أفضل 8 مواقع لربح المال من اتمام مهام مواقع التواصل الإجتماعي

ربح المال من خلال اتمام مهام مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت فرصة متاحة للكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. بدلاً من قضاء ساعات طويلة على الانترنت دون فائدة، يمكنك الاستفادة من وقتك في تحقيق دخل إضافي.

وفي هذا المقال، سأقدم لكم أفضل 8 مواقع للربح من الإنترنت عن طريق إتمام مهام مواقع التواصل الاجتماعي مثل الإشتراك في قنوات اليوتيوب، الإنضمام إلى مجموعات على VK، الإعجاب بمنشورات الإنستغرام.


8 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة
أفضل 8 مواقع للربح من الانترنت

1. VKserfing

موقع VKserfing يسمح للمستخدمين بكسب المال من خلال إتمام المهام المتنوعة مثل الإشتراك في قنوات على تيك توك وLikee، الإنضمام إلى مجموعات على VK، الإعجاب بالمنشورات الخاصة بالانستقرام، كما يمكنك الحصول على 15% عمولة من أرباح كل شخص يسجل في الموقع من خلال رابطك.

الحد الأدني للسحب من الموقع هو 100 روبل وهو ما يعادل 1.08 دولار حسب سعر الصرف اليوم، يدعم vkserfing طرق دفع مختلفة مثل بايير وبورفكت موني وQIWI. يحدد الموقع يوم في الشهر لدفع الأرباح لجميع المستخدمين، وإلى حد هذه اللحظة سحبت أكثر من 17 دولار من الموقع.

التسجيل في موقع VKserfing

شرح كيفية الربح من موقع VKserfing بشكل مفصل


2. Everve

Everve هو موقع رائع لكسب المال من إكمال مهام مواقع التواصل مثل الإعجاب بالمنشورات والإشتراك بحسابات تويتر وتيك توك ومشاهدة الفيديوهات على يوتيوب، إضافة إلى تصفح المواقع. كما ستحصل على عمولة 25% من أرباح الأشخاص اللذين دعوتهم للتسجيل في الموقع.



الحد الأدني للسحب من الموقع هو 7 دولار، ويمكنك سحب أرباحك بعدة طرق أهمها:

  • PerfectMoney
  • AdvCash
  • Tron/TRC-20 (TRX)
  • Dash
  • Payeer
  • Litecoin (LTC)
  • Binance Coin/BEP-20 (BNB)
  • Dogecoin (DOGE)


3. VKstorm

يوفر الموقع مجموعة متنوعة من المهام الخاصة بمنصة Vk مثل الإنضمام إلى المجموعات والإعجاب بالمنشورات. كما يمكنك زيادة أرباحك من خلال رابط الإحالة ودعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع، الحد الأدني للدفع هو 15 روبل وتستطيع سحب الأرباح بعدة وسائل مثل بايير وYuMoney.

التسجيل في موقع VKstorm


4. Taskpay

يضم موقع Taskpay أكثر من 47329 مستخدم وقد قام بدفع الكثير من الأموال للمستخدمين، يمكنك كسب المال من الموقع بدون استثمار وفي وقت فراغك، حيث يتوفر على آلاف المهام البسيطة التي لاتتطلب خبرة أو مهارة في مجال معين مثل قراءة المقالات، مشاهدة الفيديوهات، إختبار التطبيقات.



كما يمكنك الحصول على 40 % عمولة من أرباح الإحالة، أما عملية السحب فتتم بشكل سريع ومريح، أما الحدّ الأدنى للدفع هو 100 روبل. ويدعم taskpay السحب عبر Qiwi و WebMoney و YuMoney.

للتسجيل في موقع Taskpay


5. Getlike

Getlike هو موقع إلكتروني يتيح للمستخدمين كسب المال من خلال تنفيذ مهام على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram وVK وYouTube وFacebook وTwitter وغيرها. تستطيع كذلك زيارة أرباحك عبر مشاركة رابط الإحالة مع أصدقائك والحصول عل 50 % عمولة من أرباحهم.

يمكنك كذلك تبديل الأرباح التي تكسبها بمتابعات وإعجابات وتعليقات على حساباتك أو سحب الأموال عبر وسائل الدفع المتنوعة مثل بايير وYooMoney. الحد الأدني للسحب هو 100 روبل ويمكنك الحصول على أرباحك في أقل من 48 ساعة.

للتسجيل في موقع Getlike


6. WMRFast

WMRFast هي عبارة عن منصة ضخمة تعمل منذ أكثر من 9 سنوات وتضم أكثر من 2 مليون مستخدم، وتوفر Wmrfast الكثير من الطرق البسيطة لربح المال من الإنترنت للمبتدئين مثل تنفيذ مهام على مواقع التواصل الاجتماعي كمشاهدة الفيديوهات والإعجاب بالمنشورات والإنضمام إلى المجموعات على VK وغيرها، إضافة إلى زيارة مواقع الويب و تحميل التطبيقات و ملء الإستبيانات.



يمكنك سحب أرباحك بشكل يومي على باي بال، بايير، بورفكت موني والكثير من وسائل الدفع الأخري، وقبل القيام بعملية السحب عليك إضافة رقم الهاتف وتأكيده من خلال الدخول إلى إعدادات الحساب، لاتنسي كذلك إضافة معلومات وسيلة الدفع التي اخترتها مثل البريد الإلكتروني الخاص بالباي بال أو رقم حساب محفظة بايير.

للتسجيل في موقع WMRFast


7. Seo-Fast

Seo-Fast هو موقع يسمح للمستخدمين بكسب المال من خلال مشاهدة فيديوهات اليوتيوب و الإعجاب بالصفحات على VKontakte والإشتراك في قنوات التليجرام، إضافة إلى أداء جميع المهام المصغرة السهلة. يعمل الموقع منذ سنة 2012 وهو موثوق بنسبة 100 %.

يدعم Seo-Fast السحب بشكل تلقائي على الويب موني، بايير، بورفكت موني، إضافة إلى مجموعة كبيرة من وسائل الدفع الأخري، والحد الأدني للسحب من الموقع هو 30 روبل.

التسجيل في موقع Seo-Fast


8. Seo Club

هو موقع شبيه كثيرًا بمنصة Seo-Fast وWMRFast، لكنه جديد على عكس المنصات الأخري التي تعمل منذ سنوات، طرق الربح من الموقع متنوعة، نذكر منها:

  • إتمام العروض مثل التسجيل في المواقع وتنزيل التطبيقات
  • تصفح المواقع لفترة زمنية معينة
  • قراءة المقالات والرسائل
  • مشاهدة فيديوهات اليوتيوب
  • الإعجاب بالصفحات على موقع VK

الموقع يدعم الكثير من الوسائل لسحب الأرباح وهي WebMoney ،YuMoney ،Payeer ،PerfectMoney، شحن رصيد الهاتف، QIWI. يتم دفع المستحقات في أقل من 24 ساعة والحد الأدني للسحب يختلف من وسيلة سحب لأخري.

التسجيل في موقع Seo Club


قد تختلف طرق الدفع والحد الأدنى للسحب من موقع لآخر، لكن جميع المواقع المذكورة في هذا المقال صادقة وموثوقة وتعمل منذ سنوات وهي من أفضل المواقع لربح المال من تنفيذ المهام السهلة الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي. يكفي أن يكون لديك حساب على انستغرام، Vk، يوتيوب، للبدء في جني الأرباح، لكن يجب أن تتذكر أن الربح من الإنترنت يتطلب صبرًا مع التفاني في تنفيذ المهام بشكل جيد والالتزام بسياسات المواقع.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات