أقوي موقع ربح عملة البيتكوين مجانا | شرح Qashbits

أفضل موقع ربح البيتكوين حاليًا هو Qashbits ، والذي يعتبر من أقوي الصنابير الآمنة والموثوقة والتي تقدم آلاف الساتوشي بعملة البيتكوين للمستخدمين إضافة إلى الكثير من المكافآت اليومية. تم إطلاق الموقع في سنة 2019 وهو يدفع المال مقابل المطالبة من الصنبور المجاني وإتمام المهام اليومية مثل زيارة مواقع الويب وغيرها الكثير. ويدعم qashbits السحب بشكل مباشر على محفظة فوست باي.


شرح موقع QASHBITS 2023 أسهل موقع لربح البيتكوين
شرح موقع QASHBITS لربح البيتكوين

ماهو موقع Qashbits؟

تم تصميم منصة Qashbits خصيصًا للأشخاص الذين يتطلعون إلى كسب عملة Bitcoin مجانا بعدة طرق مختلفة مثل إكمال المهام والمشاركة في الاستطلاعات وإحالة الأصدقاء. أحد أفضل الأشياء في Qashbits هو أنها تقدم مجموعة واسعة من فرص الكسب. بغض النظر عن مهاراتك واهتماماتك ، يمكنك أن تجد ما يناسبك. سواء كنت من المبتدئين أو المحترفين في مجال العملات الرقمية والربح من الإنترنت.


مميزات موقع qashbits

يضم الموقع حاليًا أكثر من 74 ألف مستخدم وقد قام بدفع منذ إنشائه إلى حدود هذه اللحظة حوالي 0.57610192 ساتوشي بعملة البيتكوين، أي مايعادل 15800.69 دولار حسب سعر البيتكوين الآن. إصافة إلى أن موقع Qashbits له الكثير من المزايا الرائعة، أهمها:

  • ربح البيتكوين مجانًا كل 5 دقائق
  • كسب ما يصل إلى 15٪ عمولة من مطالبات الإحالات الخاصة بك على الصنبور
  • احصل على أرباحك بشكل فوري على FaucetPay أو محفظة Bitcoin الخاصة بك
  • لا حدود لكسب المبالغ أو الإحالات
  • الربح من PTC Ads ، Offerwalls
  • يمكن أن تتغير مكافآت FAUCET حسب سعر البيتكوين


كيفية التسجيل في الموقع

يمكنك إنشاء حساب جديد على موقع qashbits بكل سهولة، عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى الصفحة الرئيسية للموقع عبر هذا الرابط، ثم اضغط على SIGNUP
  2. قم بإضافة المعلومات الخاصة بك وهي: إسم المستخدم، البريد الإلكتروني، كلمة السر، الجنس، إختيار الدولة
  3. في Payout Info قم بإضافة عنوان عملة البيتكوين الخاص بمحفظة faucetpay
  4. قم بحل كود الكابتشا، ووافق على جميع الأحكام والشروط، عبر إضافة علامة أمام كل مربع
  5. إضغط على Register لإكمال عملية التسجيل
  6. قم بتفقد البريد الإلكتروني إذا وصلتك رسالة لتفعيل التسجيل في الموقع



طرق ربح البيتكوين من موقع Qashbits

توجد الكثير من الطرق السهلة لربح عملة البيتكوين من موقع qashbits، أهمها:

  • الصنبور المجاني (Faucet): يمكنك المطالبة بعملة البيتكوين كل 5 دقائق
  • المكافآت: على كل نشاط تقوم به ستحصل على هدية من موقع qashbits، إضغط على Ean Bits ثم ACHIEVEMENTS وقم بجمع المكافآت الخاصة بك
  • مشاهدة الإعلانات (PTC ADS): قم بزيارة مواقع الويب ، ثم انتظر حتى إنتهاء العد التنازلي. يمكن زيارة هذه المواقع مرة واحدة في اليوم
  • المسابقات: كل شهر يتم توزيع مكافآت على أكثر الأشخاص نشاطً وتحقيق للأرباح من إتمام المهام
  • إتمام العروض (Offers): يدعم موقع Qashbits أكثر من 5 شركات يمكنك الربح من خلالها عن طريق إتمام المهام مثل الإجابة على الأسئلة، لعب الألعاب، التسجيل في المواقع الإلكترونية
  • برنامج الإحالة: قم بدعوة مستخدمين جدد باستخدام رابط الإحالة الخاص بك واكسب 20٪ من مطالبات الحنفية الخاصة بهم مدى الحياة

على كل نشاط تقوم به سيتم مكافآتك بالنقاط أو  Bits وهي عملة داخلية خاصة بالموقع يمكنك تحويلها عندما تريد السحب إلى Bitcoin.


طرق الدفع مع إثبات السحب من الموقع

يمكنك سحب النقاط  الخاصة بك  بعملة البيتكوين عن طريق محفظة Faucetpay. وهي الطريقة الوحيدة لسحب الأموال المتاحة الآن. ويجب عليك المطالبة 30 مرة من الصنبور المجاني لتتمكن من سحب أرباحك.


إربح عملة البيتكوين bitcoin بدون توقف
إثبات السحب من موقع qahbits

في الختام، قدّمنا لكم في هذا المقال شرح مفصل لموقع Qashbits وكيفية ربح عملة البيتكوين مجانًا من خلاله. وقد تعرّفنا على خطوات التسجيل والبدء في جمع البيتكوين والطرق المتاحة لزيادة أرباحك. ومع ذلك، نود التأكيد على أهمية أخذ الحيطة والحذر عند التعامل مع مواقع ربح العملات الرقمية المجانية، لأنه توجد الكثير من المواقع النصابة والتي لن تدفع لك مقابل المهام التي قمت بها. على العموم، نحن في موقع أرباحي نقوم فقط بشرح المواقع والصنابير الصادقة والموثوقة.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات