تحميل قالب التنظيف لمنصة بلوجر التحديث الأخير

بعد انشاء مدونة علي بلوجر نقوم بتركيب الكثير من القوالب لنحصل على أفضل قالب مناسب لموقعنا ، عند تغيير قالب بلوجر القديم ستظهر بعض الاثار أو المخلفات الخاصة بالقالب وهي مجموعة من الأكواد و الكتابة لذلك يجب عليك تثبيت و إستخدام قالب التنظيف قبل أن تقوم برفع قالب جديد علي بلوجر ، حيث أن قالب التنظيف يقوم بأمر مهم للغاية وهو التخلص من مخلفات القوالب القديمة ويزيل جميع الأكواد الغير مستخدمة.

تحميل قالب تنظيف مدونة بلوجر 2022
قالب التنظيف بلوجر

ستحصل اليوم على أحدث نسخة لقالب تنظيف بلوجر لإزالة مخلفات القوالب مثل الأكواد الضارة التي ستؤدي إلي تقليل سرعة موقعك وظهوره بشكل غير إحترافي.

سنقدم لكم في هذا المقال قالب التنظيف لمدونات بلوجر التحديث الأخير و الذي سيقوم بالعديد من الأشياء أهمها محو اثار و اكواد القوالب السابقة إضافة إلي كيفية تركيب و إستخدام القالب.

تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر

هل تبحث عن قالب تنظيف بلوجر؟ أنت في المكان الصحيح، كما عودناكم في موقع أرباحى على تقديم الحصري و المفيد في المحتوي العربي، سنقدم لكم رابط تحميل قالب التنظيف الصحيح و الجديد لمنصة بلوجر، هناك قوالب تنظيف عندما تقوم بإستخدامها ستظهر لك مجموعة من الأخطاء، لأن كود القالب يحتوي على الكثير من الأخطاء.

لا مشكلة سأقدم قالب التنظيف الصحيح لإزالة بقايا جميع القوالب التي قمت بتثبيتها على موقعك ، وستحتاج إلى تثبيت قالب تنظيف Blogger لتنظيف المدونة للحصول على أفضل تجربة وأفضل قالب مناسب لموقعك وزوار موقعك.

تحميل قالب التنظيف

طريقة إستخدام و تركيب قالب التنظيف علي بلوجر

لا يمكن الاستغناء عن قالب التنظيف خاصة لمن يتملك مدونة على منصة بلوجر، وذلك لأنك  ستحتاج إليه عند تغيير القالب للتخلص من بقايا القوالب القديمة.

بعد تنزيل قالب التنظيف يمكنك بسهولة إستخدامه علي منصة بلوجر عبر إتباع هذه الخطوات:

  1. تقوم بفتح ملف قالب التنظيف و تقوم بنسخ الكود الموجود بداخله.
  2. تقوم بالتوجه إلي منصة بلوجر.
  3. تضغط علي المظهر ثم تخصيص ثم تعديل Html.
  4. قم بمسح جميع الأكواد الموجودة ثم قم بلصق كود قالب التنظيف و إضغط علي حفظ.

مبروك يمكنك الأن تثبيت قالب بلوجر جديد بدون مشاكل ، لمعرفة المزيد حول كيفية تركيب قوالب بلوجر إضغط هنا

ملاحظة: عند إنشاء مدونة جديدة علي بلوجر يجب عليك إستخدام أحد قوالب بلوجر الإفتراضية قبل إستعمال قالب التنظيف.



يمكنك استعمال قالب التنظيف في ازالة مخلفات جميع القوالب السابقة و التي تؤثر علي القالب الجديد حيث تبطئ من سرعته و هنا تكمن فائدة قالب تنظيف مدونات بلوجر.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات