شرح منصة BingX لتداول البيتكوين والعملات الرقمية

إذا كنت من المبتدئين في مجال تداول وإستثمار العملات الرقمية وتبحث عن منصة سهلة تقدم الكثير من الخدمات المميزة مثل نسخ الصفقات أو نسخ المتداولين المحترفين، ينصح بمنصة BingX وهي منصة مركزية لتداول البيتكوين والعملات الرقمية، حققت نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، حيث قامت بإستقطاب عدد كبير من المستخدمين في وقت قصير، خصوصًا المبتدئين في مجال تداول البيتكوين والعملات الرقمية.

حسب الإحصائيات الأخيرة بلغ حجم التداول في منصة BingX أكثر من 14.7 مليار دولار في فترة لاتتجاوز 24 ساعة، وأصبحت المنصة تضم أكثر من 5 مليون مستخدم نشيطين وتدعم أكثر من 350 عملة رقمية، ولديها حسب على تويتر يتجاوز 159 ألف متابع، تم إنشاء منصة BingX في 2018 وهي تقدم خدمات في أكثر من 100 دولة حول العالم.


شرح منصة BingX وميزة نسخ الصفقات تداول البيتكوين
شرح منصة BingX ومميزاتها - تداول البيتكوين والعملات الرقمية

حصلت منصة BingX على مجموعة من التراخيص في العديد من الدول أهمها الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، أستراليا، الإتحاد الأوروبي. ويتكون الفريق الخاص بها من مجوعة كبيرة من الأشخاص المتواجدين في جميع أنحاء العالم.


طريقة التسجيل في منصة BingX

  1. توجه إلى الموقع الرسمي للمنصة عبر هذا الرابط، ثم إضغط على "التسجيل"
  2. قم بإضافة البريد الإلكتروني ثم كلمة السر وإضغط على التسجيل
  3. سيرسلون لك كود على البريد الإلكتروني ، تقوم بنسخه وتضيفه في الخانة المناسبة


منصة BingX: كل ما تحتاج معرفته عن التسجيل
إنشاء حساب على منصة BingX

بعد ذلك تقوم بالدخول إلى الحساب الخاص بك،  ثم تتوجه إلى مركز الأمان وتقوم بربط المنصة برقم الهاتف و تطبيق المصادقة الثنائية، يمكنك إستخدام Google Authenticator أو Authy. ثم ستعود مرة أخرى إلى حسابك وتضغط على التحقق لإثبات الهوية الخاصة بك وهذه الخطوة مهمة لتتمتع بجميع مزايا منصة BingX.

بالنسبة لمتطلبات التحقق من الهوية مثل جميع المنصات والبنوك الإلكترونية الأخرى، هي عبارة عن صورة لمستند رسمي مثل البطاقة الوطنية، رخصة القيادة، جواز السفر. وكذلك صورة شخصية سيلفي. وبعد تفعيل الحساب، يمكنك من خلال قسم"الأصول" القيام بعمليات الإيداع والسحب والتحويل والتبديل على المنصة.



توفر منصة BingX كذلك تطبيق على App Store والذي حصل على تقييمات ممتازة 4.5 نجوم من قبل المستخدمين، إضافة إلى تطبيق على متجر Google Play والذي حصل على أكثر من مليون تحميلة.


خدمات منصة BingX

  • شراء العملات الرقمية عبر التحويل البنكي ووسائل دفع مختلفة.
  • New User Rewards: جوائز للمستخدمين الجدد على منصة BingX وهي عبارة عن صناديق (Mystery Box) تبدء قيمتها من 200 دولار إضافة إلى مجموعة كبيرة من الهدايا الأخرى.
  • Market: يمكنك من خلاله متابعة سوق منصة BingX والذي يتكون من أكثر من 350 عملة رقمية.
  • Spot: التداول الفوري للعملات الرقمية.
  • Convert: التحويل بين العملات الرقمية بكميات منخفضة وبدون رسوم.
  • Grid Trading: تقوم بتخصيص بوت يتداول بالنيابة عنك على حسب تعليماتك الشخصية.


نسخ صفقات المتداولين المحترفين

الهدف من إنشاء منصة BingX هو الإهتمام بالتداول الإجتماعي، حتي إذا كنت مبتدء في مجال تداول العملات الرقمية، يمكنك من خلال خاصية Copy Trading أو نسخ الصفقات من المتداولين المحترفين تحقيق ربح يومي مضمون بدون خبرة، وتعتبر BingX من أفضل المنصات لنسخ الصفقات حيث تضم أكبر مجتمع من حيث عدد المستخدمين المهتمين بهذا المجال.

وتستطيع من خلال قسم Copy Trading الموجود على المنصة متابعة المتداولين المحترفين ونسخ الصفقات الخاصة بهم سواء في Futures Trader (العقود الآجلة) أو Spot Grid Trader (التداول بشكل فوري)، فإذا كان لديك مثلاً رصيد بعملة USDT على منصة BingX يمكنك إختيار أي متداول محترف لديه نسبة أرباح عالية ويحقق مكاسب كبيرة، ثم الضغط على Copy الموجودة أمامه.


نسخ التداول والصفقات الرابحة
الربح من نسخ المتداولين المحترفين

وسيرتبط أو يتعلق الرصيد الخاص بك بذلك المتداول، ويصبح ينفذ جميع الصفقات التي يقوم بها. وإذا حقق ذلك المتداول أرباح ستحصل أنت على نفس المكاسب. أما بالنسبة للرصيد الأساسي الخاص بك فهو مٌؤمن بالكامل من قبل منصة BingX. وبصراحة هذه من أفضل المزايا الموجودة على المنصة ، لست بحاجة بعد الأن إلى دفع مبالغ مالية كبيرة لشخص يقوم بالتداول نيابة عنك أو الإشتراك في القنوات والجروبات المدفوعة على التيلغرام لنسخ الصفقات والتي تقوم بإقتطاع كذلك مبالغ مالية من نسبة الأرباح وليست مضمونة بنسبة كبيرة.



رسوم التداول في منصة BingX

التداول الفوري أو Spot Trading هو بدون رسوم لفترة محدودة، وبعد إنتهاء هذه الفترة فإن الرسوم هي 0.1 % سواء في Maker أو Taker، وهو مايعادل تقريبًا 10 سنت على كل صفقة بقيمة 100 دولار، وهذه من أفضل الرسوم في سوق تداول العملات الرقمية حاليًا وهي أقل بكثير من الرسوم التي تفرضها المنصات المشهورة الأخرى.


منصة BingX
رسوم التداول على منصة BingX


أما بالنسبة للعقود الآجلة فإن نسبة الرسوم هي 0.0200 % في Maker و 0.0500 % في Taker، وبالنسبة لعمليات الإيداع فهي مجانية، أما رسوم السحب تختلف من عملة رقمية لأخرى وكذلك حسب الشبكة. مع العلم أنّ جميع هذه الرسوم المذكورة يمكن أن تتغير من فترة لأخرى حسب التحديثات التي تقوم بها المنصة، تأكد دائمًا من الإطلاع على هذه الصفحة للتعرف أكثر على الرسوم التي تفرضها BingX.


التسجيل في منصة BingX


توجد الكثير من المنصات الخاصة بتداول العملات الرقمية على رأسهم أكبر وأشهر منصة وهي بينانس، ولكن حسب العديد من المتداولين المحترفين ينصح بإستخدام أكثر من منصة في عمليات التداول، حيث أن لكل منصة السوق الخاص بها والمزايا والخدمات التي تقدمها للمستخدمين. إضافة إلى أنك ستحافظ على أمان عملاتك الرقمية وكما يقال" لاتضع البيض كله في سلة واحدة".

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات