شرح موقع socpublic لربح 10 دولار يوميا من الانترنت

يعتبر Socpublic من أفضل المواقع للعمل علي الانترنت وكسب المال بسهوله تامة ، حيث يوفر العديد من الطرق البسسيطة للربح مثل إتمام المهام كالتسجيل في المواقع ومشاهدة الفيديوهات والإعلانات، يعمل موقع Socpublic منذ 9 سنوات تقريبًا ومازال يدفع بإستمرار لمستخدميه إلى حدّ هذه اللحظة وهو صادق ومضمون ويمكن الإعتماد عليه في تحقيق دخل إضافي خصوصًا إذا كنت من المبتدئين ولاتمتلك مهارة معينة في أي مجال. وفي المقال سنقدم لكم شرحًا مفصلاً لموقع Socpublic من التسجيل إلى سحب الأرباح بطرق مختلفة.


شرح موقع socpublic
شرح تفصيلى socpublic

التسجيل في موقع Socpublic

  1. قم بزيارة موقع Socpublic عبر هذا الرابط.
  2. ستجد الموقع باللغة الروسية يمكنك تحويله إلى الإنجليزية أو العربية من خلال المتصفح الخاص بك.
  3. انقر على Sign Up أو التسجيل لإنشاء حساب جديد.
  4. قم بإضافة إسم المستخدم، البريد الإلكتروني، كلمة السر ثم إعادة كتابتها.
  5. قم بحل كود الكابتشا، ثم إضغط على I agree أو أنا موافق لإتمام عملية التسجيل.
  6. بعد ذلك ستحصل على معلومات حسابك وهي إسم المستخدم، كلمة السر، الكود البين.
  7. قم بحفظ هذه المعلومات لأنك ستسخدمهم أثناء عملية تسجيل الدخول، أما بالنسبة للكود Pin فإنك ستستخدمه في أغلبية المعاملات التي تقوم بها على الموقع مثل التعديل على إعدادات حسابك وإضافة طريقة السحب.
  8. قم بتفعيل حسابك عن تأكيد البريد الإلكتروني من خلال الرسالة التي ستتلقاها من الموقع.

بعد إتمام عملية التسجيل، يمكنك الآن البدء في استكشاف موقع Socpublic وتحقيق الأرباح بكل سهولة.


طرق الربح من موقع Socpublic

توجد الكثير من الطرق السهلة لربح المال من موقع socpublic وتحقيق أكثر من 10 دولار يوميا من الإنترنت، لاتحتاج لأن تكون لديك خبرة أو مهارة لإتمام هذه المهام بطريقة صحيحة. فقط تابع القراءة بتركيز لتفهم طريقة العمل على الموقع.

1. إتمام المهام اليومية

يقدم موقع socpublic  مجموعة كبيرة و متنوعة من المهام، التي يمكنك القيام بها لكسب المال مثل مشاهدة الفيديوهات والتسجيل في المواقع وتحميل التطبيقات، إضافة إلى مهام خاصة بوسائل التواصل الإجتماعي كمتابعة قنوات على التيلغرام و وضع لايك لمنشور على موقع vk. وهذه هي أفضل طريقة للربح من الموقع من حيث الأموال التي ستحصل عليها عند إكمال كل مهمة.


افضل موقع لربح الروبل
إتمام المهام اليومية

يمكنك إختيار المهمة المناسبة لك حسب النوعية أو المبلغ الذي ستحصل عليه عند إتمامها بطريقة صحيحة، بعد إختيار المهمة المناسبة لك، قم بقراءة التعليمات و وصف المهمة بعناية، ثم إضغط على Start execution للبدء في إنجاز المهمة وعند الإنتهاء عليك إضافة المتطلبات والتي في أغلب الأحيان تكون رابط صورة لقطة شاشة. يمكنك رفعها على موقع خارجي مثل imgbb ثم إدراج الرابط في Report and results والضغط على Submit a Report.

بعد ذلك ستنتظر حتي يقوم صاحب المهمة بعملية المراجعة ثم ستحصل على مستحقاتك، هناك مهام لاتتطلب مراجعة ويتم الدفع بشكل تلقائي، ومهام أخرى يمكن أن تأخذ فترة المراجعة 5 أيام على الأقل.


2. النقر على الإعلانات

تعتبرمن أسهل الطرق المتاحة لربح المال من موقع  Socpublic. يتعين عليك النقر على الإعلانات المتوفرة والانتظار لبضع ثوانٍ للحصول على مستحقاتك. الأرباح التي ستحصل عليها ليست كبيرة مثل الطريقة الأولى، إنما ستحصل على بعض السنتات من عملة الروبل عن كل إعلان تقوم بمشاهدته.


3. قراءة الرسائل

هي طريقة سهلة لربح المال من موقع Socpublic عن طريق قراءة الرسائل القصيرة المتاحة ثم الإجابة على السؤال في نهاية كل رسالة، عليك قراءة الرسائل بعناية لكي تجتاز إختبار الأمان في النهاية بطريقة صحيحة. إذا قمت بالإجابة بشكل خاطئ على السؤال لن تحصل على الأرباح الخاصة بك، أما إذا قمت بالإجابة على سؤال بشكل صحيح سيتم عرض الموقع الذي تتمحور حوله الرسالة وستحصل على مستحقاتك بعد حل كود الكابتشا.


موقع ربح الروبل مجانا
ربح المال من قراءة الرسائل

4. تصفح المواقع

يمكنك أيضًا كسب المال من خلال زيارة المواقع والمنتديات المعلنة على Socpublic. يجب عليك الضغط على زر "ابدأ التصفح"، ثم عرض المواقع وفي نهاية كل عرض تحدد الرمز المعروض في الصورة (كابتشا) لتحصل على أرباحك. هذه الطريقة شبيهة بالنقر على الإعلانات، لكن في هذه المرة تقوم بتصفح المواقع بشكل تلقائي ولست بحاجة للنقر على رابط كل موقع.


5. إضافة Socpublic

بفضل امتداد Socpublic، ستتمكن من كسب المزيد من المال عن طريق تصفح (عرض) المواقع ومشاهدة الفيديوهات، يتم تنفيذ عمليات عرض المواقع والفيديوهات بشكل شبه آلي، ويتم تحويل الأموال فوراً إلى رصيد Socpublic الخاص بك بعد إتمام جميع خطوات المهمة. الاضافة متاحة حاليًا لـ Google Chrome فقط. يمكنك تنزيلها من متجر Chrome الإلكتروني الرسمي مجانًا.


6. إجتياز الإختبارات

الاختبارات هي طريقة مميزة وبسيطة لزيادة أرباحك من موقع Socpublic وستحصل من خلالها على الكثير من الأموال الإضافية وبطريقة مجانية. مهمتك هي اتباع تعليمات العميل والإجابة على 5 أسئلة أمان. إذا أخطأت في الإجابة، سيتم إغلاق الوصول إلى الاختبارات لمدة 24 ساعة. إذا شعرت أنه من المستحيل اجتياز الاختبار، قم بتقديم شكوى بشأنه، مع ذكر الأسباب المناسبة.


7. نظام الإحالة

يوفر Socpublic نظام إحالة يمكنك من خلاله دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع. عندما يسجل صديقك عن طريق رابط الإحالة الخاص بك ويبدأ في كسب المال، ستحصل على عمولة أو نسبة من أرباحه. دون إقتطاع أي مبلغ من رصيده، لكن هناك مجموعة من الشروط يجب إحترامها وقرائتها بعناية وعلى كل إحالة جديدة ستحصل على 2 روبل هدية إضافة إلى رفع المستوي الخاص بك.

للوصول إلى رابط الإحالة الخاص بك، كل ماعليك سوي التوجه إلى قسم الإحالات أو referrals وإختيار Links and banners. كما هو مبين في هذه الصورة:


ربح الروبل من مواقع التواصل الاجتماعي
الربح من نظام الإحالة

سأقدم لك هدية ثمينة ستنال إعجابكم بالتأكيد، تتمثل في ملف ضخم يحتوي على أقوي المواقع و المنتديات  وأفضل جروبات على موقع فيسبوك وكورا. لنشر رابط الإحالة و مضاعفة أرباحك بشكل كبير (رابط تحميل الملف أسفل المقال). لاتقم بنشر رابط الإحالة بشكل متكرر وغير مرغوب فيه لكي لايتم حظرك، قم بكتابة منشور عبارة عن وصف للموقع ثم إدراج رابط الإحالة.


كيفية ربح 10 دولار يوميًا

لكي تحقق أرباحًا جيدة على Socpublic وتكسب 10 دولارات يوميًا، هناك بعض الاستراتيجيات الفعالة التي يمكنك اتباعها:

  • الاستفادة من الفرص اليومية: socpublic يوفر فرص يومية للمستخدمين لربح المال من الإنترنت بسهولة. آحرص على استغلال هذه الفرص وإكمال المهام المتاحة كل يوم لزيادة أرباحك.
  • مشاهدة جميع الإعلانات المتوفرة: كلما زاد عدد المواقع التي تقوم بزيارتها، زادت فرصك في كسب المزيد من المال.
  • التركيز على المهام ذات القيمة العالية: توجد مهام تعطي أرباح أعلى من غيرها مثل التسجيل في المواقع والمنصات وتحميل التطبيقات. 
  • زيادة وقت العمل: كلما زاد وقتك المخصص للعمل على Socpublic، زادت فرصك في كسب المال. حاول تخصيص وقت منتظم يوميًا للقيام بالمهام المتاحة.
  • العمل على رفع المستوي: كلما عملت بجهد على موقع socpublic، وقمت بإتمام المهام وسحب الأرباح بطريقة صحيحة. سيرتفع المستوي الخاص بك بشكل تلقائي وبالتالي سترتفع الأرباح اليومية وستزداد المهام المتاحة.


طرق السحب في موقع Socpublic

  1. الويب موني المحفظة الخاصة بالدولار (WebMoney WMZ)
  2. محفظة بايير
  3. Perfect Money
  4. QIWI
  5. YuMoney
  6. البطاقة البنكية

لإضافة طريقة سحب الأرباح، توجه إلى الحساب الخاص بك ثم قم بالدخول إلى الإعدادات وتحديد Finance، إختر وسيلة السحب التي تناسبك، ثم قم بإضافة المعلومات الخاصة بها، على سبيل المثال إذا اخترت بايير قم بإضافة رقم الحساب، بعد ذلك قم بالنزول للأسفل ثم قم بإضافة الكود Pin والضغط على Save أو حفظ.


ربح الروبل مجانا عن طريق تنفيذ المهام
إضافة وسيلة السحب

كيفية سحب الأرباح

قبل القيام بعملية السحب من موقع socpublic، يجب عليك إضافة رقم الهاتف الخاص بك من خلال الإعدادات وتفعليه، سيقومون بإرسال كود من خلال بوت على Telegram أو تقوم بالإتصال برقم معين من خلال هاتفك (العملية تتم بشكل مجاني). بعد ذلك يمكنك الضغط على withdraw أو السحب في الصفحة الرئيسية للموقع.

قم بتحديد وسيلة السحب التي أضفتها مسبقًا ثم قم بكتابة المبلغ الذي تريد سحبه وإضغط على order a payout، الأرباح يمكن أن تصلك على الفور أو عليك الإنتظار لمدة 24 ساعة على الأقل، الموضوع يختلف حسب وسيلة السحب التي إخترتها.


إثبات السحب من موقع Socpublic

الحد الأدني للدفع هو 11 روبل فقط ، لإثبات مصداقية الموقع سنقدم لكم فيديو إثبات سحب من موقع socpublic على محفظة بايير بشكل فوري ومباشر.



التسجيل في موقع Socpublic

تحميل ملف المواقع والمنتديات لنشر رابط الإحالة


يقدم موقع Socpublic الكثير من الطرق السهلة و الممتازة لربح المال من الإنترنت بطريقة سهلة ومضمونة. ومن خلال إتمام جميع المهام المتاحة يوميًا، يمكنك تحقيق أرباح قد تتجاوز 10 دولارات يوميا. وتوجد الكثير من المواقع الشبيهة لموقع socpublic وهي تدفع للمستخدمين مقابل إتمام المهام، يمكنك العثور على هذه المواقع في قسم الربح من الإنترنت الموجود في مدونتنا.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات