تصميم وتكويد Muhammad Saleh تم إنشائه سنة 2015 وآخر تحديث للقالب في سنة 2020. النسخة الجاهزة للتحميل من القالب هي 3.5 ولقد توقفت عمليات البيع للقالب على منصات العمر الحر من طرف المبرمج وأصبح متاح بشكل مجاني. 

أهم مميزات قالب ليفون

  1. الكثير من الألوان التي يمكن الإختيار من بينها
  2. يمكن التعديل على القالب بسهولة من خلال التنسيق و التخصيص
  3. الكثير من الإضافات الفريدة من نوعها أهمها: إضافة عدد الزوار ومعرض الصور
  4. أكواد القالب نظيفة وخالية من الأخطاء البرمجية
  5. مجموعة كبيرة من الأكواد القصيرة التي يمكن إستخدامها داخل المواضيع وهي خاصة بالتنويه والملاحظات
  6. أشكال مختلفة لعرض المقالات في الصفحة الرئيسية
  7. القالب متوافق مع محركات البحث وجميع المتصفحات
  8. متوافق مع جميع معايير السيو وسريع الأرشفة
  9. متجاوب مع جميع شاشات الأجهزة الجوّالة واللوحية

إضافة إلى الكثير من المزايا والإضافات التي ستسفيد منها عند تجربة القالب ولن تجدها إلا في القوالب المدفوعة.

معاينة وتحميل القالب

سأترك لكم شرح جميع أقسام القالب وكيفية التعديل عليه بشكل مفصل داخل ملف بإسم Documentation ستجده مع ملف القالب عند تحميله. سأقدم لكم كذلك جميع إصدارات القالب يمكنك إستخدامها بشكل مجاني إضافة إلى مولد الأكواد القصيرة في ملف Documentation.



إذا كنت لا تعرف كيفية تركيب قوالب بلوجر، يمكنك زيارة هذا المقال: طريقة تركيب قوالب بلوجر، قبل إستخدام أي قالب جديد على مدونتك يجب عليك إضافة قالب التنظيف، لتحميل آخر نسخة قم بالدخول إلى هذه الصفحة: تحميل قالب التنظيف لمنصة بلوجر التحديث الأخير

هل ترغب في إنشاء مدونة أو موقع إلكتروني على منصة بلوجر ولاتمتلك خبرة في المجال؟ يمكنك من خلال الخدمات التي نقدمها الحصول على مدونة إحترافية و في أي مجال تريده وبسعر منخفض. لطلب الخدمات يمكنك زيارة هذه الصفحة أو التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا، "نحن في خدمتكم".


نحن نقدم أيضًا خدمة تركيب قوالب Blogger. حيث تمنحك هذه الخدمة لدينا طريقة بسيطة وسريعة وآمنة للحصول على القالب الخاص بك جاهز دون متاعب.


في النهاية نتمنى أن يعجبكم القالب وتستفيدوا منه بشكل كامل خاصة بالنسبة للمبتدئين اللذين لايمتلكون المال لشراء نسخة مدفوعة من قالب آخر، حيث يعتبر قالب levon بمثابة حل لهؤلاء الأشخاص خاصة أنه يتوفر على جميع الخصائص والمزايا الموجودة في القوالب المدفوعة. ختامًا نتمني لكم اوقات طيبة وبالتوفيق للجميع. إذا كان لديكم اي إستفسار يمكنكم تركه في التعليقات.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات